الأحد , سبتمبر 19 2021
كاميرات مراقبة ترصد امرأة تحاول قتل زوجها

كاميرات مراقبة ترصد امرأة تحاول قتل زوجها 3 مرات في يوم واحد وتفشل!

كاميرات مراقبة ترصد امرأة تحاول قتل زوجها 3 مرات في يوم واحد وتفشل!

التقطت كاميرا المراقبة في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة لحظة قيام امرأة بعدة محاولات فاشلة لقتل زوجها عبر دعسه في منتصف الطريق خلال شجار عنيف دار بينهما بالمنطقة.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن الزوجين أخذا يتجادلان في وسط شارع سكني في بالتيمور بولاية ماريلاند، قامت على إثرها الزوجة بمحاولة صدم زوجها بالسيارة لكنها اصطدمت بمنزل قريب مرتين.

وذكرت الصحيفة أن الزوج عندما بدأ بإفراغ أشيائه من شاحنة زوجته ورميها في منتصف الطريق قامت زوجته حينها بمحاولتها الأولى لدعسه، لكنه تمكن من الابتعاد بسرعة والتوجه إلى مدخل المنزل.

وبيّنت الصحيفة أن المرأة تعمّدت من جديد صدم زوجها بغطاء محرك السيارة الأمامي لكنها أخطأت واصطدمت بجدار من الطوب، ما لبثت بعدها أن دخلت في شجار مع زوجها، ثم حاولت اللقاء به لضربه من جديد.

وقال شاهد في تصريح لـ “ذا صن” إن الزوجين لم يصابا بأذًى خطير، مشيراً إلى أن الزوجة لم يُلقَ القبض عليها، بل تم نقلها إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً :  أم أمريكية تخرج طفلها بشجاعة من بين أنياب أسد جائع.. شاهد!

يذكر أن الولايات المتحدة الأميركية سجلت تعرض أكثر من 10 ملايين شخص للعنف الزوجي، وبحسب المركز الوطني الأميركي لمكافحة التعنيف والوقاية من الأمراض يقع أكثر من رجل من كل أربعة رجال ضحية للعنف من الزوجة أي ما يعادل نسبة 28.5 %.

وكالات

اقرأ المزيد: حقيقة ظاهرة الخروج من الجسد أو الاسقاط النجمي