الجمعة , مارس 29 2024
أبراج تتعرض للخيانة عند بلوغها هذا السن

أبراج تتعرض للخيانة عند بلوغها هذا السن

أبراج تتعرض للخيانة عند بلوغها هذا السن

شام تايمز

ان الطبيعة البشرية ميالة للخيانة، ووفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنَّ الخيانة ترتبط بالشخصيات وعليه فإنَّ تطور هذه الشخصيات ونموها وفق سنها له تأثيره الكبير. ففي مرحلة ما الشخص هذا أو ذاك سيضعف وسيستلم للنزوات.

شام تايمز

تعرّفوا في أي سن ستتعرض للخيانة وفقاً لبرجك الفلكي:

برج الحمل

الأبراج تتوقع أن يتعرض الحمل للخيانة حين يبلغ الثالثة والعشرين من عمره. الحمل وخلال هذه المرحلة العمرية يكون في حالة كلية من التركيز على الذات بحيث لا يكون أي شخص آخر ضمن أولوياته. في هذه الفترة الحمل يكون في بداية مشواره في حياته المهنية وبالتالي كل همه هو تحقيق الاهداف وليس إضاعة الوقت والجهد على الشريك. في حال كان الحمل قد قرر الإرتباط في بداية العقد الثاني فإن نسبة تعرضه للخيانة مرتفعة للغاية لانه لا يملك لا الوقت ولا الطاقة للإلتزام كلياً في العلاقة وعليه فان الشريك سيبدأ بالبحث عن الاهتمام في مكان آخر.

برج الثور

الثور سيتعرض للخيانة حين يبلغ الثلاثين من عمره. خلال هذه المرحلة الثور عادة يكون قد وصل لمرحلة يريد فيها وبكل قواه الإستقرار والإلتزام في علاقة. وبما أن الثور من الابراج المخلصة التي تلتزم وبشكل كلي في العلاقة وتبحث عن كل ما من شأنه ان يوفر هذه الامور فمن الصعوبة بمكان العثور على شريك يملك الخصال نفسها خصوصاً إن كان الشريك بنفس الفئة العمرية. الخلل هنا هو أن ما يطلبه الثور هو أكثر بكثير مما يمكن لأي رجل أن يقدمه في العلاقة خصوصاً إن كان هو أيضاً في عقده الثالث. في حال كان الثور قد إرتبط بشخص يكبره بسنوات عديدة فعلى الارجح نسبة تعرضه للخيانة متدنية جداً

برج الجوزاء

الجوزاء من الأبراج التي تتعرض للخيانة بشكل مبكر وذلك حين يبلغ البرج هذا السابعة عشر من عمره. وعلى الأرجح العلاقة هذه التي يدخلها الجوزاء خلال تلك المرحلة العمرية ستكون العلاقة الفعلية الحقيقة الاولى. خلال سنوات المراهقة الجوزاء يدخل في علاقات عديدة جميلة عابرة تشبه تماماً مشاعر المراهقة. ولكن ومع بلوغ الجوزاء السابعة عشر فإن نظرته للعلاقات ستبدأ بالتغير وبما أن العلاقة ستكون مع شخص بالسن نفسه أو مع شخص أكبر ببضع سنوات فمن المرجح أن الجوزاء سيختبر تجربة القلب المحطم للمرة الاولى.

ولكن الخبر الجيد هنا هو أن التجربة في سن مبكر ستمكن الجوزاء من الشفاء بسرعة وتعلم الدرس جيداً وعليه تفادي القيام بالاخطاء نفسها خلال مراحل عمرية مختلفة.

