الجمعة , ديسمبر 3 2021
فنانة مصرية تثير ضجة بفستانها المكشوف في مهرجان الجونة

فنانة مصرية تثير ضجة بفستانها المكشوف في مهرجان الجونة.. شاهد!

تصدر إسم الممثلة المصرية نجلاء بدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من بعد إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة نجلاء كانت جريئة بشكل غير مُعتاد واعتبرها الجمهور محاولة ناجحة منها لسرق التريند من زميلتها الممثلة المصرية رانيا يوسف والتي اعتادت إثارة الجدل عبر المهرجانات المصرية سواء بملابسها أو تصريحاتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

مع تداول اسم نجلاء بدر أُعيد للأذهان قصص قديمة كانت قد مرت بها من بينها تقبيلها لزوجها من الفم خلال تواجدها في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي، ومن بعد القبلة التي أثارت الجدل بشكل كبير علقت نجلاء بأنها لن تعيد هذه التجربة مجدداً أمام عدسات الكاميرات لما أحدثته من ضجة كبيرة وقتها.

نجلاء بدر ومحمد منير !

ما لا يعرفه الكثيرون أن قصة حب كانت قد بدأت بين نجلاء بدر والفنان المصري محمد منير لكنها انتهت قبل يوم الزفاف بأيام قليلة. نجلاء كانت قد تعرفت على محمد خلال عملها في محطة الـ أم بي سي ضمن فريق لندن.

إقرأ أيضاً :  نادين نسيب نجيم تخطف القلوب بإطلالتها باللون الأبيض

لقاء صحفي كانت تعد له برفقة محمد منير الذي كشف لها عن حبه وعن رغبته بالارتباط بها لتوافق الاخيرة من دون تردد رغم رفض والدها بسبب فرق السن بينهما وعلى عكس والدته التي أبدت فرحتها بسبب حبها للفنان المصري.

تحضيرات الزواج كانت في طريقها الصحيح حتى أنها كانت تستعد لتقديم استقالتها من عملها في الـ أم بي سي بطلب من محمد منير، إلا أن المفاجأة كانت إختفاء الفنان المصري عن الأنظار وتجاهل اتصالاتها قبل أيام معدودة من الزواج.

نجلاء بدر تقع ضحية شاب مصري!

خلال فترة الشباب كانت نجلاء قد ارتبطت بـ شاب مصري قدمت له تحضيات عديدة من بينها تخليها عن عملها في المجال الصحفي، لتصدم من بعدها بأنه كان يخونها لفترة جيدة مع إمرأة أخرى مما دفعها لطلب الطلاق ومن بعدها الدخول في مرحلة إكتئاب استمرت لفترة جيدة واخذت الكثير من طاقتها.

البوابة

اقرأ أيضا: سوزان نجم الدين تستعد للزواج قريبا…فمن هو سعيد الحظ؟