الأربعاء , أبريل 24 2024
لتعلم اللغات اليك هذا التطبيق

لتعلم اللغات اليك هذا التطبيق

لتعلم اللغات اليك هذا التطبيق

على الرغم من أن وباء COVID-19 جلب أخبارًا سيئة وغير أنماط حياة العديد من الأشخاص ، إلا أنه مثل أيضًا فرصة للقيام بأنشطة جديدة والتعرف على التقنيات الجديدة.

وفقًا للأرقام الصادرة عن شركة Dynata الاستشارية ، فإن Babbel ، وهي واحدة من أكثر منصات تعلم اللغة شيوعًا في العالم ، أفادت عن اهتمام كبير من قبل المستخدمين لتعلم لغة جديدة.

تم تطبيق المسح الذي أجرته Dynata على جزأين ؛ تم إنشاء الإصدار الأول لـ 6000 مستخدم لتطبيق Babbel. وتألف الثاني من 8700 مقابلة في أكثر من 10 دول في أوروبا وأمريكا.

واحدة من أكثر البيانات إثارة للاهتمام هي أنه خلال الأسابيع الأولى من الحبس الصحي ، زاد الاهتمام بتعلم اللغة في تطبيق Babbel بنسبة 50 ٪ في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، كانت النسبة أكبر في الولايات المتحدة .

من ناحية أخرى ، كشف الاستطلاع أن متوسط ​​عدد الدروس التي يتم إكمالها كل يوم تضاعف منذ آذار (مارس) من العام الماضي.

وبالمثل ، كشفت Dynata أن تعلم اللغات يحتل المرتبة الثالثة في أفضل 10 مهارات أو هوايات استفاد منها الناس في المنزل أثناء الوباء. المركز الأول كان الطبخ ، والثاني كان القراءة.

على الرغم من أن Babbel ليس المنصة الوحيدة لتعلم اللغات ، فقد ذكرت الشركة الألمانية المولد أنه في عام 2020 أصبح أول تطبيق مدفوع يضم 10 ملايين مشترك في جميع أنحاء العالم في صناعة التعلم عبر الإنترنت.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:“غوغل” تختبر خاصية التصفح اللانهائي عبر الهاتف المحمول