الخميس , يونيو 30 2022
شطيرة برغر دمّرت حياتها وهذه تفاصيل الحادثة الغريبة!

شطيرة برغر دمّرت حياتها وهذه تفاصيل الحادثة الغريبة!

شطيرة برغر دمّرت حياتها وهذه تفاصيل الحادثة الغريبة!

خضعت امرأة بريطانية لعملية لتغيير الفك بعد أن تأذى فكها بشكل كبير عندما فتحت فمها على نحو واسع لتتمكن من تناول شطيرة برغر كبيرة من كنتاكي.

وأجرت هولي ستريفنز (34 عاماً) خمس عمليات جراحية مع تثبيت 18 مسمارًا على الجانب الأيسر من فمها، بعد خلع فكها وهي تتناول شطيرة البرغر. وتم تشخيص إصابتها بمتلازمة المفصل الصدغي الفكي، وهو اضطراب في عضلات الفك والأعصاب ناتج عن إصابة أو التهاب في الاتصال بين عظم الفك والجمجمة.

وقالت هولي “أشعر بالغضب لأن هذا قد حدث، ولكن يمكن أن يحدث لأي شخص يفتح فمه على نطاق واسع. كنت بصحة جيدة قبل تناول برغ ر كنتاكي فرايد تشيكن في سبتمبر (أيلول) 2014، ولم يكن لدي أي مشاكل صحية أساسية. وكنت أتناول شطيرة برغر في المنزل أثناء مشاهدة التلفزيون، وفجأة شعرت بخلع شديد في فكي الأيسر”.

وتقول هولي إن حياتها “دمرت” لأنها تعاني من الألم باستمرار ولديها نوبات صرع، ولا تستطيع أن تأكل تفاحة أو أي شيء “مطاطي” أو قاسي بسبب الألم في فكها، كما فقدت وظيفتها كمديرة مكتب بدوام جزئي بسبب نوبات الألم المتكررة.

وبعد ثلاث سنوات من الحادث، خضعت هولي لعملية رأب مفصل الفك المفتوح، وتم إجراء شق في الجلد لكشف مفصل الفك، واستبدل الجراحون أنسجتها بقرص اصطناعي في يوليو (تموز) 2017، لكن حالتها لم تتحسن، لذا اضطرت لاستبدال الجانب الأيسر من فكها، وتركت العملية ندبة كبيرة في وجهها.

وتأمل هولي في استبدال الجانب الأيمن من فكها لأنها تعاني من ألم مزمن يوميًا يؤدي إلى نوبات ألم شديدة، وتطالب بأن تقلل مطاعم الوجبات السريعة من حجم شطائر البرغر لمنع حدوث ذلك لشخص آخر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اقرأ ايضاً:استخراج دودة بطول 2 سم من خد طفل صغير في السعودية… صور