الأربعاء , مايو 8 2024
شام تايمز

برجك اليوم الاثنين 4 تشرين الأول / أكتوبر 2021

برجك اليوم الاثنين 4 تشرين الأول / أكتوبر 2021

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

شام تايمز

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل الانضباط والعمل الجاد هما الضمان لاستمرار النجاح والعمل , حافظ على ذالك , وحاول أن تثري ثقافتك بأن تتعلم شيئا جديدا يومياً.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية نقطة إيجابية، الشريك يحتاج إلى أن تكون بجانبه في كافة المواقف التي تحدث له.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل أنت تفكر فى كل شيء وهو ما يجعلك تشعر بالتوتر والقلق معظم الوقت، حاول أن تحظى بفترة من الأسترخاء، حتى لا تتأثر صحتك النفسية والجسدية فى المستقبل، واترك الأمور تسير كما مقدر لها.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل انت تكره التواجد في أحداث اجتماعية لكن ما لا تعرفه أن هذه التجمعات قد تساعدك على تكوين صداقات جديدة تشكل نقطة تحول في حياتك وقد تتلقى دعوات لأماكن مميزة بسببها.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل يقترح عليك بعض الأصدقاء الذهاب في نشاط مميز لا تتردد في الموافقة انت بحاجة لقضاء بعض الوقت المميز، حاول ان تمارس بعض التمارين الرياضية في الفترة المقبلة فجسمك بحاجة للرياضة.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:انت في بعض الاحيان تميل إلى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة أحياناً، فأنت قادر دائماً على تنظيم جدول أعمالك بنجاح تام .
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور عليك أن تبدأ بالتغيير وأن تنظر إلى المستقبل وإلى الأيام القادمة لبداية جديدة مع شريك حياتك.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور قلة النوم تتسبب فى توترك ونقص تركيزك، وهو ما يجعلك لا تنجز الكثير فى يومك، حاول أن تنظم وقتك، حتى تستعيد تركيزك، واحرص على تناول الخضروات والفواكه التى تمد جسمك بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور يحالفك الحظ اليوم بشكل كبير ستسير جميع امورك بسلاسة تفاجئك، كل ما حولك اليوم يشعرك بأنك شخص محظوظ فإنك محط أنظار واهتمام الجميع وهو أمر سيسعدك؟

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور اعمل على تجديد بعض الامور في حياتك، مثل ديكور المنزل أو غرفتك أو حتى بعض التغيرات في سيارتك، التغيير مهم لك في هذه الفترة، اطلب المساعدة من العائلة.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء تمسك بجديتك فى العمل ولا تتراجع اذا كنت تشعر بالممل عليك بتغير الروتين قليلاً.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الحب يدفعك للأمام فلا تترك الأمور البسيطة أو السطحية تفسد حياتك وكن الأفضل دائماً وحاول أن تحسم الأمور لصالح حياتك العاطفية. وبما يسعدك.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تحتاج إلى اتباع روتين صحي يتضمن الإكثار من شرب المياه وتنظيم ساعات النوم، وتوقيت تناول وجباتك، حتى تتحسن حالتك الصحية التي تأثرت بسبب حالة الفوضى التي تعيشها.
برج الجوزاء الرجل اليوم: مبلغ مالي غير متوقع يصلك في الفترة المقبلة، رتب افكارك من أجل استغلاله، هذه الفرصة ليس من السهل أن تتكرر، لا تصرفه بشكل عشوائي، فكر جيدًا واستشير الشريك.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء تحاول أن تبدأ مشاريع جديدة، رغبتك بأن تخرج من نطاق عملك هذه الفترة هي سبب هذه الأفكار، لا بأس بالأمر فأنت قادر على ان تنجح مشروعك.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان تتردد قليلاً في بعض الاحيان وهذا ليس لصالحك . تكون محور تركيز لمن هم حولك، حافظ على أدائك فلديك الكثير لتحقيقه.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تعقد الأمور كثيرا حتى لا تفوت عليك الأوقات السعيدة . أعتني بحياتك العاطفية خلال الفترة القادمة، حاول ان تكون تصرفاتك وقرارات معتدله دائماً.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم للحفاظ على لياقتك، بالإضافة إلى تحسين حالتك الصحية والنفسية، فالرياضة تساعد على التخلص من الطاقة السلبية.
برج السرطان الرجل اليوم:امامك الكثير من الخيارات لا تتجاهلها، اعمل على تحسين وضعك المالي، علاقتك العاطفية بحاجة إلى عملية احياء بعد فترة من الإهمال، والجفاء.

