الإثنين , نوفمبر 29 2021

برجك اليوم الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2021

برجك اليوم الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً:القرارت المهمة تأتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود اللآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة .

 

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تفكر في أحداث الماضي فقد انتهت ولن تعود مجددًا، فكر في الحياة القادمة فهي من صنعك أنت.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي لقد اتبعت نظام غذائى لفقدان الوزن، ولكن دون أن تذهب إلى متخصص، وأخذت بعض الأدوية التى تزعم أنها تعمل على منع الشهية دون استشارة طبيب، يجب ان تتوقف عن ذلك وتذهب إلى طبيب لتحديد النظام الغذائى الأنسب لك.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل يوم غير تقليدي وخارج عن المألوف، سيحدد هذا اليوم شكل علاقتك بالشريك، النتائج جيدة جدًا وستشعر بالراحة، الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت السارة.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل قد تشعر بالانزعاج في هذا اليوم بسبب خلاف حاد مع شخص مقرب اليك، عليك أن تضبط نفسك وتحاول حل الأمور بهدوء ولا تخسر أصدقائك، تشعر بتراجع في صحتك لا داعي للقلق مجرد ارهاق.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:قد يحمل المستقبل لك أخبارًا سعيدة، فلا تجعل حياتك فارغة بل املأها بكل ما هو مفيد. الحذر عليك واجب اليوم قد تكون النيات من حولك غير جيدة تجاهك , عليك انهاء اعمالك بحرص.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور عندما تحزن لا تخبر من تحب لأنه حتمًا سيتأثر من أجلك، ولكن اسع أن تغير من حالتك المعنوية معه وليس بمشاركته في أحزانك.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي لقد توقفت عن الريجيم الذى كنت تتبعه، بسبب مشاغل العمل، لقد حان الوقت للرجوع لما كنت عليه، واهتم بممارسة التمارين الرياضية، وخاصة المشى، وسيجعلك ذلك تتمتع بصحة نفسية أفضل.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورفترة من الهدوء والراحة بعد العديد من المشاحنات بالعمل، الأمور في طريقها إلى الاستقرار، شعورك بأنك مستهدف هو أمر لا أساس له من الصحة، اعمل بهدوء فأنت شخص صاحب مهارات عالية.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور ستدخل في علاقة ارتباط جادة قد تصل إلى الزواج خلال الأشهر القادمة، يجب أن تبذل مجهودًا أكبر في العمل فأنت بحاجة اليه أكثر من أي وقت مضى
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء تصرف بعقل ومنطق ولا تكون بوز المدفع. الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:استعدادك للدفاع عن من تحب حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده لكن يجب عليك ان تضعه تحت الاضواء.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تعانى من بعض آلام المعدة، ربما يكون ذلك بسبب كثرة تناولك لأطعمة الشوارع الجاهزة، حاول أن تقلل منها، وتبدأ فى تناول الخضروات والفاكهة للحصول على العناصر الغذائية المفيدة، وإذا استمرت آلام المعدة فيجب عليك زيارة الطبيب المختص.
برج الجوزاء الرجل اليوم:امر جديد سيغير مجرى حياتك بشكل مدهش، كل الأمور في طريقها للتحسن على كافة الأصعدة العملية والعاطفية مما يؤثر ايضًا على الصعيد الصحي، فترة ذهبية بامتياز

إقرأ أيضاً :  فعاليات الاجتماع السوري الروسي المشترك حول عودة اللاجئين تنطلق اليوم في دمشق

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء يوم تقليدي لا يحمل أي شيء جديد، قد تشعر بالملل الشديد بسبب الرتابة التي تعيشها، وعلى الصعيد العاطفي الامور ليست أفضل فقد تعيش فترة صعبة من الغدر او الفراق
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان أنت فقط من ترى أن الحياة كئيبة، لكن حياتك أجمل مما تتخيل، فقط ركز على هدفك.ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان قد تتقابل مع شخص وتعيش معه حالة من الحب الجميل الصافي، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تعانى من بعض الأعراض الخفيفة، لذلك تحتاج إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات، لمعرفة السبب الرئيسى لما تعانى منه، لذلك لا تتردد فى زيارة الطبيب المختص، واحرص على تناول الأطعمة والخضروات المفيدة لصحتك.
برج السرطان الرجل اليوم:يوم صعب جداً إلا أنه في نهاية اليوم سيكون هناك تقدير مادي سيحسن مزاجك، تفاءل فالايام القادمة تحمل الكثير من الأخبار الجيدة، وضعك العاطفي ليس على ما يرام.

