الأحد , سبتمبر 19 2021
عابد فهد يكشف سر النحافة التي ظهر بها بصوره الجديدة

عابد فهد يكشف سر النحافة التي ظهر بها بصوره الجديدة

عابد فهد يكشف سر النحافة التي ظهر بها بصوره الجديدة

أثارت نحافة النجم السوري عابد فهد بعد صورته مع زوجته الإعلامية زينة يازجي الكثير من التساؤلات حول سبب هذه النحافة وهل هي لدور معين في أحد المسلسلات أم مجرد تغيير شكل.

بدوره أوضح النجم السوري عابد فهد في حديث خاص لـ “سيدتي نت” أن تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى وقال عابد في حديثه الحصري لـ “سيدتي نت”: “التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء هيكلها الخارجي لينسجم مع عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد”.

وعن التغييرات والمواضيع التي يحملها مسلسل “شتي يا بيروت” الذي بدأ بتصويره وكيف سيتعامل مع بناء شخصيته وهل سيقدم فيها كاركتراً مختلفاً أم أداءً يماهي روح الشخصية أضاف عابد: ” صناعة الكاركتر او طبيعة الأداء ونوعيته يفرضها النص أي الحكاية ومجرياتها وطبيعة الشخصيات المرتبطة ضمن محور الحدث وتاريخ ارتباطها ببعض من قرابة ورابط دم بينها “.

إقرأ أيضاً :  تعرفوا إلى الحب الأول في حياة هؤلاء المشاهير

يثير القلق والصدمة

ووصف عابد مسلسل ” شتي يا بيروت بأنه: ” يثير القلق والصدمة بالفعل وردة الفعل بين الشخصيات. صراع الاخوة تراجيديا لا تنتهي”.

وأضاف: ” شتي يا بيروت عمل مثير مشحون بالعواطف والانهيارات والانكسارات والحب والألم والخوف. هذا المجتمع المحطم الذي نعيشه الآن في كل الاتجاهات”.

وعن الشخصية أوضح عابد أنها “شخصية مركبة وثقيلة ومربكة وإن شاء الله تكون خطوة جديدة في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها من عودة انتشار فايروس كورونا”.

ووصف عابد تعاونه مع المنتج صادق الصباح بالمثمر والمميز عبر العديد من الأعمال وقال: ” التعاون مع شركة الصباح والأخ صادق الصباح حكاية أخرى من التميز حيث كانت نتائج تعاوننا مثمرة ومميزة دائماً. فهذا الرجل حكاية أخرى في عالم الإنتاج التي تبدأ بالخبرة الطويلة والاحترام الكبير للعمل والعاملين والممثلين والقيمة الفنية والدقة في الإنتاج والنص والسيناريو والاحترافية في التنسيق الكبير في كل المشاريع الضخمة التي تقوم فيها الشركة والأخلاق الرفيعة التي يتحلى فيها كل أفراد الشركة وأخص بالشكر لمى الصباح وزياد الخطيب وانور الصباح. هذا التنافس في الإبداع هو عمل مشروع يكمن في حب الشركة وشغف النجاح والغيرة في والتميز والاستمرار “.

إقرأ أيضاً :  إليكم فارق العمر بين أصالة وزوجها فائق حسن

وعما إذا كان ” شتي يا بيروت ” هو العمل الذي سينافس به في شهر رمضان 2022 قال عابد: ” لا “شتي يا بيروت” عمل لمنصة شاهد بينما نحضر مع شركة الصباح لعمل آخر لشهر رمضان المقبل 2022″.

يتابع تصوير شخصية “جمال باشا السفاح”

يشار إلى أن النجم السوري يتابع تصوير شخصية “جمال باشا السفاح” ضمن مسلسل “سنوات الحب والرحيل” الذي يعد واحداً من أضخم الإنتاجات العربية وهو من إنتاج مجموعة mbc ومن إخراج الليث حجو.

سيدتي نت

اقرأ المزيد: موقف محرج تعرَض له عبد الحليم حافظ في منزل رشدي أباظة