الأحد , سبتمبر 19 2021
إطلالة مونيكا بيلوتشي بالأسود

كيف علق سوريون على إطلالة مونيكا بيلوتشي بالأسود؟

كيف علق سوريون على إطلالة مونيكا بيلوتشي بالأسود؟

أثارت الإطلالة الجديدة للممثلة الإيطالية “مونيكا بيلوتشي” البالغة من العمر 56 عاماً جدلاً كبيراً بين متابعي و رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

“بيلوتشي” نشرت عبر حسابها في “فيسبوك” صورة جديدة لها وهي ترتدي ملابس سوداء، وتفاعل عدد من السوريين والعرب مع الصورة معربين عن إعجابهم بـ”بيلوتشي” التي مازالت تحافظ على المظهر الشبابي رغم تخطيها عمر الخمسين، إلا أن بعض التعليقات لم تخلُ من الإيحاءات.

المتابع “علي” استعان بالفنان الشعبي “عادل خضور” وذكر عدة عبارات من موال أغنية للمطرب المذكور للتعبير عن إعجابه بـ”بيلوتشي”، معرباً في الوقت ذاته عن حيرته كيف يترجم لها الموال باللغة الإيطالية، أما “أبو مظفر” قال: «فشعرك.. مثل ثوبك.. مثل حظي سواد في سواد في سواد»، وكتب “ياسر”: «أجمل ما خلق الله».

أما “ألفا” فقد وجه دعوة لـ”بيلوتشي” قائلاً: «مونيكا يهديكي ربي روحي البسي حجاب»، بينما قال “محمد” : «هاذا هو الانقلاب الصحيح … الي صاير في تونس تصحيح مسار »، وأثنت “مروة” على الإطلالة الجديدة وكتبت: «سيد من لبس أسود».

إقرأ أيضاً :  هكذا علقت جيني إسبر على خسارة منتخب سوريا أمام المنتخب الإيراني

بدوره، “عمران” ذكّرته الصورة بالعزوبية التي يعيشها، واشتكى من ذلك، قائلاً: «احنه العزاب المساكين.. من هالأسود شو محصلين .. تغمض عين وتبلبص عين».

إطلالة مونيكا بيلوتشي بالأسود

يشار إلى أن “مونيكا بيلوتشي” ممثلة وعارضة أزياء إيطالية ومؤدية أصوات، من مواليد 30 أيلول 1964 وشاركت ببطولة العديد من الأفلام منها “لاريفا”، “دراكولا”، “جوزيف”، “مالينا”، “ماتريكس2″، “آلام المسيح”، وغيرها، ونالت عدة جوائز عالمية منها “جائز سيزار” كأفضل ممثلة مساعدة، و”جائز ام تي في” لأفضل قبلة.

سناك سوري

اقرأ المزيد: مايا دياب بالحجاب في شوارع بيروت… مفاجأة وطنية