برج السرطان المرأة اليوم:تواجه العديد من المشاكل هذه الفترة، إلا أن أمورك العاطفية على ما يرام، تحظى بالدعم من قبل الحبيب، حاول أن ترد له جميع تصرفاته بالمثل ولا تهمله.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:اقرأ في مجال عملك ففي القراءة معلومات لن تعرفها إلا بتعلمك وتطبيقك لها، وقد يساعدك ذلك على الترقي في العمل ولا تدع الملل والكسل يسيطر عليك في العمل.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً، قد يكون اليوم متقلب بعض الشيء , ويفرض عليك بعض الامور الواجب فعلها لارضاء الحبيب او العائلة.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:أنت فى حاجة للتوقف عن السهر والنوم مبكرا حتى تحصل على قسط كافٍ من النوم، سيساعدك ذلك على النشاط والتركيز على مدار اليوم بالإضافة إلى التخلص من القلق والتوتر.
برج الأسد الرجل اليوم:يوم عادي لا يحمل أي تغييرات سواء ايجابية او سلبية، الفترة المقبلة ستشهد نجاح على الصعيد العملي، مكانة عالية قد تصلها بسبب تفوقك في عملك، انت تستحق هذا الشيء.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد تواجه بعض العراقيل في بداية اليوم، الا ان الامور تصبح أكثر سهولة فترة العصر، وتتحسن الامور اكثر واكثر في نهاية اليوم الذي يحمل الكثير من الأمور السارة.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:اهتم بترتيب أولوياتك في العمل حتى تتحول إلى إنسان منظم، فالفترة الحالية تتطلب التخطيط والدقة. حاول أن تبقى بعيداً عن الاشياء او الامور في حيط عملك التي لاناقة لك فيها ولا جمل فهي لن تنفعك بشيء فقط احرص على ماهو مطلوب منك.

برج العذراء اليوم عاطفياً:أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً
برج العذراء اليوم صحياً:احرص على تقوية جهازك المناعى وتناول الأطعمة الصحية المفيدة لك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.
برج العذراء الرجل اليوم:هناك بعض العراقيل التي تواجهها اليوم الا انها ستنتهي خلال اليوم ولن تصل للغد، خبر صادم تسمعه عن شخص لم تسمع عنه منذ مدة طويلة، العائلة تحضر لك مفاجأة سارة.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء تتمكن في نهاية اليوم من القضاء على جميع المشاكل التي تظهر لك، يتعرض شخص بالعائلة لوعكة صحية خطيرة تشعرك بالقلق الكبير عليه، حاول ان تقف بجانب هذا الشخص.

إقرأ أيضاً :  برجك اليوم الاثنين 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:قد تحتاج إلى أن تهتم أكثر باهتمامات شريك حياتك فذلك يجعل بينكما مودة وشعور مشترك.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: كن معتدلا في جميع أعمالك ونشاطاتك ولا ترهق نفسك أكثر من اللازم لأن الإرهاق من شأنه أن يوتر الأعصاب ويقلل العمل والإنتاج.
حظ برج الميزان اليوم صحياً:تعانى من آلام مستمرة فى المعدة بسبب إقبالك على الأكلات الدسمة، لذلك حاول استبدال ذلك بأكلات صحية، مع استشارة الطبيب إذا لم تشعر بالتحسن.
برج الميزان الرجل اليوم: تحاول هذه الفترة تعويض عائلتك بشتى الطرق الممكنة، تشعر بتقصيرك الكبير نحوهم وهو ما تحاول تعويضه، وضعك في العمل يتحسن بهذه الفترة، وستعود الأمور إلى سابق عهدها.

 

