الجمعة , أبريل 19 2024
فيسبوك يريدك أن تجد شريك حياتك بسرعة ويضيف هذه الميزات الجديدة لخدمة المواعدة Dating

فيسبوك يريدك أن تجد شريك حياتك بسرعة ويضيف هذه الميزات الجديدة لخدمة المواعدة Dating

فيسبوك يريدك أن تجد شريك حياتك بسرعة ويضيف هذه الميزات الجديدة لخدمة المواعدة Dating

شام تايمز

جاء العصر الرقمي ليغير تمامًا الطريقة التي نقوم بها بالعديد من الأنشطة ، بما في ذلك مقابلة الأشخاص والتواصل الاجتماعي وحتى البحث عن المواعيد ، لذلك يستمر نمو سوق المنصات المخصصة لربط هؤلاء الأشخاص عامًا بعد عام.

شام تايمز

وفقًا لـ Statista ، بحلول عام 2024 ، ستضم تطبيقات المواعدة ما يصل إلى 280 مليون مستخدم.

ولكن بعد وصول وباء COVID-19 ، نظرًا للحاجة إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب مغادرة المنزل ، شهد هذا النوع من الخدمة ازدهارًا غير مسبوق ، حيث احتل Tinder المرتبة الأولى في قائمة المنصات المفضلة عالميًا ، يليه وفقًا لشركة الإحصاء Badoo و Bumble.

الفرصة التجارية التي يوفرها هذا السوق ، خاصة في أوقات الوباء لفتت انتباه فيسبوك ، الذي قرر الدخول في المسابقة في سبتمبر 2019 مع خدمة المواعدة الخاصة بها دون مغادرة منصته ، تسمى Dating.

ومع ذلك ، بعد ما يقرب من عامين من إطلاقه ، لم يحقق النجاح المتوقع. لكن فيسبوك لم يستسلم ، لذا فهو يضيف الآن ميزات جديدة إلى Dating. الأول هو أنه يمكنك الآن بعد “التطابق” مع شخص ما ، بدء محادثة صوتية. للقيام بذلك يجب أن تبدأ مكالمة. سيتلقى الشخص الآخر الدعوة ويقرر قبولها أم لا.

وظيفة أخرى تأتي إلى هذه الخدمة تتيح لك تكوين ما يصل إلى موقعين إضافيين للموقع الذي لديك بالفعل للبحث عن التطابقات. تسمى Match Anywhere ، وهي مخصصة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا إلى مدن أخرى أو يتواجدون مؤقتًا في وجهة ليست المكان الذي يعيشون فيه ، على سبيل المثال.

تقدم الشبكة الاجتماعية أيضًا Lucky Pick ، ​​وهي أداة تتيح لك “الانفتاح” لمطابقة الأشخاص الذين قد يكونون خارج تفضيلاتك النموذجية.

إن المواعدة على فيسبوك ليست هي الجهد الوحيد الذي تقوم به الشبكة الاجتماعية لتشق طريقها إلى سوق المواعدة عبر الإنترنت. في أبريل ، أُعلن أنه يعمل على Sparked ، وهو مشروع يهدف إلى إنشاء مساحة مواعدة سريعة بالفيديو لتقديم تجربة مختلفة.

حوحو للمعلوميات-الحسين مزواد

الرابط : facebook dating

اقرأ ايضاً:غوغل تطلق الإصدار التجريبي الرابع من أندرويد 12 .. كيفية الحديث ؟

شام تايمز
شام تايمز