الخميس , أكتوبر 28 2021
عبد المنعم عمايري يكشف شرطه للعودة إلى أمل عرفة

عبد المنعم عمايري يكشف شرطه للعودة إلى أمل عرفة

كشف الفنان “عبد المنعم عمايري” عن ملامح الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة”، موضحاً أنه مختلف عن غيره من الأجزاء السابقة، مؤكداً أنه لن يتزوج بعد طليقته الفنانة “أمل عرفة” وفي حال قرر الزواج منها مجدداً فهناك شرط يجب أن يتحقق أولاً.

وأضاف “عمايري” أن الجزء الجديد من “الهيبة” بُذلَ فيه جهد كبير وخُصص له إمكانيات كبيرة، لافتاً إلى أن العرض الأول للمسلسل سيبدأ في 15 الشهر المقبل، رافضاً الكشف عن تفاصيل تتعلق بالشخصية التي أداها في المسلسل قبل بدء العرض، والمعروف بأنه سيكون خصماً لبطل المسلسل “جبل” الذي يجسد شخصيته الفنان “تيم حسن”.

وكان الإعلان الترويجي للجزء الأخير من مسلسل “الهيبة” من إخراج “سامر برقاوي”، وإنتاج شركة “صباح إخوان”، كشف أنه يدور حول معركة مرتقبة بين “جبل شيخ الجبل” وتنظيم “داعش”.

أما عن علاقته بزوجته السابقة الفنانة “أمل عرفة”، أكد “عمايري” أن ما يجمعه مع “عرفة” هو علاقة عشرة وود واحترام متبادل، مضيفاً بالقول: «نحن لانعيش الازدواجية لو كان عنا ازدواجية كان لساتنا متزوجين».

إقرأ أيضاً :  دانا جبر بصورة جريئة.. وفستانها حديث الجمهور

وتابع “عمايري” أنه وُجّه له سؤال من قبل حول شرطه الوحيد في حال تزوج الفنانة “أمل عرفة” مجدداً؟.. ليرد بدوره: «أن نبقى أنا و”أمل” أصدقاء»

وأشار “عبد المنعم عمايري” إلى أنه لايستطيع الزواج بعد الفنانة “أمل عرفة” لأن بناته لايسمحون له بذلك.. أما والدتهم فمسموح لها أن تتزوج مرة أخرى.

يذكر أن الفنان “عبد المنعم عمايري” تزوج من الفنانة “أمل عرفة” عام 2001 وأنجبا ابنتهما الأولى “سلمى” عام 2005 و”مريم” عام 2008 وانفصل الثنائي بعد 15 سنة زواج وذلك في عام 2015.

اقرأ أيضا: فنانون سوريون خطوا في عمّان والسبب؟!