برج الميزان المرأة اليوم:شخصيتك القيادية تجعلك دائمًا تطمح للوصول إلى مراتب عالية في العمل وهو أمر يشعل غيرة زملائك في العمل حولك، وهو ما يزيد من عدائهم نحوك، حاول كسبهم إلى صفك.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير نحو مستقبل أفضل ابتعد عن الكسل والملل.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:من حقك أن تقلق على الشريك ومصلحته قد يكون هناك بعض الامور انت اكثر علم بها لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الابتعاد عن المنازاعات الاصتدام.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:احرص على تناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عن العناصر التى تنقصه، وهو ما سينعكس على صحتك خاصة فيما يتعلق بنشاطك اليومى، والتخلص من الشعور بالإرهاق والإعياء المستمر.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تبحث عن الاهتمام وتتمنى ان تجده بشخص مقرب، ان تحب أن تعطي الكثير لمن حولك في القابل تحب ان تجد المقابل، الأيام القادمة ستحمل لك الكثير من المفاجآت والأحداث السارة.
برج العقرب المرأة اليوم :علاقتك العاطفية في تحسن مستمر، اعمل على تحسين الأوضاع أكثر وأكثر مع الشريك، خاصة انه يحبك بشكل كبير، عملك يأخذ مسارًا ايحابيًا بعد فترة من المشاكل
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية. لكن عليك الحرص على ماهو مفيد لك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:قد تبحث شؤونًا عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه. وتصل الى الهدف الذي ترغب به.
حظك اليوم برج القوس صحياً:تعاني من مشاكل في التنفس نتيجة إقبالك على التدخين بشراهة، لذلك خذ قرارا فوريا بالتوقف تماما عن ذلك، حتى تتحسن حالتك.

برج القوس الرجل اليوم:حان الوقت للاستفادة من دائرة العلاقات الكبيرة التي تملكها، اطلب المساعدة من الأشخاص الذين تثق بهم، تسعى للحصول على منصب جديد وهو ما قد تصل اليه قريبًا

برج القوس المرأة اليوم:علاقتك باصدقائك وطيدة وتسعى دومًا إلى تحسينها، حاول تخفيف هوسك الكبير بصحتك الاهتمام بالصحة أمر مطلوب ولكن خفف الهوس ومارس الرياضة

إقرأ أيضاً :  مقطع ساخر على "تيك توك" يطيح بسفير دولة لاتينية

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:عش كل لحظة في حياتك بكل حب ورضا وسعادة،السعادة خلقت لتقتسم بين إثنين، كن سعيدًا فشريك حياتك يحب أن يراك سعيدًا.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل وإيجابية للعمل ويزيل بعض الأوهام، ابعد التفكير السلبي عنك هذا يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلًا.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: اهتم بتناول وجبة الإفطار ولا تتجاهلها حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية ببداية اليوم، مع ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالنشاط أكثر.
برج الجدي الرجل اليوم:رغم محاولتك ان تبعد الشك عن افكارك فيما يخص علاقتك بالشريك إلا أنك تشعر بقلق شديد، ليس من الضروري تجاهل الشعور حاول مواجهته واطرح عليه الأسئلة التي تشغل بالك قد تجد الاجابة الشافية.
برج الجدي المرأة اليوم:استطعت الوصول لمكانة مميزة في عملك حاول ان تحافظ عليها عن طريق المحافظة على دائك، الامور المالية ستتحسن تدريجيًا في الفترة المقبلة، انتبه لصحتك.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:حاول تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحركة لتنهي اعمالك المطلوبة منك اليوم.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: لا تظلم من أحببت بإلقاء اللوم عليه في كل شيء وتحمل كل ما يحدث لإنجاح علاقتكما.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: لا تفرط فى تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات والدهون، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وحافظ على رشاقتك دائماً.
برج الدلو الرجل اليوم:صديق قديم يحاول التواصل منك لحل خلاف تسبب بابتعادكما عن بعضكما افسح له المجال واسمع منه، فالمشاكل تقع بين الاصدقاء عادة، امنح نفسك مكافاة وقم برحلة صغيرة او تسوق

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو حاول أن تركز هذه الفترة على علاقتك بالشريك، اهتم به وتواصل معه بشكل مستمر واحرص على تقوية علاقتك به، أنت كثير الشكوى وهذا الأمر بات يزعج اصدقائك منك.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي اختار نوع رياضة مناسبة لصحتك وأحرص على ممارستها بشكل دائم، حتى تخسر وزنك الزائد وتحافظ على لياقتك البدنية طوال الوقت.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت يحاول الشريك بكل طاقته أن يراعي ظروفك ويساندك، حالة الغموض التي تعيشها معه ليست جيدة ولن تساعد على تطوير علاقتكما، تصرف معه كما تتصرف مع اصدقائك كن على طبيعتك، فطريقتك هذه التي تفكر أنها تقربه منك غير صحيحة.
برج الحوت المرأة اليوم:اخرج من نظرية المؤامرة التي تعيشها، اعتقادك الدائم ان كل من حولك يكيد لك هو أمر يزيد من صعوبة الحياة عليك، يجب عليك الانتباه لمصروفك في هذه الفترة فالاوضاع المالية ليست جيدة.