الخميس , مارس 28 2024
"وحوش آدمية" في حي القزاز بدمشق

“وحوش آدمية” في حي القزاز بدمشق

“وحوش آدمية” في حي القزاز بدمشق

شام تايمز

اعتاد أب اصطحاب ابنه لمحل حلاقة لصديق له لكن حظ الطفل العاثر جعله يقع ضحية اعتداء جنـ سي من قبل مهووسين بالشذ وذ .

شام تايمز

بدأت القصة عندما اصطحب الأب كالعادة ابنه القاصر “س” إلى محل صديقه للحلاقة اعتاد أخذه إليه لحلاقة شعره ولكن ولسوء الحظ وجده مغلقا وعند التواصل معه أخبره صديقه أنه اضطر للسفر خارج المحافظة .

وبعد معرفة الأب بسفر صديقه عاد إلى الحي الذي يسكن فيه بمنطقة القزاز حيث يوجد محل للحلاقة قريبا من سكنه لكنه كان مزدحما فأخبره صاحب المحل أن يعود بعد عدة ساعات فعاد مع ولده القاصر الى البيت وبعد مرور عدة ساعات أرسل ابنه وحده إلى الحلاق باعتباره قريب من المنزل .

وبعد أن غاب الطفل لفترة عاد للمنزل وقد قام بحلاقة شعره فيما لاحظت والدته أنه ليس على طبيعته لكنه لم يخبرها بشيء.

وفي اليوم التالي وفيما كانت والدته تضع الألبسة في الغسالة, شاهدت آثار غريبة على ملابس ابنها, ما جعلها تخبر زوجها بذلك, والذي بدوره سأل ابنه عن تلك الاثار, حيث ارتجف من الخوف وبدأ بالبكاء وأخبر أباه أن الحلاق قام بإدخاله لغرفة صغيرة بحجة غسل رأسه بعد الحلاقة, ليدخل بعدها صديقه ويقفلا الباب, ويقوما بإمساكه ونزع ثيابه والاشتراك بالاعتداء عليه وأنهما قاما بتهديده بالقتل في حال أخبر أحد وطلبا منه الحضور في اليوم التالي أو سيقوما بإخبار والده بأنه سرقة مبلغ من المال من المحل.

وعلى الفور قام الأب بالتقدم بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي وأخبرهم بما حدث لابنه من قبل الحلاق وصديقه, وأنهما طلبا من الطفل عدم إخبار أحد والعودة للمحل في اليوم التالي بعد أن قاما بتهديده.

فتم نصب كمين لهما بجانب المحل بعد الطلب من الأب إرسال الطفل للتمكن من القبض عليهما.

وفعلا عند دخول الطفل للمحل, وبعد خروج زبون كان يحلق شعره, قاما بإغلاق باب المحل واصطحاب الطفل للغرفة, وخلال ذلك تمت مداهمة المحل والقبض عليهما قبل الاقتراب من الطفل.

وبالتحقيق معهما ( المدعو ” أ” وصديقه المدعو “ش” ) تبين أن لديهما ميول جنـ سية تجاه الأطفال وأنهما من أرباب السوابق بذلك.

واعترف المدعو ” أ ” انه قام باستدراج الطفل لغرفة صغيرة ضمن المحل بعد أن حلق له شعره, بحجة غسل رأسه, حيث قام بالاعتداء عليه بالاشتراك مع صديقه المدعو ” ش” ومن ثم تهديده بالقتل في حال أخبر أحد وأنهما طلبا منه الحضور في اليوم التالي كي لا يقوما بإخبار والده أنه قد قام بسرقة نقود من المحل خلال تواجده فيه.

كما اعترف المدعو “ش” بكل ما نسب إليه سابقاً .

صاحبة الجلالة-نيرمين مأمون موصللي

اقرأ ايضاً:مدير نادي رياضي يأخذ صور شخصيات معروفة لشيخ في عقربا حتى يسحرها!

شام تايمز
شام تايمز