السبت , أكتوبر 23 2021
إطلالة جورجينا رودريغز تضعها بموقف محرج

إطلالة جورجينا رودريغز تضعها بموقف محرج.. قصة الفستان ضيقة جداَ على صدرها!

إطلالة جورجينا رودريغز تضعها بموقف محرج.. قصة الفستان ضيقة جداَ على صدرها!

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز مجموعة من الصور، أثناء تواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت جورجينا على الصور قائلة :”سنة رائعة في مهرجان فينيسيا السينمائي، شكراً جزيلاً على كل الحب والدعم، دائماً ما أشعر وكأنها حلم”.

إطلالة جورجينا وضعتها بموقف محرج، بعدما إنهالت عليها التعليقات بسبب قصة الفستان الضيقة جداً عند صدرها، والتي لم تغطِّ كل هذه المنطقة، أو على جزءاً جيداً منها.

الجدير بالذكر، أن جورجينا كانت قد شاركت متابعيها مؤخراً بصورة لها بالمايوه، ظهرت فيها مستلقية الى جانب المسبح، وتستمتع بأشعة الشمس رافعة ساقيها، التي أبرزت مفاتنها بشكل كبير.

جورجينا رودريغز بإطلالات مثيرة دائماً

شاركت جورجينا متابعيها بالعديد من الصور من أماكن ومناسبات مختلفة، ومن بينها صورتان لها ارتدت فيهما ثياباً أنيقة، وظهرت على متن اليخت الخاص بحبيبها، فبدت فاتنة كعادتها وأنيقة، وفي صورة أخرى اكتفت بارتداء الملابس الداخلية المثيرة، واستلقت على جنبها لتزيد الجو سخونة، واعتمدت حمالة صدر ضغطت صدرها بطريقة جعلته يبدو وكأنه يقفز منها، وسترينغ صغير مثير، واستعرضت جمال جسدها الأنثوي المغري، فيما جاءت صورة أخرى تظهر حبيبها وهو مستلق، فيما هي جالسة إلى جانبه.

إقرأ أيضاً :  ملكة جمال روسيا تلتقي بـ هيفاء وهبي وتشيد بجمالها الداخلي والخارجي

من ناحية أخرى، كانت روديغز نشرت صورة لها بالمايوه، ظهرت فيها مستلقية الى جانب المسبح، وتستمتع بأشعة الشمس رافعة ساقيها، وقد لاقت الصورة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبر المتابعون ان إطلالتها مثيرة، وتليق بجسدها ثياب البحر التي أبرزت مفاتنها بشكل كبير.

جورجينا في مهرجان فينيسيا الدولي بإطلالة جذابة

ظهرت جورجينا ردوريغيز في اليوم الأول، بفستان دانتيل قصير باللون الرصاصي، بدون أكتاف، ومكشوف عند منطقة الصدر، ونسقت معه بليزر بنفس اللون.

واعتمدت جورجينا مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر الكعكة، وارتدت حذاءً باللون الأبيض ليتلاءم مع إطلالتها التي أكملتها بمجوهرات ماسية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وحضر حفل الافتتاح كل من جورجينا رودريغيز، والنجمة الاسبانية بينولبي كروز وعارضة الأزياء والممثل الايطالي روبيرتو بينيني، وهيلين ميرين، تيلور هاكفورد، داكوتا جونسون، الإيطالية سيرينا روسي، العارضة بيانكا بولتي، كريستين دانسيت، روسى دى بالما، ومدير الدورة الـ78 للمهرجان البرتو باربيرا وزوجته جوليا روزماريني.

اقرأ أيضا:

إقرأ أيضاً :  صديق وائل كفوري يتهم سائق سوري بالتسبب في الحادث الذي تعرض له