الخميس , يونيو 30 2022
DIC negotiator Amanda Staveley takes her seat before Liverpool took on Chelsea in their UEFA Champions League semi-final football match against Liverpool at Anfield in Liverpool, north west England, April 22, 2008. The game finished 1-1. AFP PHOTO/PAUL ELLIS (Photo by PAUL ELLIS / AFP)

العارضة السابقة التي أنجزت صفقة السعودية ونيوكاسل

العارضة السابقة التي أنجزت صفقة السعودية ونيوكاسل

سلط تقرير من صحيفة “صن” الإنكليزية الضوء على مسار عارضة الأزياء السابقة التي قادت صفقة استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل يونايتد، التي جعلت النادي من الأغنى في العالم.
وقالت الصحيفة إن أماندا ستافيلي قادت المفاوضات منذ 2017 لتتوج مجهودها أخيراً بإتمام إحدى أكبر الصفقات في الدوري الإنكليزي.
وستافيلي، العارضة السابقة، وصاحبة شركة PCP كابيتال بارتنرز، من المقرر أن تحصل على حصة 10 في المئة في النادي كجزء من الصفقة، كما ستكون ضمن مجلس إدارة النادي.
وقالت الصحيفة إن ستافيلي، 48 عاماً، تعاني من مرض دماغي نادر يمكن أن يؤدي بها إلى الخرف، وبحسب الصحيفة يؤثر المرض على وظائف الدماغ، وتقلب المزاج، وفقدان الذاكرة ويسبب حركات جسم غير طوعية.
ولم يفز نيوكاسل بأي لقب كبير منذ العام 1969، كما أن مالك النادي السابق لم يحظ بشعبية كبيرة خلال فترة توليه منصبه على مدى 13 عاماً، وهبط خلالها النادي مرتين من الدوري الممتاز.