الإثنين , أكتوبر 18 2021

برجك اليوم السبت 2 تشرين الأول / أكتوبر 2021

برجك اليوم السبت 2 تشرين الأول / أكتوبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل يتطلب منك اليوم وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء قد لايكون الجو العام مناسب لبعض المشاكل او الامور الحساسة
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل حاول أن تنوع في مكونات وجباتك الغذائية طوال اليوم، حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، وتستعيد عافيتك من جديد.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك وخاصة إذا كنت من مواليد 12 الى 19 نيسان، فاحذر أن تقع في الخطأ وخاصة في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيًا خلال اليوم مع بقاء ضغط العمل متواجدًا، تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك لكنها قد تفشل لأنك قد لا تستطيع تلبيتها.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل أسرع بتنفيذ ما تريد يا صديقي ولا تجلس مكتوف الأيدي بل باشر في تسيير أمورك التي سوف تلاقي نجاحاً في فترة الصباح، لأنه في فترة الظهيرة تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدًا وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك والمشاكل تكثر من حولك وبدون سبب.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:لا تعقّد الأمور كثيرًا، فأنت لست مضطرًا إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم او اعمالهم عليك بنفسك فقط.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور تساعدك الظروف اليوم في تنفيذ الكثير من مخططاتك كن أكثر قوة وقف بوجه العوائق أمام علاقتك مع الحبيب.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثورلا ترهق نفسك بشكل دائم في العمل، وحاول أن تنظم مواعيد عملك وتحصل على قسط كافى من النوم، حتى تتخلص من الهالات السوداء التي تعانى منها وتستعيد عافيتك.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود الى جانبك والذي سيرافقك في ساعات الصباح الاولى فقط لانه بعد ذلك سوف تتغير الامور لكنها لن تكون سيئة بل جيدة الى حد ما وخاصة على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحًا.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين لذلك لا تستعجل حل الأمور واترك كل شيء يسير على سجيته في الصباح والظهيرة لانها آخر فترات المشاكل. في المساء تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك لأنك مرتاح وقد تصلك بعض الأخبار الجيدة وبالأخص مواليد 23 الى 29 حزيران.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء لا تفقد الثقة بنفسك أذا فشلت بأحد الأمور ، في الحياة عوائق كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً: يجب أن تبحث عن الحب في المكان الصحيح، يجب أن يكون حبًا حقيقيًا وليس مشاعر زائفة، فكر كثيرًا قبل أن ترتبط بأي شخص
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:حاول أن تهدئ أعصابك بالاستماع للموسيقى الهادئة والابتعاد عن الضجيج، والتفكير في المشاكل والخلافات، حتى تتحسن حالتك النفسية أكثر.
برج الجوزاء الرجل اليوم: الأجواء تبقى جيدة في فترة الصباح و الظهيرة فاستغل الوضع لفعل ما تريد وبالأخص في العمل أو السفر، لكن عند الظهيرة سوف تتغير به مواعيدك ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وتصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها، الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك في المساء فحاول أن لا تراه فهذا أفضل لكما الاثنين.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء الأعمال سوف تكون مركز اهتمامك فسوف تلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، سوف تنجح في كل ما تفعل وخاصة أن لديك عزيمة قوية جداً، سوف تسمع كلاماً لن يعجبك في المساء من بعض المقربين منك لكن لن تعطيهم الاهتمام لأنك بمزاج مرح ولا تريد تغيره .
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، تنظيم الاعمال وتنظيم الوقت هو اساس نجاح العمل.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان الدبلوماسية مع الشريك مطلوبة اليوم ابتعد عن المشاحنات الكلامية قد لايكون مزاج الشريك او ظروفه بحالة جيدة
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان احرص على تناول المشروبات الصحية وخاصة اللبن حتى تحافظ على صحتك وتقوى عظامك وتشعر بالتحسن من جديد والنشاط والحيوية.
برج السرطان الرجل اليوم:تبدأ بعزيمة قوية في الصباح لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدمًا في مبادراتك، لكن عند الظهيرة حاول أن تركز على عملك ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل أو أن تقع بأخطاء تندم عليها.

