الجمعة , أكتوبر 29 2021

برجك اليوم الاثنين 27 أيلول / سبتمبر 2021

برجك اليوم الاثنين 27 أيلول / سبتمبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل يفرض عليك الوضع في العمل تحفّظًا شديدًا في حياتك المهنية، كما يطلب منك إحاطة نفسك بالأمان وتجنب الاشخاص الذي لاتشعر بالراحة تجاههم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل حاول ان تكون اكثر مرونة وواقعية وافتح عينيك على المميزات التى يمكن ان تتوافر فى شخص ما وليست ضمن قائمة احلامك.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل اطلع على كل ماهو مفيد وصحى ومناسب لك، واتبعه خلال الأيام المقبلة، حتى تشعر بالمزيد من التحسن والنشاط، وتحافظ على صحتك .
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الحمل، وبخاصة أن القمر في بيتك الخامس “بيت الحظ”

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل يدعوك الفلك إلى استغلال هذا الوضع والخروج من بيتك للترفيه عن نفسك، لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبياً.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها.فكل الأنظار موجهة إليك، وقد تواجه بعض العراقيل التي تشعرك بالارتباك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك العاطفية، ولكن حياتك الشخصية أيضًا.يفيض قلبك بالحب فتعمل على تقوية علاقاتك الاجتماعية وروابطك.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور اهتم بأسنانك يجب أن تكون عادة من عادات يومك، وروتين أساسى قبل النوم، قبل فوات الأوان وإصابة أنسانك، يمكنك الاعتناء بها منذ هذه اللحظة، والمتابعة مع طبيب أسنان، ليشرح لك الحالة الصحية لأسنانك.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورأنت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الأحداث حولك، ولا تستطيع اتخاذ أي قرار، لأن لديك اختيارات كثيرة، في فترة ما بعد الظهر قد تشغلك العائلة والتزاماتها، وقد تضطر إلى إلغاء مواعيدك مع أصدقائك.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور الأوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة أخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وبخاصة في فترة الصباح
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء تزداد الحظوظ الإيجابية لكن عليك أن تكون حذراً جداً ولا تعقّد حياتك بل عالج الأمور بهدوء وبصبر طويل.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الوضع ممتاز مع الحبيب وجلسة لن تنساها أبداً.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: الحالة النفسية مهمة للغاية، فلا تتهاون فى هذا الأمر، لذلك إن شعرت بالإجهاد بسبب العمل، عليك أن تحاول الاسترخاء قدر الإمكان، حتى تشعر بتحسن وحتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.
برج الجوزاء الرجل اليوم: نقاش بينك وبين من تحب في فترة الظهيرة، قد يجعلك عصبيا قليلاً.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء يوم جيد وبخاصة على صعيد العائلة؛ إذ لا توجد مشاكل والوضع جيد جدا، وقد تهتم ببعض الأمور العائلية، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة في فترة ما بعد الظهر
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد واذا كنت قلق بشأن موضوع ما , عليك أن تستشير أسرتك وتستمع إليهم ومن هنا يمكن تحديد الخطوة التالية.

إقرأ أيضاً :  ماذا ستقدم سوريا في معرض "إكسبو دبي 2020"؟

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان إن أحببت شريك حياتك ستجد أنه الشخص الأجمل في العالم على الإطلاق، فالحب يُولِّد الجمال، كما أن الملامح الجميلة تتغير بمرور الزمن، لكن ما يبقى في الإنسان هو الروح الصافية والجميلة.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان صحتك الجسدية تبدو فى حالة جيدة ولكن مشاعرك الهشة قد تؤثر عليها بالسلب، اذهب إلي طبيب نفسى إذا أقتضت الضرورة ولا تهمل الأمر حتى لا يأتى بنتائج صحية سيئة تندم عليها مستقبلا.
برج السرطان الرجل اليوم: سوف يقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك. تقبل تلك المبادرات والمساعدة واحتضن تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك.

