الثلاثاء , ديسمبر 7 2021
قم بتثبيت Windows 11 على هاتفك الذكي أندرويد بسهولة مهما كان قديمًا

قم بتثبيت Windows 11 على هاتفك الذكي أندرويد بسهولة مهما كان قديمًا

قم بتثبيت Windows 11 على هاتفك الذكي أندرويد بسهولة مهما كان قديمًا

يستعد مستخدمو أجهزة الحاسوب لاستقبال إصدار ويندوز 11 في الخامس من أكتوبر، ومع ذلك يمكن حتى لمستخدمي هواتف أندرويد الاستمتاع بويندوز 11 على أجهزتهم، ولكن كيف ذلك؟

على الرغم من عرضنا سابقًا لفيديو يثبت إمكانية تثبيت ويندوز 11 على هاتف ذكي قديم ولكن هذه المرة لن نقوم بتثبيت نظام التشغيل بالكامل، وإنما سنقوم بإجراء تعديل على التصميم العام للهاتف ليطابق تصميم Windows 11 الجديد.

لفعل هذا، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Computer Launcher 2 من جوجل بلاي عبر الرابط أسفل التدوينة. بعد ذلك ستقوم بالدخول للتطبيق، وسيطلب منك المصادقة على بعض الأذونات ليشتغل بشكل كامل.

ستلاحظ أن أيقونات التطبيقات والشكل العام للهاتف أصبح شبيهًا بويندوز 11، كما يمكنك ملاحظة مطابقة عناصر نظام التشغيل ويندوز مع هاتفك، بحيث ستتمكن من الدخول إليها بدون أي مشاكل.

بهذا الحال يمكنك أن تدهش أصدقائك وتخبرهم بأنك تمكنت من تثبيت ويندوز 11 على هاتفك حتى قبل إصداره رسميًا، وبالتأكيد ستخبرهم لاحقًا كيف فعلت ذلك بطريقة مجانية تمامًا.

إقرأ أيضاً :  كود تضيفه إلى حسابك سيدخلك إلى صفحة بها كل معلوماتك الخطيرة التي لا تعرفها عنك .. إعترف فيسبوك نفسه أنها صفحة مروعة

رابط التطبيق: Computer Launcher 2

من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:كيف تبحث عن كتاب بجملة واحدة منه؟