الأحد , سبتمبر 19 2021
3 تطبيقات لتعويض أي زر تالف في هاتفك الأندرويد

3 تطبيقات لتعويض أي زر تالف في هاتفك الأندرويد

3 تطبيقات لتعويض أي زر تالف في هاتفك الأندرويد

قد يكون عامل القدم أو كثرة استعمال هواتف الأندرويد واحد من بين العوامل التي قد يسبب لك العديد من المشاكل أبرزها خارجية مثل وجود عطب في إحدى الأزرار سواء كانت فيزيائية أو رقمية ، فلذلك أول ما قد يفكر فيه مستعمل هاتف الأندرويد هو المصلح التقني والذي يكلفك ربما مبلغ مالي مهم، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك مجموعة من التطبيقات التي ستساعدك في تعويض جميع الأزرار الموجودة في هاتفك بالرغم من تلفها.

ومن خلال هذه التطبيقات يمكنك الحصول على جميع الأزرار التي يمكنك تشخيصها بشكل أوتوماتيكي عبر استعمال هذه التطبيقات وذلك من خلال النقر عليها عبر شاشة الهاتف فقط، ويمكنك استعمال هذه الطريقة إن كنت تعاني من عطب في هذه الأزرار أو حتى ربما إن كنت تريد الحفاظ على سلامة هذه الأزرار وعدم استخدامها بشكل متواصل خصوصاً وإن كنت تحتاجها بكثرة عند استعمال هاتفك الأندرويد، ولتحميل هذه التطبيقات يكفي التوجه للروابط التالية :

إقرأ أيضاً :  "غوغل" تحد من انتشار متاجر تطبيقات الجهات الخارجية على نظام تشغيل "أندرويد"

Button Mapper

هذا التطبيق يجعل من السهل تعيين الإجراءات المخصصة لأزرار الصوت أو أزرار أخرى على الهاتف. حيث أن الأزرار في هاتفك ستكون قابلة للتهيئة ل لتشغيل أي تطبيق أو للوصول مباشر أو إجراء مخصص آخر

Button Remapper

يجعلك هذا التطبيق تقوم بتخصيص الإجراءات للأزرار المادية في هاتفك و ضبط كل مفتاح ليقوم بمهمة معينة حتى بدون الروت .

Button Savior

بخلاف التطبيقات الأولى يتطلب هذا التطبيق أن يكون الروت مثبت في هاتفك ليقوم بوظيفته الكاملة. بعد يمكنك تخصيص كل مفتاح ليقوم بوظيفة معينة .

Remap buttons and gestures‏

يمكنك تعيين وظيفة معينة مع هذا التطبيق لتقوم بها الأزرار المختلفة في هاتفك ، مثل زر الرجوع ، زر Bixby ، زر التحكم في الصوت ، وما إلى ذلك ، مستشعر البصمة …

الموضوع من طرف محمد عبد الصادق

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:ميزة يجب الحذر عن استخدامها في الهواتف الذكية