الأربعاء , أكتوبر 27 2021
جميع الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا

جميع الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا

جميع الرموز التعبيرية الجديدة التي ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا

وافق اتحاد Unicode على ما مجموعه 37 رمزًا تعبيريًا جديدًا ، وستصبح قريبًا متاحة على جميع المنصات الرئيسية.

في وقت قصير جدًا ، سيرتفع عدد الرموز التعبيرية على هاتفك المحمول إلى 3633 ، بفضل الإصدار الجديد من معيار Unicode 14.0 الذي على وشك أن يدخل حيز التنفيذ.

كما ورد في Emojipedia ، تم قبول ما مجموعه 37 رمزًا تعبيريًا جديدًا من قبل اتحاد Unicode ، بحيث يتم تحديث أنظمة التشغيل والتطبيقات الرئيسية في الأشهر المقبلة لإضافة المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية.

من بين الرموز التعبيرية الجديدة ، يمكننا العثور على وجوه ذائبة وإيماءات يد جديدة ورموز تعبيرية منخفضة البطارية وفاصوليا وصيد وغيرها الكثير.

مع هذا التحديث للمعيار ، لم يتم تضمين رموز تعبيرية جديدة تمامًا فقط ، بل تمت إضافة متغيرات من الرموز التعبيرية الحالية ، مثل درجات لون الجلد الجديدة لرموز تعبيرية المصافحة ، أو أنواع مختلفة من الرموز التعبيرية “للرجل الحامل”.

إقرأ أيضاً :  أخبار مهمة لحساب واتساب الخاص بك: ميزة مهمة جديدة من المهم تفعيلها إذا وصلتك

أما الوجوه التعبيرية الجديدة فهي تشمل وجه ذائب ، ووجه يغطي فمه بعيون مفتوحة ، ووجه يغطي عين واحدة ، ووجه يوجه التحية العسكرية ، ووجه بعيون دامعة ، وغيرها. وبالمثل ، تمت إضافة الرموز التعبيرية التي طال انتظارها مثل تلك التي تحتوي على بطارية ميتة أو الفقاعات أو تلك التي تمثل عضة الشفاه.

سيستغرق الأمر بضعة أسابيع أو أشهر حتى تبدأ المنصات الرئيسية مثل واتساب أو أندرويد أو iOS في تقديم هذه المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:أداة مهمة يجب أن تتوفر في حاسوبك .. ستخبرك إذا كان حاسوبك محمي ضد الثغرات الخطيرة أو لا