إقرأ أيضاً :  الجوالات المهربة تكتسح السوق.. سعرها مع الجمركة أقل من النظامية

برج السرطان المرأة اليوم:يوم جديد لك لكن بعد أن يمر الصباح وما به من تعطيلات وأحداث لن تعجبك، فعند الظهيرة تشعر بالنشاط والقوة وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك وخاصة بالعمل الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً من الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب ويتحسن مزاجك بشكل كبير
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول ان تجعل الامور اكثر تنظيماً من السابق هذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك , وقد تنجح اليوم في إقناع الكثيرين بوجهة نظرك.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لديك العديد من الأفكار الجديدة لا تتردد فى تنفيذها، وخاصتاً اذا كانت تعود عليك وعلى الشريك بالبهجة والسرور ولا تكن كثير الجدال بأمور غير مفيدة.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: لقد اتخذت قرار بتغيير روتين حياتك وإتباع نظام غذائى صحى، لقد نصحك من حولك بإتباع نظام الصيام المتقطع، يفضل أن تذهب لأستشارة طبيب متخصص، وهو سيكون قادر على تحديد النظام الملائم لطبيعة جسدك.
برج الأسد الرجل اليوم:يبدأ يومك بداية هادئة جدًا وقد تفرح لسير الامور هكذا . لكن لا تتعجل يا صديقي لأن عند الظهيرة سوف يبدأ المسلسل الدرامي ، فحاول أن تكون هادئاً ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة اما في فترة ما بعد الظهر وخاصة بعد الساعة الرابعة والنصف يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:يجب أن تكون دقيقاً اليوم بقراراتك ولا تهمل أي تفاصيل صغيرة. احذر التصرف بفوضى لئلا تولّد المتاعب ويكون عملك من دون جدوى أو كأنك تلاحق المستحيل.

برج العذراء اليوم عاطفياً: تحسن مستمر في أمورك إنفراجات واسعة على صعيد العاطفي تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس حاول قدر الإمكان التخفيف من الارتباك وحافظ على اعصاب هادئة.
برج العذراء اليوم صحياً:تعاني من السمنة بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، لذلك توقف تماما، والتزام بالأكلات الصحية، بالإضافة إلى الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة الرياضة حتى تتمكن من خسارة السعرات الزائدة.
برج العذراء الرجل اليوم:
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء عليك باستغلال فترة الصباح وحتى الظهر لما تعطيك من دعم و خاصة على مجال العمل و العائلة فالحظ معك وسوف يجعلك تكسب العديد من النقاط وخاصة إذا كنت من مواليد 12 الى 19 شباط، أما ابتداءا من فترة ما بعد الظهر يبدأ مزاجك بالتغير وتزداد المشاكل من حولك و قد تبقى في البيت لأن مواعيدك سوف تتغير
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:يجب أن تكون سريعاً بقراراتك وأن تعرف كيف تتخذها بطريقة مناسبة كن أكثر جدية والتزاماً بالعمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك اذا كنت تعتقد أنه الصواب.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تتطوّر أمور كثيرة ومهمة كن واثقا أن التفاهم وعرض وجهة نظرك مع شريكك بوضوح سيبعد عنكما عددا من المشاكل والاضطرابات
حظ برج الميزان اليوم صحياً: ابتعد عن شرب المشروبات المثلجة التى تسبب لك الكثير من ألام الحلق، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، استبدلها بمشروبات دافئة ترفع من مناعتك.
برج الميزان الرجل اليوم: إعادة الحسابات أتى موعدها ، فسوف تتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها من وقت قريب جداً وتبدأ التفكير بمنطقية أثر حدث فاجأك كثيراً واظهر لك أن ما فعلته كله خطأ.