برج السرطان

السرطان سيتعرض للخيانة حين يبلغ الحادية والعشرين من عمره. السبب هو أن السرطان خلال هذه المرحلة العمرية سيكون تركيزه في أماكن اخرى وعلى نفسه وعليه فان العلاقات لن تكون من الأولويات. خلال هذه المرحلة الشريك سيشعر بانه مهمل وبأن السرطان لا يأخذ العلاقة على محمل الجد ما يجعله يبحث عن الاهتمام في أماكن أخرى خصوصاً إن كانت الحدود في العلاقة غير واضحة. فالسرطان في تلك المرحلة العمرية لن يكون قد وصل الى مرحلة النضوج الكلي التي تمكنه من رسم الحدود بشكل واضح حول ما يريده وما يتوقعه من العلاقة

برج الأسد

الأسد وخلافاً للأبراج الأخرى سيتعرض للخيانة حين يبلغ الأربعين وذلك لأن الاسد يميل الى الارتباط بأشخاص يصغرونه سناً وذلك لانه يضع أهمية كبيرة على الشكل الخارجي كما أنه دائماً ينجذب الى الاشخاص الذين يملكون الكثير من الطاقة. وعليه خلال العقد الرابع وحين يبدأ الأسد بفقدان طاقته فإن الشريك سيكون في قمة النشاط وعليه فهو سيبدأ بالبحث عن الاهتمام في أماكن اخرى. التأثير سيكون مدمراً على الاسد وذلك لانه لا يمكنه تقبل واقع بأن هناك شخص آخر أفضل منه تمكن من سلبه ما يملكه.. أي التأثير لن يكون بسبب الخيانة نفسها بل بسبب وجود آخر اعتبره الشريك أفضل من الاسد.

برج العذراء

العذراء سيتعرض للخيانة حين يبلغ السادسة والعشرين من عمره. خلال هذه المرحلة العذراء سيكون قد وصل الى مرحلة بات يشعر فيها بالملل من العلاقات التي لا مستقبل لها أو تلك التي لا يظهر فيها الشريك إلتزاماً كلياً لا حدود له في العلاقة. وفي حال كان الشريك من نفس الفئة العمرية فان العثور على رجل مستعد لتقديم الالتزام هذا صعب للغاية لان ما يطلبه العذراء يتطلب نضوجاً ما بعده نضوج. وفي حال كان الشريك يكبر العذراء بسنوات عديدة فعلى الارجح الخيانة لن تفرض نفسها لان العذراء والشريك هما على الصفحة نفسها

ولكن في كلتي الحالتين ما على العذراء الانتباه منه هو أن ما يظنه قد لا يكون ما يحصل على ارض الواقع لان ان كان العذراء يظن بانه وجد واخيراً شخصاً يلتزم بالعلاقة بشكل كلي فعليه الحذر ورؤية الامور كما هي وليس كما يريد أن يراها.

برج الميزان

الميزان سيتعرض للخيانة حين يبلغ الثانية والعشرين من عمره. الميزان في الواقع خلال هذه المرحلة يدخل في علاقات عديدة ومختلفة ‪وكما هو معروف الميزان دائماً يختار شخصيات لا تناسبه على الإطلاق وبالتالي ما يريده في العلاقة يختلف بشكل كبير جداً عما يريده الشريك في العلاقة. عادة الميزان ينجذب للشخصيات التي تحب المغازلة لان هذه النوعية من الشخصيات بالنسبة اليه جذابة لسبب او لآخر. وعليه فإن الميزان سيجد صعوبة في السيطرة على هذه الشخصيات التي يرتبط بها. وبما انه يأخذ العلاقات على محمل الجد وغالباً ما يدخلها وهو يضع الزواج كهدف نهائي فان مصير العلاقة لا يكون مشتركاً.

برج العقرب

العقرب سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والعشرين من عمره وذلك لأن البرج هذا خلال هذه المرحلة العمرية يبحث عن علاقة جديدة وعليه فهو يريد شخصاً يبقى معه على الحلو والمر. في حال كان الشريك ضمن الفئة العمرية نفسها فمن المرجح أن النظرة للعلاقة وحتى الهدف منها مختلفين تماماً. أصلاً في حال كان الشريك من الفئة العمرية نفسها فهو من المؤكد انه سيجد صعوبة بالغة في فهم شخصية وعقلية العقرب والدوافع من تصرفاته. لذلك وحين يشعر بأن العلاقة باتت اكبر من قدرته على التحمل فحينها سيقدم على خيانة العقرب

برج القوس

القوس سيتعرض للخيانة حين يبلغ السابعة والعشرين من عمره. البرج هذا يملك شخصية تحب القفز من مكان الى آخر كما انه لا يعرف ما الذي يريده بالضبط وعليه فهو سيكون في علاقة لا وضوح فيها. الشريك لا يعرف مكانته في العلاقة ولا يعرف ما إن كان القوس في حالة تامة من الالتزام وعليه فان عدم الوضوح هذا سيجعل الشريك يبحث عنه في مكان اخر.

