الثلاثاء , يناير 25 2022
تطبيق خالي من الإعلانات لنظام أندرويد لإرسال الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة

تطبيق خالي من الإعلانات لنظام أندرويد لإرسال الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة

تطبيق خالي من الإعلانات لنظام أندرويد لإرسال الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة

يعد نظام نقل الملفات AirDrop أحد النقاط الرئيسية في نظام آبل : سريع جدًا ومريح ، وكل ذلك بنقرات قليلة. على نظام أندرويد ، لدينا بدائل مثل “Nearby Share” الذي لا تعمل حتى الآن على جميع أجهزة أندرويد ، ولكن لا يوجد بديل حقيقي يعمل على نفس مستوى AirDrop.

نحن نتحدث عن Snapdrop. الذي لديه الآن تطبيق للأندرويد بعد أن كان مند فترة عبارة عن خدمة ويب ، إنه بديل مجاني لـ AirDrop ، ويسمح لنا بإرسال الملفات من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول ، ومن الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي ومن جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول بسرعة كبيرة.

لاستخدام Snapdrop ، من الضروري أن نقوم بتنزيل التطبيق على هاتفنا المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد وزيارة Snapdrop.net على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في حالة تريد نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب . تعمل الخدمة بشكل مذهل ، ولا يتعين علينا تكوين أي شيء: إذا كانت الأجهزة على نفس شبكة واي فاي ، فسيتم التعرف عليها ويمكنك البدأ في نقل الملفات بينها وبسرعة كبيرة.

إقرأ أيضاً :  "إنستغرام" يحصل على ميزات جديدة

تشبه العملية إلى حد بعيد عملية AirDrop ، لذلك علينا فقط فتح التطبيق وتحديد الملفات التي نريد إرسالها ، وها نحن نستقبلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الآخر. يعمل نفس الإجراء في الاتجاه المعاكس: يمكننا فتح Snapdrop على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وسحب أي ملف وسيتم إرساله إلى الهاتف الآخر .

حوحو للمعلومات-الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:7 إعدادات في هاتف أندرويد تساعدك في توفير الوقت