الأربعاء , أكتوبر 27 2021

برجك اليوم الجمعة 3 أيلول / سبتمبر 2021

برجك اليوم الجمعة 3 أيلول / سبتمبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يحرك كوكب المريخ الاتصالات ويخلق مناخاً شديداً قد يتسم بالضغوط والمنافسة مع بعض الشركاء والزملاء.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: تعيش أفضل التأثيرات والظروف، وتحظى بفرص مميزّة لم تحلم بها من قبل.
حظ برج الحمل اليوم صحياً:تحتاج إلى تناول بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تمد جسمك بما يحتاجه من عناصر غذائية
برج الحمل الرجل اليوم: تستطيع أن تتغلب على أي مشكلة تواجهك اليوم في أي وقت من الأوقات. تشعر أنك تستطيع مساعدة من حولك على مدار اليوم. ابدأ بالأعمال والمهام التي تشعر أنها صعبة أو قد تكون مستحيلة.

برج الحمل المرأة اليوم: إذا كنت تريد الانتهاء من الأعمال المسندة إليك، عليك أن تبدأ فيها على الفور.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: لا تقدم على أي مغامرة مهنية، الوضع الحالي في غير مصلحتك، ثم تعود الأمور الى مجاريها الطبيعية، وترتفع المعنويات وتنفرج أوضاعك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنّبك تدريجياً، حاول تحسين تصرّفاتك معه.
حظ برج الثور اليوم صحياً:لابد من استشارة طبيب متخصص أولا، لتحديد ما يناسبك، لأن أخذ المكملات الغذائية بدون استشارة طبية قد يضر بصحتك.
برج الثور الرجل اليوم:ضبط النفس والصبر أمران مستحيلان بالنسبة لك في يوم مثل هذا. أنت تشبه الأطفال ولذلك تريد الخروج من المنزل دائما وتحب اللعب. عاطفيا تشعر بالقلق بسبب الخوف من فقدان شيء ما أو بسبب تراجع الحبيب عن خطوة أو قرار ما.

برج الثور المرأة اليوم: الأمور جيدة اليوم، لكن الأوضاع هادئة بعض الشيء وخاصة أنك ستنهمك بأعمالك الى فترة متأخرة من هذا النهار، وقد تضطر الى الغاء موعد مع صديق أو حبيبك في فترة المساء قد يسمعك كلاما لا تريد سماعه
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: قد تعترضك بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك كما يجب.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:قد يكون الوقت مناسباً لحسم علاقة وإنهائها إذا كانت تسبّب لك المتاعب، في الجو ارتياح.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: إفراطك فى تناول الوجبات الغذائية الدسمة طوال الوقت، يتسبب لك فى الإصابة بالسمنة، التى تجعلك عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض.
برج الجوزاء الرجل اليوم:تشعر أن حالتك النفسية جيدة ومستقرة إلى حد كبير اليوم، على الرغم من الوقت الصعب التي تمر به. ربما تشعر أن هناك شخصا ما يراقبك معظم الوقت ويتتبع كل خطواتك ويراقب كل تصرفاتك. تشعر في هذه الحالة أنك طفل يراقبه أستاذه من بعيد.
برج الجوزاء المرأة اليوم: تصحو باكرًا لأن لديك الكثير من البرامج المخطط لها منذ أمس، العمل سوف يكون ناجحا اليوم وسوف تتلقى أخبارا سعيدة تخصك في فترة ما بعد الظهر، الابتسامة تظهر على شفتيك جليا وأي شخص يقدر أن يطلب منك أي شيء بدون أن تقول له لا، حضر نفسك لسهرة جيدة في المساء.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً:تواجه بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان، وتسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل.