برج السرطان المرأة اليوم:سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:أساليبك المميزة فى الغزل و الطرق المختلفة التى تستخدمها لتكسب قلب شريك حياتك، تجعل علاقتكم فى تميز دائماً، الميل إلى الإصرار و المحاولات المستمر فى إنهاء أى مشكلات بينك وبين الحبيب
حظ برج الأسد اليوم صحياً: احذر كثرة التدخين تجعلك تتنفس بصعوبة من الوقت لأخر، مؤخرًا زادت عدد السجائر التى تدخنها ما جعلك غير قادرًا على ممارسة الرياضات الخفيفة التى كنت تمارسها يوميًا، حاول الذهاب إلى الطبيب كى لا تحدث لك مضاعفات فى الرئتين مستقبلا.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:لا يمكن أن تعتمد على كفاءتك الشخصية طوال الوقت، فأول فوائد العمل هى اكتساب خبرات جديدة وتنمية مهارات موجودة مسبقًا وقد تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك.

برج العذراء اليوم عاطفياً: لا تخشى التغيير ولا تبتعد عن علاقة حب قد تكون صادقة وتؤدى إلى تغيير كبير فى حياتك بالكامل
برج العذراء اليوم صحياً:حاول ان تتناول بعض الفيتامينات بعد استشارة الطبيب المختص، ولا تدع لنفسك فرصة لتأثر صحتك بالسلب، لا تهمل ممارسة بعض الرياضة وتناول الطعام الصحي.
برج العذراء الرجل اليوم:يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الأحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك المؤجلة والمتراكمة منذ فترة. قد تكون الفترة الضاغطة هي بين الثانية عشرة ظهرا والسادسة مساء.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء في المساء قد تسمع الكثير من الكلام ضدك والمعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: كن حذر ممن حولك ولا تعطى المزيد من الثقة فى من لا يستحق، عليك أن تعمل بقدر أكبر من التركيز حتى تصبح أكثر تميزا.

إقرأ أيضاً :  بعد تأهيلها.. مبقرة دير الزور خارج الخدمة لعدم وجود أبقار

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:كن الشخص الرومانسى الحالم الذى كان يحلم شريكك أن يجده دائمًا. اذا ظهرت مشكلة بسيطة بينكما اليوم حاول حلها بهدوء كي لا تكبر.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: حاول أن تقلل تناولك للطعام في فترة الليل والمساء في العموم، تناول طبقاً من السلطة الخضراء مع شرب عصير طازج لكي يتمتع جسدك بالطاقة اللازمة التي تحتاجها.
برج الميزان الرجل اليوم: العديد من المواجهات تشهدها منذ الصباح مع العائلة أو مع حبيبك، لذا عليك كبح جماح عدوانيتك وأن تكون أقل سيطرة، كي لا تنزل شعبيتك، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تسمع خبرا لن يسرك كثيراً.

 

برج الميزان المرأة اليوم: خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تكون محط تقدير من أرباب العمل، وتحصل على ترقية وزيادة في الراتب

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:تعارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعاً بما يعرضه عليك الشريك، لكن العشوائية لن تكون في مصلحتك
حظ برج العقرب اليوم صحياً: اجعل خلال الاسبوع يوماً واحداً لقضائه كيفما تريد، نزهة أو استراحة من العمل تعيد لك طاقتك من جديد، بجانب تناولك للطعام الصحي وشرب عصير البرتقال الطازج.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
برج العقرب المرأة اليوم تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: يوم حافل يحمل لك العديد من الخيارات قد تستفيد ماديًّا واجتماعيًّا من بعض التطوّرات، وتقطف ثمار التحرّكات.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: حاول أن تتخلص من بعض الصفات التى تسبب مصدر إزعاج لعلاقتكم
حظك اليوم برج القوس صحياً: ارتاح قليلاً ولا تحاول أن تبذل مجهوداً مضاعفاً في العمل حتى لا تنفذ طاقتك بالكامل، اجعل المجهود الذي تبذله في محله، وأن تجني ثمار تعبك بنتيجة مُرضية وليس هلك لطاقتك حتى لا تشعر بالتعب والاجهاد سريعاً.

