الجمعة , ديسمبر 3 2021
ريف دمشق: رد فعل غير متوقع لرجل ضبط زوجته تخونه

ريف دمشق: رد فعل غير متوقع لرجل ضبط زوجته تخونه!

بدأت القصة عندما تزوج الشاب “م” من المدعوة “ن” أملا بتكوين أسرة سعيدة لكن القدر شاء عكس ذلك بعد أن قام بالإمساك بها داخل شقة مشبوهة مع عشيقها.

بعد مرور فترة على زواج “م” بدأت المشاكل تظهر بينه وبين زوجته التي كانت تعيره بضعفه وعدم قدرته على الإنجاب كان يحاول تجاهلها تارة” والتحايل عليها تارة” أخرى وكانت الزوجة “تحرد” لمنزل أهلها لفترات طويلة وما زاد من عمق هذه الخلافات هو عدم حملها رغم أنه أجرى التحاليل اللازمة وكانت النتائج جيدة لم تشر إلى أنه يعاني من أي مشاكل تمنعه من الإنجاب .

وكان عند كل مشاجرة يحاول منعها من الذهاب لمنزل أهلها حيث كانت تختلق المشاكل في أغلب الأحيان وتسرع لمنزل أهلها في يلدا بريف دمشق وفي أحد الأيام طلبت منه أن تزور صديقة مقربة لها لقضاء الوقت معها فوافق وقام بإيصالها أملا منه أن تنتهي الخلافات بينهما وتكررت زياراتها لصديقتها ليوم أخبرها أنه مرتبط بعمل وسيعود ليلاً لكن شاء القدر ان يعود في وقت مبكر ليجدها تنزل من سيارة خاصة على مسافة من المنزل فراقب من بعيد ما جرى ثم صعد بعد مضي ساعتين من الوقت الى المنزل وسألها كيف كان يومها فأخبرته انها لم تخرج ما أثار شكوكه.

إقرأ أيضاً :  بعد أن طالبه ميقاتي بتحكيم المصلحة الوطنية.. قرداحي: لن أستقيل!

فقرر مراقبتها دون علمها وصار يخبرها انه ملتزم بالعمل لفترات متأخرة حتى شاهدها في إحدى المرات تركب إحدى السيارات الخاصة فقام بتتبع السيارة حتى توقفت بمنطقة الزاهرة ونزلت برفقة الشاب الذي كان يقود السيارة ودخلا لأحد المنازل وهي تضع يدها بيده .

فكر الزوج المغدور مليا ماذا يفعل وهو ينظر إلى باب المنزل حتى اتخذ قراره فاتصل بصديق له في فرع الأمن الجنائي وابلغه عن وجود منزل تمارس فيه الدعارة وأعطاه العنوان بعد أن أخبره أنه ينتظر الدورية أمامه وبالفعل وصلوا الى المكان وبدلالة الزوج الذي كان ينتظرهم تم مداهمة المنزل والقبض على الزوجة مع عشيقها حيث أخرجت شبه عارية لتشاهد زوجها على الباب .

وبالتحقيق مع الزوجة الخائنة ” ن” اعترفت انها تقوم بممارسة الجنس مع المدعو “س” بعد أن تعرفت عليه عند صديقتها وحصل بينهما اعجاب متبادل وعرض عليها اصطحابها لشقته بعلم صديقتها فوافقت وبدأت تخلق الخلافات مع زوجها لتستطيع الذهاب لشقته كما كانت تستغل في الفترة الأخيرة انشغال زوجها بعمله وتواجدها في منزل أهلها لفترات طويلة للذهاب الى منزل صديقتها حيث ينتظرها المدعو ” س” لتذهب معه الى شقته لممارسة الجنس ليقوم الأخير بتوصيلها الى الحارة المجاورة لسكنها بعد انتهاء اللقاء.

إقرأ أيضاً :  بالفيديو.. إطلاق صواريخ "جو-جو" أثناء تدريب تكتيكي مشترك للقوات الجوية الروسية والسورية

ومن خلال التحقيق تبين أن المدعو “س” من أرباب السوابق في أعمال الدعارة حيث كان يقوم باستدراج النساء عن طريق صديقته ” ك” فيتم التعارف والاعجاب ليقوم فيما بعد باصطحابهن لمنزله وممارسة الجنس معهن وتصويرهن من غير علمهن ثم بعد فترة زمنية يقوم بإحضار زبائن لهن مقابل حصوله على مبلغ مالي وإذا رفضن يهددهن بما لديه فيرضخن.

وبسؤال صديقة “ل” اعترفت انها تقوم بتسهيل عمل المدعو “س” بالدعارة وتعمل على استدراج الفتيات له مقابل مبلغ مالي وأنها استغلت خلافات صديقتها المقربة “ن” مع زوجها وعرفتها عليه لتبدأ الخطوة الأولى باتجاه العمل بالدعارة لاحقاً.

اقرأ أيضا: قاضي التحقيق المالي بدمشق: هناك 3 دعاوى بحق كبار محتكري السكر