الجمعة , مارس 29 2024
ماجدة الرومي تتعرض لحالة إغماء أثناء غنائها بمهرجان جرش

ماجدة الرومي تتعرض لحالة إغماء أثناء غنائها بمهرجان جرش.. شاهد!

نقل مقطع فيديو مصور، الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول 2021، تعرُّض الفنانة والمطربة اللبنانية ماجدة الرومي لحالة إغماء، وفقدان التوازن، بسبب هبوط ضغطها، وذلك أثناء حفلها في مهرجان جرش بالأردن.

شام تايمز

إذ إن الفنانة اللبنانية وأثناء تأديتها أغنية “أحبك جداً”، كادت تقع على الأرض لولا انتباه أحد الموسيقيين في فرقتها، حيث قام بالجري نحوها وإسنادها ثم حملها إلى خارج المسرح.

شام تايمز

لكن الرومي استطاعت استعادة وعيها وإكمال الحفل، بعد حصولها على قسط من الراحة، وذلك لمدة 10 دقائق.

يُذكر أن الفنانة ماجدة الرومي قد عبَّرت عن اشتياقها إلى مهرجان جرش الذي تحيي حفله الرئيسي الأول على مسرح المدرج الجنوبي مساء 22 سبتمبر/أيلول 2021.

حيث نشرت الرومي صورة على حسابها الرسمي الإلكتروني خلال تحضيراتها مع فرقتها للمهرجان وعلّقت: “إلى جرش”، وأردفت الرومي التي تعود للمهرجان بعد 22 عاماً: “اشتقنا إلى عمّان وأهل عمّان”.

كذلك قالت ماجدة الرومي، في تصريحات تلفزيونية سابقة مع لميس الحديدي، إن الفنان الراحل يوسف شاهين له فضل كبير عليها، وإنه لا يذهب مِن قلبها، وهو من النعم التي أنعم الله عليها بها، ودائماً تذكره في صلاتها مثلما تذكر أهلها، وأن أفضل الأغاني التي غنتها معه “مفترق الطرق”، ولكن لا تستطيع أن تراها خلال الفيلم، لأنها تُبكي، وفق ما قالته.

اقرأ أيضا: ما قصة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي؟

شام تايمز
شام تايمز