الإثنين , يناير 24 2022
تعرف على الحجم المثالي للصور لكل شبكة اجتماعية باستخدام SocialSizes

تعرف على الحجم المثالي للصور لكل شبكة اجتماعية باستخدام SocialSizes

تعرف على الحجم المثالي للصور لكل شبكة اجتماعية باستخدام SocialSizes

عندما يكون لدينا علامة تجارية أو منتج نريد أن نضعه في شبكات التواصل الاجتماعي ، فإن أول شيء يجب أن نضعه في الإعتبار هو أن تكون المنشورات التي نرفعها على شبكات علامتنا التجارية مثالية في إعدادها ، لذلك ، من الضروري دائمًا مراعاة الأبعاد اللازمة لكل منصة. إذا كنت تبدأ في هذا الأمر وتحتاج إلى بعض المعلومات حوله ، فيمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الذي نقدمه أدناه.
هذا هو SocialSizes ، وهو موقع ويب يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لإنشاء منشورات ذات الأبعاد الصحيحة لكل موقع.

عندما ننشئ صورًا موجهة إلى الشبكات الاجتماعية ، لإعطاء جاذبية الملفات الشخصية والترويج لمنتجاتها ، فإن أول ما نحتاج إلى معرفته هو الحجم الذي تتطلبه كل منصة . كل شبكة اجتماعية لها دقة مثالية ، حتى يتسنى لنا معرفة هذه الأبعاد جاء هذا الموقع لتديم لك هذه الخدمة .
استخدام موقع SocialSizes مجاني تمامًا ، لذلك فهو مثالي لأي شخص يبدأ في عالم تصميم الوسائط الاجتماعية. عند الدول إليه ، يمكنك رؤية جميع الخدمات التي يدعمها وهي Instagram و Facebook و Twitter و YouTube و Pinterest و Snapchat و LinkedIn وحتى WhatsApp.

إقرأ أيضاً :  بميزة جديدة أول تحديث في واتساب خلال 2022

من خلال النقر فوق أي خدمة ، يمكنك رؤية الروابط لتنزيل القالب لبرنامج لفوتوشوب والبرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التمرير لأسفل ، سترى بالتفصيل الأبعاد المثالية .

الشيء نفسه ينطبق على كل من الشبكات الاجتماعية المتاحة على شبكة الإنترنت. سيساعدك ذلك على إنشاء صور ستبدو رائعة عند نشرها.


رابط الموقع : Socialsizes

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:هذه الخاصية الجديدة ستوفر استهلاك الوايفاي على هاتفك وإليك طريقة تفعيلها