برج السرطان المرأة اليوم:عليك الفترة المقبلة الابتكار في مجال العمل فالوضع لم يعد كالسابق هناك الكثير من المنافسة في مجال عملك، حاول أن تكون الطف مع زملائك في العمل.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:ابتعد عن التردد وسؤ الظن امنح الثقة لمن يستحقها وتفهم الآخرين محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: يحمل هذا اليوم وهجاً عاطفياً كبيراً يجعلك متلألئلاً وتكون حياتك العائلية والشخصية في أفضل حالاتها
حظ برج الأسد اليوم صحياً: تحتاج إلى تنظيم وقتك وساعات نومك، لذلك لا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، وخاصة فى الليل، حتى لا تتسبب فى سهرك، وتستطيع ان تحصل على قسط من الراحة فى نهاية يومك.
برج الأسد الرجل اليوم:عليك أن تقوم بأمر غير تقليدي من أجل تغيير بعض روتين حياتك، حاول ان تتعلم من تجاربك السابقة، اتصل بالأصدقاء واقترح عليهم الذهاب في رحلة.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد استغل أي فرصة تأتيك من أجل تعلم شيء جديد، فتطوير مهاراتك سيساعدك في الحفاظ على عملك والتقدم به، هناك شخص تشعر بانجذاب نحوه بادر للتعرف عليه
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الأصدقاء والزملاء حولك، لكن عليك باعمالك وتجنب الاحاديث الجانبية.

برج العذراء اليوم عاطفياً:عليك أن تضع فى اعتبارك أن هنالك بعض المعطيات التى يجب أن تدرسها جيدا. وحاول ان لاتجعل صوت القلب يأثر على صوت العقل.
برج العذراء اليوم صحياً:تشعر بآلام مستمر في المعدة بسبب إقبالك على تناول الأكلات الدسمة، التي تسبب لك آلام القولون وهو ما يتطلب منك زيار الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.
برج العذراء الرجل اليوم:أنت اليوم مليء بالطاقة على عكس الأيام الماضية والاسبوع الماضي، بشكل عام هذا الأسبوع سيحمل اخبار ايجابية وسيكون أفضل من الاسبوع الماضي بكل النواحي.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء تصادف اليوم بعض المشكلات البسيطة التي تتمكن من حلها على الفور، فترة من الهدوء حاول استغلالها جيدًا، اخرج مع الشريك واقضيا وقت ممتع

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:لا تتدخل في مسائل لا تعنيك، يخيم على جو هذه اليوم مناخ جميل من التفاهم وترتاح إلى الأجواء , اذا كانت هناك بعض الاعمال او الامور مؤجلة , فبادر للقيام بها.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: الحب وحده سيكون من أهم العوامل التى تدفعك إلى الأمام لذلك حاول أن تحافظ عليه على قدر الإمكان حتى لا تخسر جانبا مهما جدا من حياتك. ودائماً لطّف الأجواء مع الشريك.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: تناول مشروبك المفضل في فترة الصباح، واهتم بوجبة الافطار جيداً، ولكن عليك اتباع نظام غذائي قاسي خلال فترة المساء لكي لا تتراكم الدهون في جسدك.
برج الميزان الرجل اليوم: عليك الاسترخاء اليوم، هذه الفترة مناسبة لتوطيد علاقتك بالحبيب، يجب عليك أن تعبر له أكثر عن مشاعرك ولا تخفيها عنك، فهذا أنسب وقت لتعيشا الحب والرومانسية.

برج الميزان المرأة اليوم: يجب عليك التخطيط لعطلة وإجازة بعيدًا عن التعب النفسي الذي عشته في الفترة الأخيرة، أنت بحاجة لفترة من الراحة والهدوء والجلوس من نفسك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حاول أن تلتزم المسار المستقيم مهما كانت الصعوبات لأن المشى فى أى طرق ملتوية قد يضر بحياتك المهنية .
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا أفضل للطرفين، لكن لا بد في أحياناً من تقديم بعض التنازلات.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:عليك بالاسترخاء قليلاً لكي تتمتع بطاقة تمكنك من التواصل مرة أخرى في العمل، عليك بعمل انشطة رياضية ايضاً خلال اليوم مثل السير أو ركوب الدرجات.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تشعر أن حياتك الاجتماعية معقدة بعض الشيء، حاول التخلص من التوتر باكتساب علاقات صداقة جديدة، ستفتح لك بعض الأبواب الرومانسية قريبًا قد تلتقي بشريكك المستقبلي.
برج العقرب المرأة اليوم :الفترة هذه مناسبة جدًا للمضي قدمًا فيما يخص بعض الأمور المعقدة، عليك التخطيط أكثر لمستقبلك وعملك، تواصل مع صديق قديم سيساعدك جدًا في المستقبل.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: يحمل هذا اليوم وعوداً كثيرة وحظوظاً استثنائية في شتى المجالات الشخصية والمهنية. لذا اغتنم الفرص جيداً قد تفكر في مشروع سفر قريباً.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:يحمل إليك هذا اليوم الحب والإعجاب الحياة العاطفية رحلة كبيرة وطويلة , اتخاذ اي قرار يجب الحساب له جيداً وكثيراً وبمشاركة الشريك كي لايقع اللوم على احد.
حظك اليوم برج القوس صحياً:حافظ على صحتك من خلال تناول أطعمة صحية تساعدك على تقوية جهازك المناعى، مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى تحافظ على لياقتك.