برج القوس الرجل اليوم: لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.

برج القوس المرأة اليوم:يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم، لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغيير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله

إقرأ أيضاً :  شرطة أبو ظبي: سقوط طائرة إسعاف ومقتل 4 أفراد على متنها

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:هذا اليوم يمتاز بالتواصل مع محيطك والزيارات والمؤتمرات والبحوث والدراسات، ويُؤشر إلى حالة توافق وانسجام , كن قويًا وصلبًا ولا ترتبك أمام الضغوط.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: الأمور العاطفية ما تزال سيئة منذ ليلة أمس، فحاول عدم القيام بأي مبادرة تجاه الحبيب.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: ارتاح قليلاً ولا تحاول أن تبذل مجهوداً مضاعفاً في العمل حتى لا تنفذ طاقتك بالكامل، اجعل المجهود الذي تبذله في محله، وأن تجني ثمار تعبك بنتيجة مُرضية وليس هلك لطاقتك حتى لا تشعر بالتعب والاجهاد سريعاً.
برج الجدي الرجل اليوم:أنت قوي جدا ومسيطر وقد يتأفف منك من هم حولك لحب السيطرة وديكتاتوريتك، قد تواجه يوما حافلا بالعمل ومليئا ببعض الضغوطات والمشاكل، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.7
برج الجدي المرأة اليوم:
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: الحلول الوسطى مطلوبة بإلحاح في حياتك , الاجواء جيدة مناسبة لتحركاتك وأفكارك. و انتبه لتصرفاتك حتى لا تجلب لك التعب.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: تراودك مشاعر تحمل إليك الحماسة والعزيمة لإحداث تغيير كبير، أو للقاء حبيب أو للإقدام على مغامرة استثنائية. عش حياتك صديقي تذكر هذا جيداً
حظ برج الدلو اليوم صحياً: احرص على تناول المشروبات الصحية وخاصة اللبن حتى تحافظ على صحتك وتقوى عظامك وتشعر بالتحسن من جديد والنشاط والحيوية.
برج الدلو الرجل اليوم: الخطط كثيرة في رأسك ومنذ يوم أمس، كما أن نشاطك سيكون في أعلى مستوى له، وقد يعينك الحظ على بعض المواقف المحرجة. أما في المساء فقد تنتظرك سهرة جيدة جدا مع الأصدقاء، وبخاصة أن مزاجك جيد

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليست به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام بشيء مفيد، لكن أنصحك بأخذ قسط من الراحة في فترة المساء وعدم الخروج لأن الأعمال قد تتعبك طوال النهار
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت من الأفضل تجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً، إحمِ نفسك من الانفعالات وكن متساهلاً يجب أن تخلق توازنًا لنفسك، لضمان النجاح وتحقيق الأهداف.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: عليك أن تنظر إلى العلاقة بإيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّلها إلى تفاهم وانسجام كبير مع الشريك , تشير التوقعات يوم مناسب للحب الرومانسي.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي حاول أن تهدئ أعصابك بالاستماع للموسيقى الهادئة والابتعاد عن الضجيج، والتفكير في المشاكل والخلافات، حتى تتحسن حالتك النفسية أكثر.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت وضعك أسوأ من مولودي الحوت والعقرب، فأنت تمضي اليوم في العمل بين الملفات وشاشة الكمبيوتر، لا تدع الكآبة والملل يدخلان إلى حياتك اليوم، والابتعاد عن القرارات شيء ضروري أيضا، لأنها لن تكون بصالحك.
برج الحوت المرأة اليوم:
هذا اليوم يفتح يديه لك لكي تتمتع بالنجاحات التي يقدمها لك، فلا تقل لا لكل عرض يقدم لك لأنه سيكون لصالحك، من المفيد أيضا القيام بمبادرة أو امتحان أو مقابلة عمل، لأن شخصيتك قوية وتجعل الآخرين يرضخون لك.