السبت , أبريل 20 2024
أحمد رافع: أيمن رضا أنت مانك قد المسؤولية

أحمد رافع: أيمن رضا أنت مانك قد المسؤولية واعتبرتني عدوك

أحمد رافع: أيمن رضا أنت مانك قد المسؤولية واعتبرتني عدوك

شام تايمز

انتقد الفنان “أحمد رافع” زميله الفنان “أيمن رضا” فيما يتعلق بمسلسل “الكندوش”، معتبراً أن “رضا” ليس على قدر المسؤولية وأنه عامله كـ”عدو” له، مشيراً إلى أنه يشارك الآن بفيلم “الحكيم” للمخرج “باسل الخطيب”.

شام تايمز

الفنان “أحمد رافع” تحدث خلال استضافته في برنامج “في فخ”، عن سبب غيابه عن “الكندوش” رغم إعلانه في وقت سابق أنه سيشارك به، قائلاً أنه دُعي للمشاركة في “الكندوش” مع ابنه “نور” من قبل المنتج “ماهر البرغلي” والمخرج “سمير حسين”، لكنه واجه رفضاً من “أيمن رضا” المدير الفني للشركة.

وأضاف “رافع” أنه لايعرف سبب رفض “رضا” له ولابنه “نور” في العمل، وتوجه إليه بالحديث، قائلاً: «انت أستاذ “أيمن رضا” مانك قد المسؤولية.. انت كنت عدو إليّ بالرغم إني ما بكرهك.. أنا بحبك، ليش انت ما بدك “أحـمد رافع” و”نور رافع”».

كما اعتبر “رافع” أن تصرف”رضا” معه هو عداوة وهمية، ونوع من “البروباغندا”، كونه أصبح مديراً فنياً، مشيراً إلى أن “رضا” يقارن نفسه بالفنان “أيمن زيدان”، عندما كان الأخير مديراً فنياً لشركة “الشام” للإنتاج الفني.

وأشاد “رافع” بالفنان “أيمن زيدان” ووصفه بالمحب والدمث وأنه يمتلك عقل ذكي ورائع وأن “زيدان” عندما استلم إدارة شركة “الشام”، ساعده واعترف بأنه صاحب فضل عليه.

الفنان “أحمد رافع” أكد أنه غير نادم على عدم مشاركته بـ”الكندوش” وذلك بعد جملة التصريحات التي أعلن عنها كاتب المسلسل “حسام تحسين بك” والمخرج “سمير حسين” وفنانين آخرين، معتبراً أن الفنان “أيمن زيدان” حمل العمل على كتفيه وحاول جاهداً مع المخرج “سمير حسين” أن يصنعا عملاً جيداً، مشيداً بروح المغامرة لدى المنتج “ماهر البرغلي” لإنتاج “الكندوش”.

في سؤال عن الفنانين الذي تعرضوا للظلم، رأى “أحمد رافع” أن الفنانتين “فيلدا سمور” و”هناء نصور” تعرضتا للظلم فنياً، أما الفنان “زهير رمضان” فوصفه بالصريح والدمث وغير المهاجم، ولذلك تعرض للظلم أيضاً، في إشارة إلى الانتقادات التي تعرض لها “رمضان” سابقاً كنقيب لـ”نقابة الفنانين السوريين”.

يشار إلى أن “أحمد رافع” شارك بالعديد من المسلسلات منها “الخوالي”، “أنشودة المطر”، “أيام الغضب”، “ليالي الصالحية”، “مرايا”، “صرخة روح”، “حصاد السنين”، “ليالي الصالحية”، وغيرها.

اقرأ أيضا: نجم سوري يودّع فيسبوك.. هل السبب قصي خولي؟

شام تايمز
شام تايمز