إقرأ أيضاً :  برجك اليوم الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2021

 

برج الميزان المرأة اليوم: سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:عليك أن تنفذ مهامك بنفسك وألا تعتمد على الآخرين. حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:المشاركة في الامور والحياة بشكل عام تساعد على تأمين وزيادة النجاح في العلاقة ، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بينك وبين الشريك.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:تشعر بألام مستمرة في الأسنان بسبب اقبالك على تناول الحلويات ، لذلك حاول التقليل منها مع الحرص على زيارة طبيب الأسنان لعلاج أى مشاكل تعانى منها.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.
برج العقرب المرأة اليوم :أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك اخرج أو اكتشف أماكن جديدة.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: حاول أن تركز على أمور أكثر أهمية لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد عملك او حياتك العملية ، وحدها الارادة تبقى أقوى من كل شيء.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير ويحستق منك الكثير من الاحساس والحنية
حظك اليوم برج القوس صحياً:عليك أن تهتم بصحتك الجسدية بشكل أكببر، لديك بعض المشاكل البسيطة، والتى قد تتفاقم إذا تجاهلتها، لذلك ستكون زيارة طبيب متخصص فى الوقت الحالى أمر جيد، حتى يكتشف سبب هذه المشاكل فى بدايتها.

برج القوس الرجل اليوم:يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

برج القوس المرأة اليوم: صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:حاول أن تعرف كيف تستغل علاقاتك المهمة مع الآخرين لمصلحتك , تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: حاول أن تختار بعض المواضيع الجديدة لتتحدث فيها مع حبيبك، حاول أن تتطرق إلى المواضيع التي تتعلق باهتمامات حبيبك، فإن هذه الأشياء الصغيرة والبسيطة يمكن أن تتسبب في توطيد العلاقة بينكما بشكل بالغ القوة، أنت في حاجة إلى مثل تلك الأشياء لتضمن الحفاظ على علاقتك .
حظ برج الجدي اليوم صحياً: تحتاج إلى الاهتمام بشعرك الذى يتساقط بشكل ملحوظ، لذلك قم بمراجعة روتينك اليومي الذي تقوم بها ربما ترتكب أخطاء تضر بصحتك، بالإضافة توفير التغذية المطلوبة.
برج الجدي الرجل اليوم: يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.
برج الجدي المرأة اليوم: أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:أعط لوقتك أهميته “إذا كنت لا تقدر وقتك فلن يقدره الآخرون. توقف عن تضييع وقتك ومواهبك. استغل ما تعرفه وابدأ من عنده , يجب أن تضع للوقت حسابًا، وأن تدرك أن الوقت عنصر بالغ الخطورة، ويمكن أن يجعل عملك أفضل بكثير أو أسوأ بكثير.

إقرأ أيضاً :  شركة ميرك تصنع أول حبوب لعلاج "كوفيد"

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:هنالك الكثير من الأوهام، والحب الحقيقي موجود، لكن يجب أن تبحث عن الشخص الصحيح في الوقت الصحيح
حظ برج الدلو اليوم صحياً: توقف فورا عن التدخين فحالتك الصحية لم تعد تحتمل المزيد من الإهمال والاستهتار، واستبدلها بعادات صحية مفيدة لك، واظب أيضا على ممارسة الرياضة ستحسن من صحتك كثيرا.
برج الدلو الرجل اليوم: أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت الكثير من المشاريع والأفكار تدور في ذهنك , إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك اليوم لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً التعامل باستخفاف مع بعض الامور البسيطة في العمل قد يكون خطأ كبير على المستقبل، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول التعامل مع الشريك كفريق واحد، وذلك يترك آثارًا إيجابية على أجوائكما
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي تعاني من اضطرابات مستمرة أثناء النوم بسبب زيادة معدلات التوتر والقلق التي تتعرض لها على مدار اليوم، يمكنك استشارة طبيب مختص إذا شعرت أن الأمر مبالغ فيه.
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت تناول الغذاء الصحي حتى وأنت خارج المنزل، لا تنجرف مع زملائك وتتناول الوجبات السريعة أو الاكلات الغنية بالدهون، والتي قد تؤثر بالسلب على صحتك وتزيد وزنك، واستبدله بتناول بعض الخضراوات والفاكهة بجانب شرب العصائر الطازجة.
برج الحوت المرأة اليوم:كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.