السبت , أبريل 20 2024
كاريس بشار: أحببت مرتين وأجريت عمليتي تجميل وتربطني صداقة قوية بطليقي

كاريس بشار: أحببت مرتين وأجريت عمليتي تجميل وتربطني صداقة قوية بطليقي

كاريس بشار: أحببت مرتين وأجريت عمليتي تجميل وتربطني صداقة قوية بطليقي

شام تايمز

كشفت النجمة السورية كاريس بشار أن العمل الذي صنع شهرتها هو مسلسل البيئة الشامية ” ليالي الصالحية ” للمخرج بسام الملا و الذي تشاركت بطولته مع النجم السوري عباس النوري .

شام تايمز

و عن أكبر خطأ ارتكبته في مسيرتها قالت كاريس لبرنامج ” تفاعلكم ” على قناة ” العربية ” : هي ليست أخطاء بل سوء اختيار في بعض الأعمال الدرامية.

و في ردها على سؤال عن نجمة سورية الأولى قالت كاريس : أمل عرفة هي نجمة سورية الأولى “، ورفضت كاريس ان تضع نفسها بين نجوم الصف الأول في سورية وقالت أن ذلك يحدده الجمهور.

ولفتت كاريس إلى أن سبب غيابها عن المسلسلات السورية اللبنانية يعود لعدم طلبها من قبل المنتجين اللبنانيين لهذه الأعمال.

وأوضحت كاريس خلال اللقاء أن خلافها مع الفنانة سلاف فواخرجي يعود للقاء صحفي قديم اجرته الأخيرة و قالت عنها كلام مسيء وأن كاريس رفعت ضد سلاف دعوى قضائية وكسبتها و أنها تنازلت عن الحقوق المادية مكتفية بتحصيل حقها المعنوي.

كاريس بشار: أحببت مرتين وأجريت عمليتي تجميل وتربطني صداقة قوية بطليقي

وكشفت كاريس خلال اللقاء عن أنها احبت مرتين في حياتها وأنها على علاقة صداقة قوية جدا جداً بطليقها، وأشارت إلى أنها ترفض فكرة الزواج لأنها تحب ان تبقى لوحدها وأنها أصبحت كبيرة على الزواج.

وأوضحت كاريس أن الخطأ الذي ارتكبته بتربية ابنها هو تقديمها للكثير من الاشياء حتى وصل لبعض الأماكن التي لا يحس فيها بالرضا.

واعتبرت كاريس أن مشاركتها ببعض الأعمال غير الراضية عنها يعود إلى أنها لا تملك مهنة غير التمثيل وبالتالي تضطر للعمل بعض الأحيان من أجل المال.

وعن حديثها عن عمرها بصراحة و هل تخشى أنها تصبح الأكبر سناً في الوسط الفني قالت كاريس : ” أتمنى ذلك لأن العمر مجرد رقم و احبه عندما يصبح كبيراً و بالنهاية كلنا سوف نكبر ” .

وعن عمليات التجميل التي اجرتها قالت كاريس : ” لقد اجريت عمليتي تجميل للأنف لأن الأولى لم تكن جيدة وإذا احتجت أي شيء آخر سأقوم به فوراً ” .

ولفتت كاريس إلى أن أفضل ثنائي قدمته كان مع الفنان مكسيم خليل، وأرجعت سبب انسحابها من مسلسل ” دقيقة صمت ” يعود لعدم توافق التوقيت و خلل في ميزانية العمل ادى إلى ابتعادي ” .

وعن معنى اسمها قالت كاريس : ” هو اسم فرنسي ومعناه اللمسة الناعمة التي تسبب القشعريرة ” .

من جهة أخرى و على الصعيد الفني لم تعلن كاريس عن مشاريعها للموسم الدرامي المقبل بينما كانت قد حضرت الموسم الماضي ببطولة مسلسل ” سوق الحرير ” للمخرج المثنى صبح .

سيدتي نت

اقرأ أيضا: تعرف إلى الأسماء الحقيقية لنجوم هوليوود قبل الشهرة

شام تايمز
شام تايمز