الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
مصرية تذبح رضيعتها.. دفنت مشاعر الأمومة وتحايلت على الشرطة

مصرية تذبح رضيعتها.. دفنت مشاعر الأمومة وتحايلت على الشرطة

مصرية تذبح رضيعتها.. دفنت مشاعر الأمومة وتحايلت على الشرطة

قامت سيدة عشرينية بجريمة شنيعة، حيث أقدمت على ذبح طفلتها ذات السنتين بسبب بكائها، في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة المصرية.

وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية”، قال السيد مدحت عصام، شاهد عيان وصديق الزوج أحمد صبحي والد الطفلة المذبوحة. إن “عائلة صديقه، مكونة من زوج وزوجة وطفلين منهم الضحية “منة” البالغة من العمر سنتين”.

وأشار إلى أن هذه الأسرة “هادئة ولا توجد بينهم خلافات أسرية منذ 6 أعوام من عقد قرانهما”.

وأضاف الشاهد حول التفاصيل، أن والدة الطفلة أمينة، ذهبت مع نجلها الصغير ويدعى “عبدالله”. البالغ من العمر 5 سنوات إلى درس خصوصي، في حوالي الساعة الخامسة عصراً. وعندما عادت وجدت الطفلة مذبوحة وملقاة على الأرض. فصرخت واستغاثت بالجيران، فجاء أحد الجيران وذهب بها إلى المستشفى.

وتابع الشاهد إن الأم وضعت خطة ظنت بها أنها ستهرب من جريمتها بعد أن ذبحت طفلتها. وفي سبيل تنفيذ هذه الخطة بدأت في الصراخ والاستغاثة بالجيران بمجرد عودتها للمنزل.

إقرأ أيضاً :  علاج تجميلي يدمر حياة عارضة أزياء.. تأثير عكسي وتشوّه وعزلة

وفي المستشفى تم إبلاغ الشرطة أن الطفلة مقتولة، وبالتحريات ومراجعة الكاميرات حول المنزل. تبين أنه لم يدخل ويخرج أحد من المنزل سوى الأم.

وبالتحقيقات و مواجهة المجرة، قامت بالاعتراف بجريمتها، وصدر أمر. بعرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان صحة قواها العقلية، لأخذ الإجراءات القانونية بحقها.

اقرأ ايضاً:لماذا صفع رونالدو مدافع منتخب إيرلندا؟… فيديو