الخميس , مايو 9 2024
شام تايمز
جندية أميركية بالعراق تنُافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

جندية أميركية بالعراق تنُافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

جندية أميركية بالعراق تنُافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

شام تايمز

منحت الفرقة الاميركية الرابعة احد مجنداتها اذنا خاصا بعدم الالتحاق بعملية انتشار مقرر لها في العراق نهاية العام الحالي بسبب اشتراكها بمسابقة ملكة جمال اميركا بعد ان فازت المجندة بلقب ملكة جمال كولوراد بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

شام تايمز

جندية أميركية بالعراق تنُافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

توجت أخصائية الجيش مورا سبينس كارول ، 21 عامًا ، وهي في الأصل من ولاية تكساس ، ملكة جمال كولورادو في يونيو حزيران ، بعد أن استقرت في فورت كارسون بالولاية. و نتيجة لذلك ، حصلت على مكان في تشكيلة مسابقة ملكة جمال أمريكا في ديسمبر ، ولكن من المفترض أن يتم نشرها في العراق في ذلك الوقت.

و بعد فوز مورا بلقب ملكة جمال فورت كارسون في فبراير شباط ، قال قادة اوحدتها العسكرية إنهم سيتركونها من قائمة المنافسات في حال انتقال قواتهم للعراق في حال تأهلت.و تعمل مورا بصفة محلل استخباراتي في الكتيبة الثانية ، من فوج المشاة الثالث والعشرون ، اللواء القتالي الأول من فرقة المشاة الرابعة.

و انضمت إلى الجيش في عام 2018 بعد فصل دراسي واحد من الكلية ،و بعد أن أدركت أن التكلفة المرتفعة للرسوم الدراسية والديون اللاحقة يمكن تجنبها بالتجنيد و عانت مورا من الاكتئاب والقلق واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه – الذي تم تشخيصه فقط عندما انضمت إلى الجيش – وتريد مورا الدفاع عن الصحة العقلية.

و حصلت المجندة في الخدمة الفعلية بعد ان فازت مؤخرًا في مسابقة ملكة الجمال الحكومية على إذن من رؤسائها لتغيب عن الانتشار المخطط له في العراق حتى تتمكن من المنافسة في مسابقة ملكة جمال أمريكا في وقت لاحق من هذا العام.و توجت أخصائية الجيش مورا سبينس كارول ، 21 عامًا ، ملكة جمال لكولورادو في يونيو حزيران من هذا العام ، حيث تغلبت على 11 امرأة أخرى من أجل الفوز باللقب المرموق ، والتأهل لمكان في المسابقة الوطنية ، التي من المقرر أن تقام في ديسمبر. .

و كان من المقرر أصلاً أن تغادر ماورا ، وهي محللة استخباراتية متمركزة في فورت كارسون في كولورادو ، للتناوب في مهمة عسكرية في العراق قبل أن تبدأ مسابقات ملكة جمال أمريكا – إلى أن عرض عليها رؤساؤها الفرصة لتخطي عملية الانتشار حتى تتمكن من الانتقال. للمضي بلمنافسة.

و كشفت ملكة الجمال لقناة فوكس نيوز ، موضحة أن قرار إبعادها عن البيان الذي تم اتخاذه حتى قبل فوزها. بلقب ملكة جمال كولورادو. قائلة لقد تطوعت ثم قالت وحدتي ، “لا ، ستضطرين للذهاب إلى مسابقة ملكة جمال أمريكا ،”وتساعد ماورا الآن وحدتها في الاستعدادات لعملية الانتشار في الخارج ،فيما تستعد أيضًا للمسابقة في ديسمبر ، حيث تأمل في التحدث عن أهمية رعاية الصحة العقلية في الجيش ، بعد أن عانت هي نفسها من الاكتئاب والقلق واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه المعروف اختصارا بـ( ADHD ).

