الجمعة , مارس 29 2024
من خريطة الوجه

من خريطة الوجه.. كيف تكشف عن الأمراض التي يعاني منها جسمك؟

من خريطة الوجه.. كيف تكشف عن الأمراض التي يعاني منها جسمك؟

شام تايمز

تبدو المشاكل الصحية واضحة على بشرة الوجه. إذا ما كان هناك خطب ما، فكل جزء من الوجه مرتبط بجزء من الجسم. لذا اكتشفي المشاكل الصحية في جسم الإنسان. من خريطة الوجه.

شام تايمز

الجبهة: مشاكل الجهاز الهضمي

تحدث مشاكل الجهاز الهضمي غالباً بسبب كثرة استهلاك الأطعمة المصنعة والحلويات والدهون. ويكمن الحل في تجنب الكحول والأطعمة الضارة ومحاولة التنعم بعدد كاف من ساعات النوم.

قوس الحاجبين: مشاكل في الكلى

قد تعاني الكلى بسبب ضعف الدورة الدموية ومشاكل القلب والتدخين. لذا عليك التقليل من استهلاك القهوة والمشروبات التي تحتوي على السكر والإكثار من شرب الماء.

ما بين الحاجبين: مشاكل الكبد

قد تنتج مشاكل الكبد عن التعب المزمن أو كثرة استهلاك اللحوم. مما سيزيد العبء على الكبد والمعدة ولن يستطيعا القيام بمهماتهما. لذا الحل في تناول الأطعمة الطازجة والنيئة ما أمكنك ذلك. و ممارسة التأمل أو اليوغا وزيادة النشاط الجسدي.

الأنف: مشاكل في القلب والشرايين

ضعف الدورة الدموية وحموضة المعدة والنفخة والتلوث، أمور تسبب مشاكل في القلب أو تسبب ارتفاعاً في ضغط الدم. وتأتي ممارسة الرياضة بانتظام واستهلاك الشاي الأخضر للمساعدة على تنظيف الجسم من السموم وتخفيض الإصابة بأمراض القلب.

الخدان: الكلى والرئتان

إذا كان هناك تغيرات غير اعتيادية حول خديك فهذا إشارة إلى نظام غذائي سيء وإلى كثرة استهلاك السكر أو ارتفاع مستوى الضغط النفسي أو التدخين.

كما أن الرئتين إشارة إلى الربو أو أي مشكلة تتعلق بالتنفس، فمشاكل الرئتين تنتج عن التدخين أو التلوث.

الذقن والفم: المعدة

معدتك قد تنزعج المعدة بسبب كثرة استهلاك الدهون والسكر والقهوة والكحول والتوابل. كما أن للضغط النفسي الزائد وعدم انتظام النوم دور في مشاكل المعدة. لذا قومي بتغيير العادات الغذائية. وأكثري استهلاك الاطعمة النيئة والفاكهة والخضار وقللي التوابل والأطعمة الدهنية.

العنق والحنك: اختلالات هرمونية

قد تنتج الاختلالات الهرمونية عن كثرة استهلاك الملح والتوابل والقهوة.

اقرأ أيضا: عشبة ذنب الأسد: ما هي فوائدها؟

شام تايمز
شام تايمز