الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز
هبة نور في إطلالة صيفية جريئة

هبة نور في إطلالة صيفية جريئة.. ومتابعون: “هدا انتِ ولا هيفاء وهبي!”

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ارتدت فيها ملابس جريئة شكلت صدمة للبعض، بينما أثنى البعض الآخر على جمالها وتميز إطلالتها.

شام تايمز

عدد كبير من المتابعين انتقد إطلالة نور وقارنوا ما بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فظهرت تعليقات مثل: “هاي انتِ ولا هيفا وهبي”، “وربي ما عرفتك”، “تقليد أعمى للأجانب”، “كأنه هيفا”، “شو عم تحاولي تعملي”.

شام تايمز

هبة نور في إطلالة صيفية جريئة

يذكر أن نور أطلت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية، كما شاركت في مسلسل داون تاون الذي عُرض في شهر يونيو بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

متصالحة مع نفسها والحياة

صرحت الفنانة هبة نور في لقاءٍ قصير مؤخرًا أنها لا تتعمد إثارة الجدل، وأن ذلك يحدث دون قصدٍ منها، معتبرةً أن ذلك من حسن حظها أن تكون مادة يتداولها الناس، متمنية أن تكون مادة إيجابية.

وتابعت أنها إنسانة متصالحة مع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها، وكذلك متصالحة مع ذاتها، وهو ما يتركها في حالة سلام نفسي وتوازن يحقق لها قدرًا من السعادة الداخلية.

وكشفت نور أنها غير مرتبطة عاطفيًا، لكن تعيش حالة دائمة من الحب، أما حلم الأمومة فهو مؤجل لحين إيجاد الشخص المناسب، مشيرة إلى أن ابن شقيقها أشبع رغبتها بالأمومة.

هبة نور.. من هي؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبـة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

مدى بوست

اقرأ أيضا: فنانة لبنانية تنشر صورتها بروب الاستحمام!

شام تايمز
شام تايمز