برج القوس الرجل اليوم:لا تجري الأمور كما تحب دائمًا، وخاصة في هذه الفترة، السفر في رحلة رومانسية قد يكون حلًا مؤقتًا لكنك يجب ان تعمل على حل جميع المشاكل بشكل جذري

برج القوس المرأة اليوم:حاول الابتكار في عملك أكثر، يجب عليك التفكير بشكل أعمق وأن تطلق لابداعاتك العنان، هذه الفترة حاسمة لك في العمل، هناك مشروع سفر تخطط له.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:اليوم يدعوك الفلك الى التصرف بجدية وعدم الاتكال على الحظ والمصادفات واليوم ليس مناسبا تماما للامور المالية كن حذرا حتى تستطيع أن تحمى أموالك.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: اليوم هو الوقت المناسب لإزالة أى شيء تكرهه في حياتك العاطفية , حاول أن تحقق توازنا بين علاقاتك فى الماضى وعلاقاتك الحالية.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: احرص على تناول عصائر طبيعية خالية من السكريات، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات التي يحتاجها جسمك حتى تشعر بالتحسن والنشاط الدائم.
برج الجدي الرجل اليوم:يجب أن تهتم بصحتك هذه الفترة بشكل كبير، انتبه لبعض العادات السيئة التي قد تؤثر عليها بشكل سلبي، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة من العمل من أجل صحتك النفسية.
برج الجدي المرأة اليوم:يوم حافل باللقاءات الاجتماعي والتي قد تساعدك على تكوين صداقات جديدة مميزة في حياتك، الوقت مناسب من أجل ترتيب مشوار رومانسي مع الشريك.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:كن جاهزاً لاستقبال كل ما يحمله لك القدر اليوم من مهام او امور عمليه تجنب الكسل لانه لايفيد بشيء.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: الحبيب ينظر إليك بعين الوقار والاحترام فلا تخذله، بل بادله بأفضل ما يكون
حظ برج الدلو اليوم صحياً: لا تفرط في شرب الشاي طوال اليوم، حتى لا تشعر بالأرق وعدم القدرة على التركيز، وحاول دائماً أن تتناول المشروبات الصحية التي تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.
برج الدلو الرجل اليوم: تطورات كبيرة ستطرأ على حياتك في الفترة المقبلة، هناك خبر جيد في انتظارك، زيادة في الراتب أو مردود مالي جديد سيساعدك على تجاوز أزمتك المالية.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو يجب الانتباه أكثر لوضعك المادي وترتيب أولوياتك، لا تبالغ في شراء الأشياء غير الضرورية، لا بأس من الخروج في نزهة بالمساء مع الشريك.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت حاذر اي مواجهة فهذا اليوم يحمل اوضاعًا دقيقة على الرغم من تعرضك لبعض الضغوط فى مجال عملك الا انك انشان قوي ومجتهد لا تيأس من شيء.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول الى احلامك العاطفية بالعجلة الندامة , فكر جيداً بكل شي الحياة العاطفية مشوار طويل والتزام شديد ولاتفكر في علاقات قديمة.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي حاول أن تستمتع بوقت فراغك على ألا يكون مشحونًا بالعمل والمهام المطلوبة منك، أجعل هذه الفترة للأسترخاء والاستجمام ولا تتوتر ولا تجعل القلق يدخل قلبك لكي تتمتع بصحة نفسية جيدة.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت عليك الحفاظ على طاقتك الايجابية التي تشعر بها اليوم، ستصلك أموالًا غير متوقعة وهي مكافأة جيدة لك، هذه الأموال ستزيد من طاقتك الايجابية ورغبتك في العمل.
برج الحوت المرأة اليوم:لا تكن أنانيًا خاصة مع عائلتك، لا تصب غضبك عليهم بسبب المشاكل التي تمر بها، حاول أن تكون أكثر هدوءًا وليونة مع من حولك، فكر في أن تصنع لهم شيِئًا جميلًا لتعويضهم.

شام تايمز
شام تايمز