الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
"بسبب النعاس".. مراهقة أخطأت بمعجون "الأسنان

“بسبب النعاس”.. مراهقة أخطأت بمعجون “الأسنان” فكانت نهايتها “الموت”

“بسبب النعاس”.. مراهقة أخطأت بمعجون “الأسنان” فكانت نهايتها “الموت”

أفادت وسائل إعلام هندية أن مراهقة تبلغ من العمر 18 عاماً فقدت حياتها في حي “ذارافي” بمدينة مومباي بعد قيامها بالخطأ باستعمال علبة تحوي سمّاً للفئران من أجل تنظيف أسنانها ظناً منها أنها خاصة بمعجون الأسنان.

وبينت وسائل الإعلام أن الفتاة الهندية واسمها “أفسانا خان” كانت تشعر بنعاس شديد لحظة الحادث ما جعلها لا تفرق بين علبة معجون الأسنان وعلبة سم الفئران.

وأشارت إلى أنه عندما أحست الفتاة باختلاف الطعم والرائحة قامت بغسل فمها جيداً وبعد دقائق شعرت بتعب شديد ما لبثت بعده أن أحست بتحسن ورجعت إلى ممارسة روتينها المنزلي المعتاد.

ووفقاً لوسائل الإعلام فإن “أفسانا خان” عاودها صداع ودوار شديدان، وخوفاً من توبيخ أهلها إذا علموا بالحادث استمرت الفتاة في تناول بعض الأدوية بعد شعورها بعدم الارتياح إضافة إلى آلام شديدة في المعدة، لكنها لم تستفد شيئاً فتم نقلها إلى ثلاثة مستشفيات على الأقل دون أي تحسن في حالتها الصحية.

إقرأ أيضاً :  شاهد.. ماذا فعلت الثلوج بالمهاجرين على حدود بيلاروس

وعقب تدهور صحتها بشكل سريع، وسؤال والدتها لها، كشفت أخيرًا لأفراد أسرتها عن الخطأ الفادح الذي ارتكبته باستخدام سم الفئران بدلاً من معجون الأسنان، وهو ما دفع أسرتها إلى الإسراع بنقلها إلى أحد المشافي الخاصة لتلقي العلاج.

و بالرغم من كل الجهود التي بذلت لإنقاذها إلا أن “أفسانا” لفظت أنفاسها الأخيرة، ما تسبب في صدمة لعائلتها المكونة من والديها وأختها الكبرى وشقيقيها الصغيرين، إلى جانب أهالي البلدة.

اقرأ أيضا: خافوا من كورونا.. فقتلوها بـ”السرطان”