الإثنين , سبتمبر 20 2021
هذا الهاتف سيكون أرخص هاتف سامسونغ جديد بأقل من 100 دولار

هذا الهاتف سيكون أرخص هاتف سامسونغ جديد بأقل من 100 دولار

هذا الهاتف سيكون أرخص هاتف سامسونغ جديد بأقل من 100 دولار

سامسونغ على وشك إطلاق أحد أرخص الهواتف في كتالوجها. إنها نسخة جديدة من نسخة قديمة تعرف باسم Galaxy A01 أو Galaxy A02. هذه النسخة رخيصة و تكلف حوالي 100 يورو.

كشف الموقع الرسمي لشركة سامسونغ أن الهات قريب جدًا من أن يكون رسميًا وأنه يمكن شراؤه من لحظة إلى أخرى. تسمح لنا التسريبات السابقة بإلقاء نظرة على ميزاته وتصميمه أيضًا.

يأتي كجهاز بسيط ولكن مع بعض الميزات التي لم نرها في الإصدارات السابقة. أفضل مثال على ذلك هو مستشعر بصمات الأصابع على الجانب ، وهو شيء مخصص بشكل عام للأجهزة ذات الميزانية المرتفعة.

يوفر باقي التصميم هيكلًا بلاستيكيًا ووحدة كاميرا بها عدة مستشعرات وجبهة بها شق على شكل قطرة ماء. إنه يتبع خط هواتف سامسونغ الرخيصة الأخرى الموجودة بالفعل في السوق ولا تبرز كثيرًا في أي شيء لتتمكن من تقديم سعر مناسب.

في ما يخص الميزات ، نجد ت أن سامسونغ اختارت شاشة LCD IPS مقاس 6.5 بوصة ومعالج MediaTek Helio G35 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومستشعر كاميرا رئيسي بدقة 13 ميجابكسل.

إقرأ أيضاً :  حمّل هذه الإضافة لمتصفح كروم وتصفح الأنترنت بسرعة لم تجربها من قبل ! إضافة ستدهشك

سيشمل أيضًا على أندرويد 11 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، على الأرجح بشحن سريع بين 10 و 15 واط. إنها ميزات متواضعة وهو ما يبررها تمامًا بسعره المنخفض المحتمل.

حوحو للمعلوميات-الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:3 تطبيقات لتعويض أي زر تالف في هاتفك الأندرويد