صحيح ان القوس وفي حال كان يرتبط بعلاقة في هذه السن فهو على الارجح مع شخص يعجبه كثيراً ولكن الإشارات المختلطة التي ما ينفك يرسلها القوس وتصرفاته التي تجعله يبدو وكأنه غير ملتزم ستثير شكوك الشريك حول إخلاص القوس وبالتالي أي شخص يوفر الهدوء والاستقرار والآمان سيتمكن من جذب الشريك.

برج الجدي

الجدي سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والثلاثين من عمره. البرج هذا وبشكل دائم يلتزم بعلاقاته كما أنه مخلص وصبور ويعرف ما الذي يريده في نهاية المطاف.

بشكل عام العلاقة مع الجدي تناسب شخصيات محددة فليس كل الشخصيات يمكنها أن تتوافق مع الجدي. معروف عنه بانه برج جدي وملتزم ومنطقي وعقلاني وعليه وبعد مرور سنوات على العلاقة الشريك سيبدأ بالظن بأن الحياة بالتأكيد أجمل في الضفة المقابلة وأي شخص يوفر لهذا الشريك لمحات من تلك الحياة سيتمكن من جذبه. مجدداً، لا شيء يبرر الخيانة، ولكن ما لم يتعلم الجدي الإسترخاء قليلاً والتخلي عن جديته بين حين وآخر فإن الشريك سيحاول تذوق المرح وحب الحياة من خلال الخيانة .

برج الدلو

الدلو سيتعرض للخيانة حين يبلغ التاسعة والعشرين من برجه. خلال هذه المرحلة الدلو سيكون في قمة تركيزه على حياته المهنية بحيث لا يريد من أي شخص أن يشتت تركيزه حتى ولو كان ذلك الشريك. في الواقع خلال مرحلة التركيز الكلي على الحياة المهنية فإن الدلو يهمل كل شيء سواء الأصدقاء أو الأهل أو الحياة الإجتماعية بشكل عام فهو لا يريد القيام سوى بأمر واحد الا وهو تحقيق أهدفه المهنية. خلال هذه المرحلة الإهمال للشريك سيكون في ذروته وفي الواقع سيبدأ بالتساؤل ما أن كان الدلو ما زال يعرف بأنه موجود على قيد الحياة. الإهمال سيكون له تأثيره الكبير بحيث يبحث الشريك عن الإهتمام عند أي شخص يوفره له وقد تكون الخيانة عاطفية أو فكرية أو حتى جسدية.

برج الحوت

الحوت سيتعرض للخيانة حين يبلغ الخامسة والعشرين من عمره. خلال هذه المرحلة العمرية الحوت يكون في حالة مطلقة من الرومانسية والسذاجة بحيث يصدق كل شخص يدعي بانه مخلص صادق وبانه يحب الحوت فعلاً. المشكلة مع الحوت هي أن الخيانة قد تكون واضحة تماماً ولكن البرج هذا لن يتمكن من رؤيتها لانه لا يريد رؤيتها وتصديق واقع ان الشخص الذي احبه ووثق به خان الثقة. يضاف الى ذلك واقع أن البرج هذا لن يكون في حالة من النضوج التي تمكنه من الاختبار بعناية وعليه الشريك الذي سيرتبط به لن يكون المناسب له على الإطلاق وبالتالي سيتم التعامل مع طيبة الحوت على انها ضعف كما سيصار الى إستغلاله.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج هي الأكثر خيانة.. هل انت منها؟

شام تايمز
شام تايمز