إقرأ أيضاً :  السفير البرازيلي بدمشق: مستعدون للمساهمة في إعادة الإعمار وعودة التبادل التجاري مع سورية

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: الثقة والإخلاص مع الشريك أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: اليوم انتبه لمنطقة المعدة وخصوصاً أي طعام يؤدي إلى الانتفاخ مثل البروكلي والملفوف والعدس وغيرها من الأكلات.
برج السرطان الرجل اليوم:إذا حدثت اليوم مشكلة ما مع أحد الأزملاء، فمن الأفضل أن تتعامل بهدوء حتى لا تتحول المشكلة إلى خلاف ونزاع يؤثر على علاقتكما.
برج السرطان المرأة اليوم:لديك قدرة ممتازة على التواصل مع من حولك. مهما كان حجم المشكلة التي حدثت بينك وبين أحد الزملاء، ستستطيع بذكائك وبكلماتك الرقيقة تلطيف الأجواء.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:تتخصل من بعض الفتور في العلاقة بالشريك، بعدما كان السبب غيابك شبه المتواصل عنه لكثرة انشغالاتك.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: حاول أن تنوع فى طعامك خلال الفترة المقبلة حتى يحصل جسمك على جميع العناصر الغذائية التى بحاجة إليها، لذلك نوع بين الفواكه والخضروات والمكسرات.
برج الأسد الرجل اليوم:الآخرون سيقفون الى جانبك والانكسارات ستتحول الى نجاحات في حال كنت قادرا على التمسك بما تريد القيام به. هذا اليوم سيمنحك تركيزا على العمل والخدمة وستقوم ببعض الأشياء من أجل الآخرين.
برج الأسد المرأة اليوم: الروح الايجابية ستأتيك بتحسن ملحوظ خاصة عند التعامل مع الأصدقاء.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: خلافات عابرة مع الزملاء على أولويات العمل، لكن الأمر لا يستحق الذكر، ومن الأفضل الابتعاد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً.

برج العذراء اليوم عاطفياً: أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على أخطائه.
حظ االعذراء اليوم صحياً: ابتعد عن الحزن فإن زيادته بهذا الشكل قد تؤثر على صحتك البدنية والنفسية، حاول أن تتناسى المواقف المؤلمة والتركيز على حياتك بأن تكون جيدة فقط.
برج العذراء الرجل اليوم:عندما تدخل غرفتك اليوم، ستتفاجأ بتغييرات في كل ركن فيها. وجودك مهم جدا في حياة الآخرين. لا تستخف بهذا الأمر لأن هذا يعني أنك تتحمل مسؤولية كبيرة جدا.
برج العذراء المرأة اليوم: يستمع الجميع إلى كلامك ونصائحك بحذر شديد ليستفيدوا منك.

إقرأ أيضاً :  تركيا: وجودنا في سوريا وليبيا ضمان للاستقرار فيهما!!

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: نجاحات وانجازات كبيرة سعادة فرح تفاهم تستطيع القول ان الضغوط الكثيرة انتهت الى غير رجعة ان شاء الله مع وجود القمر الجدي في الحمل ما يجعلك تسعى جاهداً للوصول إلى القمّة على الصعيد المهني الشخصي.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تبدو حاليّاً في قمة عطائك وإنسانيّتك، فلا عجب إذا كنت متكاتفاً مع حبيبك في جميع الأمور.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: على الرغم من اتباعك لنظام غذائى صحى، إلا أنك لا تتناول منتجات الألبان بشكل دائم، وهو ما قد يؤثر على حالة عظامك
برج الميزان الرجل اليوم:كل شيء على ما يرام خاصة في حياتك العاطفية. تبدو واثقا من نفسك جدا، فحاول أن تستغل هذه الثقة. إذا قمت بعمل أي شيء سواء في المنزل أو في المكتب، أضف إليه لمسة رومانسية. حاول أن تظهر أجمل ما لديك.

 

