الأحد , نوفمبر 28 2021

ما هو سر شعار سيارة إنفينتي الفاخرة؟

ما هو سر شعار سيارة إنفينتي الفاخرة؟

تضاربت الأقاويل حول معنى شعار سيارة إنفينيتي الفاخرة، إذ رجح البعض أنه يرمز إلى جبل فوجي. أعلى قمم اليابان. والذي يعد أيضًا ضمن تراث ماركو الياباني. و البعض الاخر يقول أنه يرمز إلى إشارة “اللانهاية” في علم الرياضيات.

ولكن المعنى الحقيقي للشعار يرتبط ارتباطًا وثيقًا بروح وقيم الصانع الفاخر. والتي تم تصميم طرازاتها لتحقيق التعاون وتمكين قيم التواصل البشري. والتركيز على الإمكانات غير المحدودة في المستقبل وفقاً لصدى البلد.

يأتي شعار إنفينيتي Infiniti بشكل بيضاوي مع خطين يتقاربان في المركز. ويرمز الخطان إلى الأناقة والطريق الذي لا نهاية له. حيث تطمح الشركة للوصول إلى آفاق جديدة في صناعة السيارات.

ويعمل العملاق الياباني إنفينيتي Infiniti بشكل وثيق مع العملاء و الموظفين وتجار التجزئة. وبما يحقق النجاح من خلال رؤيتها في السير على طريق التميز ذو اللانهاية.

و يعكس شعار إنفينيتي Infiniti أيضًا اسم العلامة التجارية إنفينيتي. حيث رأى مهندسو الشركة تناظرًا في أحرف i الأربعة في اسم الشركة. ويعكس اسم العلامة وشعارها جوهرها وأين ستتوجه في المستقبل.

إقرأ أيضاً :  أحد أكبر المولات في العالم.. الكشف عن أول صور لموقع "مول السعودية"

شركة إنفينيتي Infiniti للسيارات الفارهة هي شركة تابعة لشركة نيسان اليابانية. و هي تعتزم منافسة شركات صناعة السيارات الفارهة الألمانية مثل “مرسيدس بنز” و”أودي” و”بي.إم.دبليو” .من خلال تصنيع محرك جديد جديدة و استطاعت نيسان ان تجني ارباح كثيرة من وراء العملاق إنفينيتي Infiniti .