الأربعاء , أكتوبر 5 2022
توقعات ماغي فرح

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من تشرين الاول 2021 مهنياً

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من تشرين الاول 2021 مهنياً

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في شهر تشرين الأول 2021 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. نشر موقع “الجميلة” التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

برج الحمل
عليك تقبل بعض الخيبات أو بعض الهزائم حتى تحاول أن تصحح الأوضاع، وهذا يتطلب منك الإستماع لبعض النصائح وإتخاذ قراراتك بهدوء ومن دون تسرع. في حين أن أول يومين من الأسبوع هذا، يحملون لك بشرى سارة، وأجواء جيدة وفرص مهنية قد تكون مناسبة جداً.

برج الثور
تُتاح لك بعض الفرص في بداية الأسبوع هذا، وعليك إلتقاطها قبل فوات الآوان. تقدم على خيارات ناجحة جداً تتطلب مرونة في التصرفات والعلاقات مع الآخرين، لكن كن متحفظ جداً ولا تتورط في أي شيء أو تتفق مع أي أحد. ولا تصدق بعض الأقاويل رغم أنّ الفترة هذه تحمل فرص مهمة وإنفراجات. لا تنسى أنّ هناك كواكب كثيرة في مسيرة تراجعية، لذا عليك ان تكون حريصاً من كل مشروع تقدم عليه.

برج الجوزاء
حاذر من بعض المواقف الإنفعالية والفجة في أول الشهر هذا، والتي تؤثر سلباً او تأخذك إلى منحى آخر إذا لم تضبط أعصابك. إبتعد عن المواجهات وقد يكون هناك نزاعات مربكة ومزعجة مع زملاء لك أو مسؤولين. حاذر من أشخاص يحاولون صب الزيت فوق النار . يجب أن تصون علاقاتك مع الآخرين وتتجنب إثارة القضايا الخلافية. قد تثمر جهودك وتكسب رضى بعض النافذين، وتحتل موقع مميز جداً في مهنتك.

برج السرطان
إنتبه من الفظاظة في التصرف، قد تسير أعمالك في الشكل السليم لكن الهواجس كبيرة جداً، وظرف مادي يطرأ وتضطر إلى معالجته في بداية الأسبوع هذا. يحذرك الفلك من فقدان الثقة في بعض الأشخاص أو من عثورك على أمر مزعج أو تعرضك لبعض الإنتقادات. وإذا لم تحسن التصرف ومعالجة الأمور بليونة قد تفسد كل شيء أنجزته في الفترة الأخيرة. يدفعك كوكب مارس نحو بعض المجازفات أو يملي عليك بإتخاذ بعض المواقف السلبية في مهنتك أو ببعض الإستثمارات.

برج الأسد
تبدأ الشهر هذا بيومين واعدين جداً، ويحملون لك الحظ والنجاح بفضل مساعيك الجريئة التي يجب أن لا تتخطى الحدود رغم ذلك. تكون متحمساً وشغوفاً وإذا كنت تعمل ضمن فريق فتترأسه أو تقوده أو تتكلف بهذا الموضوع. يبدو العمل اليومي ناجح ومرضي وقد تأخذ قراراً مهماً جداً، يتطلب النباهة والحنكة. يجب أن تتجاوز العقبات التي يضعونها في وجهك بعض المنافسين.

برج العذراء
إستفد من بداية الشهر هذا، وحاول الإنفتاح على أجواء جديدة وعلى بعض المعطيات التي تخدم مصالحك.وكن حاضراً لتلقي بعض الأخبار والمعلومات التي ستفيدك جداً. يكون هناك تحقيقاً لبعض المشاريع والأمنيات. عليك إتخاذ المبادرات ومحاولة تنظيم أعمالك وتحاضر في مجال يخصك شرط أن تحافظ على متانة أعصابك وهدوءك لأن الافلاك تبارك حكمتك وتساعدك على إحراز أمراً ترغب به.

برج الميزان
رتب اوراقك ونظم أمورك في بداية الأسبوع هذا الواعد جداً والذي يحمل الكثير من المفاجآت، ويدعوك للمبادرة والمجازفة وقد تأخذ قرار مصيري يفرض نفسه. توظف طاقتك من أجل إنجاح كل المشاريع. وقد يتشكل منعطف جديد في حياتك نحو تحقيق طموحات هائلة تأمنها الأفلاك شرط أن تبقى متواضع وبعيداً عن إرتكاب الأخطاء.

برج العقرب
تفرح في عمل تنجزه في بداية الأسبوع هذا، خاصة إذا تعلق في الشأن العام أو بموضوع إعلامي أو ترويجي أو إقتصادي. قد تتراجع المعنويات، لذا لا تتمسك بأمراً زائلاً ولا فائدة منه، وعليك التعلم من ما حدث حتى لا تكرر الخطأ مرة ثانية. تستمد قوتك من الدعم الفلكي رغم بعض الإشكالات خاصة في ما يتعلق في الشأن المالي الذي تنصب على دراسته بشكل كثيف. تتأجل مشاريع أو أسفار أو مواعيد وتعود وتظهر من جديد بعض الإشكالات في الفترة هذه.

برج القوس
تطلع على أخبار جيدة في بداية الأسبوع هذا، على الصعيد المهني وتكون المعنويات مرتفعة. تقدم على تغييرات وتسعى لوضع بعض الأفكار موضع التنفيذ أو تذهب لإستشارة بعض العارفين حتى لا ترتكب الأخطاء وتتصرف بحكمة كبيرة وتكون الحوافز شديدة جداً وقوية حتى تقوم بتجربة جديدة وتحديد وجهتك بصورة حاسمة. تشارك في ندوات ومحاضرات

برج الجدي
لا تبعثر إهتماماتك في أول الشهر، وركز على كل هدف تريده. ولا تتسرع بإتخاذ أي قرار في أول يومين من الأسبوع هذا، وركز على فكرة معينة وكيفية تنفيذها بعيداً عن الإعلام والإعلان. ثم تتبلور أفكارك وتتوصل إلى وقت أفضل. تتحمس لجديد وتكون شجاعتك كبيرة جداً أمام مستجدات سلبية قد تفاجئك على الصعيد المهني. عليك الإنتباه لما يحصل والعمل على إختراق بعض الحواجز والتحلي بالصبر أمام بعض العدائية أو التصدي لأعمالك.

برج الدلو
إذا إلتبست عليك الأمور في أول يومين من الأسبوع هذا، فستضطر إلى إعادة ترتيب وتنظيم أشغالك. قد تقلق بشأن مشكلة مهنية تطرأ، ثم ترى لاحقاً أنّ الأمور تعود إلى مجاريها مع بعض الهدوء والإستقرار. تناقش مسألة مهنية طارئة وقد تخيبك مسألة شخصية، ولكن تعد الفترة هذه عابرة ومن بعدها سترتاح من القلق. تطرأ ظروف مناسبة جداً لتوسيع عملك، برهن عن حزم وثبات من دون إنفعالات حتى لا تجد نفسك وسط نزاع كبير.

برج الحوت
لا تُقدم على أي مواجهة في بداية الأسبوع هذا، وكن متأني جداً واحصر إهتمامك في عملك من دون أن تأخذ قرارات من شأنها أن تشعل الغضب. قد تنشأ نزاعات تربكك جداً، لذا من الأفضل ان تجد لها تسويات وقد يتخذ قرار مهم جداً ويثير جدل عام وتكون أنت في وسطه أو يؤثر عليك.

المصدر: الجميلة

اقرأ أيضا:توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021