الجمعة , أكتوبر 29 2021
مواليد 3 أبراج هم أكبر الخاسرين إذا لم ينتبهوا إلى هذا الخطأ

مواليد 3 أبراج هم أكبر الخاسرين إذا لم ينتبهوا إلى هذا الخطأ

مواليد 3 أبراج هم أكبر الخاسرين إذا لم ينتبهوا إلى هذا الخطأ

من المهم أن يتنبّه مواليد بعض الأبراج في هذه المرحلة إلى سلوكياتهم وقراراتهم. فقد يسبب ارتكابهم خطأ ما تكبّدهم خسارة كبرى لا يمكن تعويضها إلا بعد مرور سنين طويلة. ولهذا عليهم أن يتوخّوا الحذر ويدرسوا خطواتهم جيداً قبل أن يُقدموا على أي تغيير.

العذراء

يعتبر مولود العذراء من أكثر المواليد حبّاً للتغيير وتحقيق التقدّم. ولهذا فهو يقوم دائماً بالمبادرات ويضع الخطط وينفّذها بدقة. لكن ليس عليه التسرّع في اتّخاذ أي خطوة في هذه المرحلة. فقد لا تكون الظروف مناسبة لذلك. ولهذا عليه تأجيل بعض المشاريع وعدم التسرّع إلى أن تنجلي بعض الغيوم التي تحجب رؤيته السماء الصافية.

العقرب

يشعر مولود العقرب حالياً بأن تغييراً، بل انقلاباً كبيراً يحدث في حياته. فقد بات عليه تحمّل المزيد من المسؤوليات في المرحلة الراهنة. أما الخطأ الذي يمكنه أن يرتكبه فهو إعلان استسلامه. فمن المهم أن يتكيف مع الظروف الراهنة وأن يتحلّى بالصبر والقدرة على الانتظار، ولا شك في أن الفرح آتٍ.

إقرأ أيضاً :  هذه الابراج لطيفة ولكن إحذروا لؤمها.. هل أنت واحد منها؟

الدلو

يخطو مولود الدلو حالياً خطوة مهمة في أحد المجالات. لكن ليس عليه أن يبالغ في الاعتماد عليها كطريقة لتغيير مجرى حياته. فمن المهم أن يتبع التأنّي والتفكير العميق وسيليتين قبل أن يقرر القيام بأي خطوة. كذلك عليه أن يكفّ عن التصرف بناءً على انفعالاته وعواطفه. فقد حان الوقت لاستخدام العقل تجنّباً لتكبّده المزيد من الخسائر.

اقرأ أيضا: النساء من مواليد 4 أبراج يفسدن السعادة!!