الإثنين , أكتوبر 3 2022
فراس إبراهيم يلجأ للقضاء لمواجهة يوسف رزق

فراس ابراهيم يلجأ للقضاء لمواجهة يوسف رزق

كشف الفنان فراس ابراهيم أن حل الخلاف الذي حدث بينه وبين المخرج “يوسف رزق” مؤخراً يتطلب التوجه نحو القانون أكثر من أن يكون الرد عبر الكلام والتصريحات فقط.

وأضاف “ابراهيم” في تصريحات لمجلة “فوشيا” أنه لا يحب أن يتحدث عن المشكلة وأن المسألة يجب أن تكون قانونية أكثر من كونها مسألة شخصية.

وكان المخرج “يوسف رزق” قال في تصريحات سابقة له عبر إذاعة “سوريا الغد” في آب الماضي، أن الفنان فراس ابراهيم تصدر بطولة عدة أعمال أخرجها “رزق” وأنه صنع من “إبراهيم” نجماً، معرباً عن ندمه على ذلك، معتبراً أن “فراس إبراهيم” لا يستحق ذلك، بحسب قوله.

وفي رده على “رزق” أعرب “إبراهيم” عن حزنه للحال الذي وصل إليه “يوسف رزق”، مؤكداً أنه قام برفع دعوى قضائية ضده بعد تصريحاته الأخيرة، بحسب “دراما تريند”.

أما عن الأثر الذي تعكسه الحياة الشخصية للفنان على مهنته، أكد “إبراهيم” أنها تؤثر على عمل الممثل، وإذا فشل عائلياً أو إنسانياً فلا بد أن يؤثر على عمله، فالأسرة، والصداقات عامل مهم جداً يحمي الممثل، مستذكراً بالقول: «فشلت أحياناً ونجحت أحياناً وعندما فشلت تأثرت».

كما أشار “ابراهيم” إلى أن كل مشكلة تخلق بينه وبين أحد أصدقائه السابقين تزعجه، وتضايقه لأنه لا يستطيع الرد، ولا يمكنه أن يؤذي، فهو يتذكر ما مر بهما، ويبدو بموقف الضعيف، إلا أنه عندما يكون بخصومة حقيقية يعرف كيف يأخذ حقه، ولا يسكت عن ذلك وفق حديثه.

يشار إلى أن الفنان فراس ابراهيم من مواليد 1969 خريج “المعهد العالي للفنون المسرحية” قدم العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها مسلسل “أهل المدينة”، “سيرة آل الجلالي”، “الدرب الشائك”، “حمام القيشاني”، “خان الحرير”، “قانون الغاب”، “ساعة الصفر”، “اغتيال شمس”، “في حضرة الغياب”، وغيرها.

اقرأ أيضا:خلاف في حفل وديع الشيخ يتطور إلى تضارب بالأيدي وإصابة فنانة لبنانية معروفة.. فيديو