الإثنين , أكتوبر 18 2021

حفل عيد ميلاد «أوباما» يثير الجدل !

حفل عيد ميلاد «أوباما» يثير الجدل !

أقيم حفل صاخب احتفالاً بعيد ميلاد الرئيس الأميركي السابق “باراك_أوباما”، في مزرعته التي تقع بولاية “ماساشوستش” شرقي “الولايات المتحدة”، والتي تبلغ قيمتها 12 مليون دولار.
الحفل تضمن الحشيش والأطعمة الفاخرة وحضره العديد من المشاهير، مما أثار أزمة وجدلاً كبيراً امتد لصفحات الجرائد ومواقع التواصل بعد تسريب صور من الحفل.
حيث تمكن أحد الفنانين المشاركين في حفلة “أوباما”، من التقاط صور خلسة للحدث الفخم، ونشرها على تطبيق “إنستغرام”، والتقط مغني الراب “تراب_بيكهام”، صوراً لأطباق الطعام والشراب الفخمة، وتحدثا إلى متابعيهما على “إنستغرام” مع بدء الحفلة، قبل أن يتم حذف الصور.
ونشر الفنان صورة له مع مدير أعماله وهما يدخنان “الحشيش”، وهو أمر قانوني في ولاية “ماساتشوستس” التي أقيم فيها الحفل، لكنه وضع علامات استفهام على موقف أصحاب الحفل بشأن تدخين هذا النوع من المخدرات في عيد ميلاد رئيس سابق كان يرسم صورة وقورة لنفسه أمام العالم.
كما أظهرت اللقطات زجاجات المشروبات الكحولية والسيجار، وأطباق من شرائح اللحم والدجاج والروبيان، مع الأرز والخضر والبطاطس.
وتم تزيين المناديل المنقوشة باللون الذهبي بعبارة “44X60 “، في إشارة إلى عيد ميلاد “أوباما” الـ60، وهو الرئيس الـ 44 للبلاد، وتضمنت وسائل الراحة في الحمام مناديل مضادة للتعرق، وحبوب الصداع، وفقا للصور.
ووفقا للمغني الذي أحيا الحفل: «أوباما لم يتوقف عن الرقص، وبدا بشكل لم نره فيه من قبل».
وبحلول الساعة 1 صباحاً، تسببت حشود الضيوف والمشاهير في إغلاق طرق البلدة، مما أدى إلى ازدحام مروري في المنتجع، وفقاً للشرطة.
ومن بين الحضور كبار الفنانين في الولايات المتحدة، وعلى رأسهم المخرج “ستيفن سبيلبرغ”، والممثلين “توم هانكس” و”جورج كلوني” و”جنيفر هدسون”، والمغنين “جاي زي” و”بيونسيه”.

إقرأ أيضاً :  "سجن باستوي".. سجن أم منتجع سياحي؟