الأحد , أكتوبر 17 2021
فيسبوك يطلق لجميع العالم Live Audio ، ميزة عمل بث مباشر بالصوت فقط

فيسبوك يطلق لجميع العالم Live Audio ، ميزة عمل بث مباشر بالصوت فقط

فيسبوك يطلق لجميع العالم Live Audio ، ميزة عمل بث مباشر بالصوت فقط

يطلق فيسبوك اليوم Live Audio ، وهي ميزة كانت حتى الآن حصرية للمبدعين في الولايات المتحدة ، والآن سيتمكن المشاهدون في جميع أنحاء العالم من استخدامها ، حيث سيحتاجون إلى تثبيت آخر إصدار من تطبيق فيسبوك على هواتفهم الذكية.

يعمل Live Audio مثل البث فقط بدون الصورة ، وعند استخدامه ، ستبدأ في التحدث مباشرة لجميع متابعيك (ومن يقرر الانضمام للاستماع إليك). لذلك فهذه طريقة أخرى للتفاعل مع متابعيك على فيسبوك ، ومحاولة أخرى من قبل الشركة للتنافس مع Twitch.

سيطلق فيسبوك أيضًا Soundbites ، وهي ميزة صوتية جديدة قصيرة أو يمكن القول قصص بدون فيديو. يمكن استخدامها في أي وقت ولن تكون حصرية للمبدعين. صُممت هذه التسجيلات الصوتية القصيرة لمشاركة الحكايات أو النكات أو أي فكرة في أقل من 15 ثانية.

رغم إتاحة Live Audio لجميع العالم ، في الوقت الحالي على الأقل يقتصر الأمر على حسابات فيسبوك التي تم التحقق منها ، وكذلك الشخصيات العامة. سيتمكن هؤلاء المستخدمون فقط من إنشاء غرف جديدة يدعون إليها مستخدمين آخرين وجمهورهم للإستماع إليهم .

إقرأ أيضاً :  ما هي تكلفة صنع هاتف iPhone 13 Pro ؟ هل هو أكثر من غالاكسي S21 ؟

قيد آخر هو أن Live Audio على فيسبوك متاح فقط على نظام iOS ، كما كان Clubhouse في البداية ؛ لكن الشركة أكدت بالفعل اليوم أنها تختبر بالفعل إصدارًا لنظام أندرويد .

حوحو للمعلوميات

اقرا ايضاً :فيسبوك يتلقى ضربة جديدة