الجمعة , مارس 29 2024
نيللي كريم تطبع القبلة الأولى على شفاه هشام عاشور

نيللي كريم تطبع القبلة الأولى على شفاه هشام عاشور!

نيللي كريم تطبع القبلة الأولى على شفاه هشام عاشور!

شام تايمز

تم تداول فيديو من حفل الزفاف أظهر نيللي وهي تطبع القبلة الأولى على شفاه زوجها هشام عاشور تتويج لحبهما الذي انتهى بالزواج. الفيديو المتدوال والذي وُصف باللطيف حقق تفاعل كبير بين رواد السوشال ميديا وسط تعليقات تحدثت عن جمال الثنائي وبالتحديد العروس.

شام تايمز

يذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور كانا قد احتفلا بخطوبتهما في حفل عائلي ضم أفراد عائلتهما وأصدقائهم المقربين، لكن لم يشارك الثنائي أي صور أو مقاطع فيديو للحفل عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشير أن نيللي تكبر خطيبها بثماني سنوات، فهو من مواليد 29 مايو 1982، بينما هي من مواليد 18 ديسمبر 1974. ويأتي خبر خطوبة كريم بعد إعلان انفصالهما عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام قبل عدة أشهر. وكان أول ظهور لهشام عاشور ونيللي كريم في صيف 2021 أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري وفي حفل زفاف المخرج والسيناريست عمرو سلامة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

من هو هشام عاشور خطيب نيللي كريم ؟

يعتبر هشام عاشور من أمهر لاعبي الاسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، لكنه قرر اعتزال اللعبة وأنشأ أكاديمية اسكواش في أمريكا، إلَّا أنه عاد إلى مصر بسبب ظروف كورونا. وعمل عاشور وشقيقه رامي عاشور، بطل العالم في الاسكواش 3 مرات، على إنشاء عدة أكاديميات في مصر. ويجدر الإشارة إلى أن عاشور اقتحم عالم التمثيل وشارك في فيلم هوليوودي، كما شارك في المسلسل المصري “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

اقرأ أيضا: بعد 27 عاما.. علاقة حب حقيقية بين بطلي سلسلة Friends

شام تايمز
شام تايمز