و جاء تشخيص اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه بعد أن انضمت إلى الجيش في 2018 وتحولت إلى فريقه الطبي للمساعدة في معاناتها من صراعات الصحة العقلية – وهو أمر تعتقد أنه يجب تشجيع المزيد من الجنود على القيام به.و قالت المجندة “نحن بحاجة إلى معالجة الصحة العقلية حقًا الآن وإظهار أن الأجيال الجديدة من الجنود الذين يأتون من خلال رعاية الصحة العقلية هذه هي شيء لا نقوم به كثيرًا ولا نفكر فيه على أنه مخيف”.وهي الآن تنفتح بانتظام على رعاية الصحة العقلية عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تناقش تشخيصها وكيف ساعدها العلاج في تغيير حياتها.

و قبل وقت قصير من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال كولورادو ، أوضحت مورا أنها أمضت “العشرين عامًا الأولى من حياتها” تشعر وكأن شيئًا لم تفعله على الإطلاق كان جيدًا بما فيه الكفاية.و تعهدت مورا باستخدام منصتها الجديدة لرفع مستوى الوعي حول أهمية رعاية الصحة العقلية في الجيش ، بعد أن عانت هي نفسها من الاكتئابو تضيف مورا قائلة “لا يهم التحقق من الصحة ، لأنني أعلم أنني قمت بعمل جيد. لقد أمضيت السنوات العشرين الأولى من حياتي أعمل بجهد مضاعف للحصول على نصف المسافة ، وقيل لي إنني أستطيع أن أفعل أشياء رائعة إذا كنت سأعمل بجدية أكبر!و “أتجاهل تمامًا حقيقة أنني شعرت وكأنني كنت أعاني من مجرد إبقاء رأسي فوق الماء بفضل نوع ADHD غير المشخص.”

وأضافت: ‘[لمدة 20 عامًا] كنت أعتقد أنني المشكلة.و اعتقدت أنني كنت سيئًة بطبيعتي وأنني كنت أعاقب لعدم قدرتي على الوصول إلى “الأفضل” غير المحدد لسنوات من المعلمين والمستشارين والموجهين … ” و بعد انضمامها إلى الجيش والسعي للحصول على علاج احترافي ، تقول مورا إن كل شيء تغير ، وهي تعرف الآن أنها “ موصولة بطريقة مختلفة تمامًا ” ، ونتيجة لذلك ، لا تبدو حياتها مثل أي شخص “ نمطي عصبي ” .

و تنسب مورا الفضل في موقفها الصريح بشأن الصحة العقلية لشقيقتها الراحلة ، التي توفيت في حادث غرق في سن الخامسة في عام 2015 عندما سقطت من القفص وبين الحين والآخر: تقول المجندة إنها تريد منع عائلات العسكريين من فقدان أحد أفراد أسرتها بسبب الانتحار ، لأنها تعرف كم هو مؤلم فقدان أحد أفراد الأسرة و تقول الجنديّة إن ذكرى شقيقتها الصغير ، والترابط الوثيق بينهما ، هو ما يلهمها للتحدث علانية على أمل مساعدة أفراد الجيش الآخرين في مشاكل صحتهم العقلية.

وأوضحت مورا لـ Fox News أنها تريد منع العائلات الأخرى من تجربة مأساة فقدان أحد أفراد أسرتها – وهو أمر تأمل في القيام به من خلال العمل على القضاء على الانتحار بين الجنود.و اضافت ماورا ، انها كانت تتنافس في مسابقات ملكات الجمال منذ أن كانت مراهقة ،و تم تجنيدها في الأصل في الجيش بعد الفصل الدراسي الأول لها في الكلية – عندما أدركت أن التكلفة الباهظة لتعليمها ، والديون الطلابية اللاحقة ، يمكن تجنبها إذا وقعت. حتى ، بفضل برنامج المساعدة على السداد للجيش.و تقول مورا بعد أن خدمت في الجيش لمدة ثلاث سنوات ، تأمل أن منصتها الجديدة مثل Miss Colorado ستمكنها من نشر المزيد من الوعي حول قضايا الصحة العقلية في الجيش – بينما تُظهر أيضًا للآخرين أن الجمال يأتي في العديد من الأشكال المختلفة.

اقرأ أيضا: بذخ وصور مسربة.. حفل عيد ميلاد أوباما يثير الجدل

شام تايمز
شام تايمز