الأربعاء , أكتوبر 27 2021
أضف مميزات خرافية لهاتفك والتي متأكد أنها ستعجبك

أضف مميزات خرافية لهاتفك والتي متأكد أنها ستعجبك

أضف مميزات خرافية لهاتفك والتي متأكد أنها ستعجبك

ارتأيت اليوم أن أقوم بتقديم لكم بعض التطبيقات التي تضيف إلى هاتفك بعض الميزات الجميلة والتي ستنال إعجابكم بكل تأكيد و بالتالي ستجعل هاتفك متميز عن غيره.

التطبيق الأول :Borderlight

يسمح هذا التطبيق بإضافة شكل مميز لجوانب الهاتف، حيث تتغير ألونها عند الإشتغالعلى الهاتف، سواء على مستوى الشكل و الحجم و الألوان التي ستختارها مسبقا وذلك من خلال اعدادات التطبيق. حيث يمكنك التحكم في سرعة و حجم جوانب الهاتف التي ستضاف إليه . بالإضافة إلى وجود خلفيات و رنات جميلة في التطبيق تضيفها إلى هاتفك .

التطبيق الثاني : Netwa

يعتبر تطبيق رائع حيث يسمح لك التجسس على حالة أي شخص تتوفر على رقم هاتفه . فكما نحن نعلم أن على الكثير من مواقع التواصل كالواتساب و تيليجرام و غيرها. بامكاننا اخفاء حالتنا، لكي لا تكون لأي شخص فكرة عن الأوقات التي نكون فيها متصلين بشبكات التواصل الاجتماعي. الا أن هذا الأمر أصبح مكشوفا بفضل هذا التطبيق الذي بمجرد أن تضع رقم هاتفي لأي شخص، يظهر لك حينها جميع المعلومات المتعلقة بحالته الشخصية على مواقع التواصل، التي يدعم فيها لحدود الآن كل من واتساب و تيليجرام ..

إقرأ أيضاً :  هذا ترتيب أسرع وأفضل DNS في سنة 2021 مع طريقة إدخالها في هاتفك وحاسوبك لزيادة سرعة الأنترنت

التطبيق الثالث : notify stickers

لا يقل أهمية عن سابقاتها، بل يزيد هذا التطبيق يزيد جمالية عند استخدامك للهاتف. حيث يقوم بإظهار ايموجيات كبرة على الشاشة بمجرد استقبال أي رسالة على الهاتف.الشيء الذي يضيف للهاتف ميزة أكثر من رائعة أدعكم لتجربتها. فبتثبيتك لهذا التطبيق تلقائيا ستظهر ايموجيات وسط شاشة الهاتف عند تلقيك لأي رسالة بنفس الإيموجي الذي أرسل لك .

التطبيق الرابع : Designer Tools
يستعمل هذا التطبيق للتعديل على خلفية الهاتف، لا أقصد هنا فقط الخلفية الرئيسة أو خلفية قفل الشاشة ، بل أيضاخلفية التطبيقات . حيث يمكنك إضافة صور الى الخلفية الأصلية للهاتف في جميع الأقسام . ليعطيه مظهرا و شكلا أكثر من رائع .

يوسف الطاهيري
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:“غوغل” تصدر تحذيرا عاجلا لمليوني مستخدم لمتصفح “كروم” وتحث الجميع على تحديثه فورا