برج الميزان المرأة اليوم:لا يوجد أي شيء خططت له سوف يسير معك كما تريد فكل برامجك سوف تغير، وخاصة أن أمرا طارئا قد يحدث في فترة الظهيرة يخصك مباشرة، في فترة المساء تزداد مزاجيتك وعصبيتك لكل كلمة قد توجه اليك.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تنجح في تنفيذ عمل كبير طلبه منك أرباب العمل وتكون عند حسن ظنهم وآمالهم.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: يتحسّن الجو بشكل كبير ويكون اليوم مناسباً جدّاً للارتباط وللوقوع في الحب ولبدء صفحة جميلة.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: احرص على شرب اللبن فى وجبة الإفطار أو العشاء، حتى يستفيد جسمك من كل العناصر الغذائية.
برج العقرب الرجل اليوم: تظهر السعادة على وجهك وفي كل تصرفاتك هذا اليوم. ربما تبدأ اليوم صفحة جديدة في حياتك خالية من أي مشاكل أو تعقيدات.
برج العقرب المرأة اليوم: يبدو أن القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية تؤتي ثمارها اليوم. سيكون من السهل جدا اليوم التواصل مع الآخرين.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: إنتبه من مواجهات وحروب ولا تتورّط في قضية شائكة، بل راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: تخطّط على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك باتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الاستقرار.
حظك اليوم برج القوس صحياً:أنت دائم التوتر والقلق وهو ما يؤثر على صحتك النفسية، ولا تركز بطريقة جيدة فى أمورك

برج القوس الرجل اليوم:قد تشعر أن من حولك عدوانيين إلى حد ما. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة التي تخص حياتك أو علاقتك العاطفية.

إقرأ أيضاً :  لبنان يصدر حكماً بالإعدام والمؤبد على عدد من السوريين.. ماذا فعلوا؟

برج القوس المرأة اليوم:في السنوات الماضية، لم يكن لك دور في تنظيم ميزانية المنزل أو مراجعتها، ولكن اليوم سيتغير الوضع تماما.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:ينتقل مارس إلى منزلك السابع فتمر بحال من الاضطراب والقلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام ويعود التفاؤل المعهود والنجاح.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:الغيرة عند الشريك غير مبرّرة، لأن تصرفاتك معه واضحة وتعبّر له عن حبك باستمرار.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: حاول أن تمارس بعض تمارين الأسترخاء وخاصة فى بداية يومك، وابعد عن كل ما يسبب لك التوتر.
برج الجدي الرجل اليوم:وضعت بعض الخطط التي ستبدأ في تنفيذها خلال الأيام المقبلة. هذه الخطط تتعلق بحياتك الشخصية وعلاقتك العاطفية وبالعمل أيضا.
برج الجدي المرأة اليوم: قد يعترض البعض على أفكارك وخططك ولكن إذا كنت مقتنعا بها، نفذها على الفور.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: يعاود ساتورن سيره المباشر في برج العقرب، فعليك أن تدرك مدى حدودك وسلطاتك في تولي بعض الأمور الموكلة إليك لإنجازها في الوقت المحدد.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:لن يخفّ الوهج العاطفي هذا اليوم ولن تكون محرجاً امام علاقة ناشئة.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: اهتم بحالتك الصحية خلال هذه الفترة، ولا تتواجد لوقت طويل في اماكن مزدحمة أو مغلقة، اهتم بتنظيف ادوتك وملابسك وجسدك طوال اليوم.
برج الدلو الرجل اليوم:لا تثق في كل من حولك دون أن تعرفهم جيدا! تفضل اليوم قضاء معظم الوقت في المنزل والاستمتاع بمشاهدة بعض المسلسلات والأفلام أو حتى ربما تقرر القيام ببعض المهام المنزلية الصعبة.
برج الدلو المرأة اليوم: لا تكشف أسرارك لأي شخص، فأنت لا تعرف الخائن من الأمين.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً: الحظ حليفك هذا اليوم وتحقق أرباحاً كبيرة لم تكن تتوقعها أو تحلم بها.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد، إنه يوم عسل جديد لكما.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: اهتم بالعناية بأسنانك، ولا تهمل تنظيفها يوميًا صباحًا ومساءً، تجنب تناول السكريات لكي لا تضر بهم، وتناول الكثير من المشروبات الدافئة خلال هذه الفترة حتى تتخلص من آلام معدتك.
برج الحوت المرأة اليوم: تعيش خلال الفترة المقبلة حالة من الخوف أو الجبن. على الرغم من أنك قد تتعرف على بعض الأشخاص هذا اليوم، ولكنك تشعر بالوحدة والعزلة بشكل غريب. أ

برج الحوت الرجل اليوم: ي علاقة جديدة تدخل فيها خلال هذه الأيام تسبب لك التوتر والقلق. الشهر المقبل سيكون مليئا بالأخبار السارة.