الخميس , أبريل 25 2024
وفر مساحة كبيرة في هاتفك .. 3 تطبيقات لضغط مقاطع الفيديو والصور دون فقدان الجودة

وفر مساحة كبيرة في هاتفك .. 3 تطبيقات لضغط مقاطع الفيديو والصور دون فقدان الجودة

وفر مساحة كبيرة في هاتفك .. 3 تطبيقات لضغط مقاطع الفيديو والصور دون فقدان الجودة

عندما يكون مقطع الفيديو ثقيلًا جدًا وتحتاج إلى تقليل حجمه ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو ضغطه. سيساعدك ذلك على استهلاكه مساحة أقل على هاتفك المحمول ، لتتمكن من إرساله أو أيضًا تحميله على منصة بشكل أسرع.

سنعرض لك 3 تطبيقات ستساعدك على ضغط مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك المحمول.

Video Compressor – Fast Compress Video & Photo

يمنحك هذا التطبيق الأول لضغط الفيديو ما يعد به ؛ تقليل حجم مقاطع الفيديو التي تريد ضغطها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتمتع بميزة أنه يمكنك أيضًا ضغط الصور ، مما يجعله تطبيقًا مكتملًا للغاية.

عندما تدخل التطبيق ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو منحه الأذونات حتى يتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. ثم عليك تحديد الفيديو الذي تريد ضغطه (أو الصورة إذا كانت كذلك) ، واختيار نسبة الضغط التي تريد منحها للفيديو حتى يبدأ التطبيق في العمل.

Video Compressor – Compact Video

يتيح لك هذا التطبيق ضغط مقاطع الفيديو وتغيير التنسيق الذي سيتم حفظها به. أكثر ما أحببناه في هذا التطبيق هو أنه يوفر لك مقياس ضغط افتراضي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد النسبة المئوية للضغط التي تريد ضغط بها الفيديو الخاص بك يدويًا ، وهو ما لا يمكنك القيام به في التطبيق السابق ، نظرًا لأنه لديك المقاييس الافتراضية فقط.

هذا التطبيق ، مثل التطبيق السابق الذي نوصي به ، يسمح لك أيضًا بإزالة الصوت من الفيديو ، ولكن لديك أيضًا إمكانية تحسينه عن طريق تحديد خيار “جودة الصوت”.

Panda Video Compressor

على عكس التطبيقات الأخرى ، فإن أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمنحك خيارات ضغط افتراضية مختلفة وفقًا لما تريد القيام به بالفيديو.ماذا يعني هذا؟ حسنًا ، بالإضافة إلى مقاييس الضغط النموذجية ، فإنه يمنحك خيارًا لضبط حجم الفيديو بحيث يمكنك إرساله عن طريق Messenger أو البريد الإلكتروني في حالة وزن الملف الأصلي كثيرًا.

بنفس الطريقة ، لديك أيضًا خيار تعيين نسبة الضغط بنفسك في حالة عدم عمل تلك الموصى بها من قبل التطبيق من أجلك.

حوحو للمعلوميات- الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:أعد هاتفك كما كان مع أفضل 10 تطبيقات لتسريع الهاتف لسنة 2021