الإثنين , نوفمبر 28 2022
أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تروي معاناتها

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تروي معاناتها كلما أرادت تحصيل النفقة: “ام ولادك مش عدوتك”

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تروي معاناتها كلما أرادت تحصيل النفقة: “ام ولادك مش عدوتك”

أثارت السيدة أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، الجدل بين متابعيها عندما روت بالتفصيل المعاناة التي تواجهها كلما أرادت تحصيل “نفقة ابنتيها” من مبنى المالية.

وكتبت: “هذا المبنى هو المالية. اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنيًا) وطريقة استلام نفقة الاولاد. أنا شخصيًا اسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم الى المحكمة المدنية في منطقة “الجديدة” قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف اذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكانًا وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر الى السير مسافة للوصول الى المبنى، ثم عندما تدخل الى المحكمة تتوجه لتأخذ ايصال النفقة.

وفي حال حالفها الحظ أيضًا تضطر للإنتظار ربع ساعة وفي حال كان هناك من زحمة ستنتظر ساعة، ثم تأخذ ايصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها الى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيرًا على الاقدام الى المبنى لأن دائمًا هناك زحمة سيارات.

وأضافت: “ثم تتوجه الأم المطلقة الى الطابق الرابع وتقدّم الايصال وتنتظر نصف ساعة (اذا ما كان في عجقة) للإنتهاء من المعاملات، ثم تأخذ الايصال الثاني وتذهب الى شباك الاستلام ايضًا حيث عليها أن تتتظر ربع ساعة (اذا ما كان في عجقة).

كما عادت وتوجهت بسؤال إلى متابعيها وقالت حرفياً: “عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا اتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها ان تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درسًا وتتربى؟”.

وختمت قائلة بحسب موقع “بصراحة” بهذه الجملة التي حذفتها لاحقًا: “الطلاق مش حرب ولا تحدّي.. ام ولادك مش عدوتك”.

اقرأ أيضا: فنانة تصدم متابعيها بإعلان حملها في عمر الـ68