الإثنين , نوفمبر 29 2021
أول تعليق لوائل كفوري على الحادث المروّع

“من القلب”… أول تعليق لوائل كفوري على الحادث المروّع

بعد تعرّضه لحادث مروّع هو وحبيبته الأسبوع الماضي، حرص النجم اللبناني وائل كفوري على توجيه الشكر الى زملائه ومحبّيه بسبب قلقهم عليه وحبّهم الكبير له.

وفي أول تعليق له بعد الحادث، توجّه كفوري اليوم الثلاثاء بالشكر الى جميع الفنانين والشعراء والملحنين، وكل الوسط الفني والإعلاميين والسياسيين والأصدقاء والجمهور على صلواتهم ورسائل الاطمئنان عليه.

وأكد وائل في رسالة من القلب نشرها عبر خاصية “الستوريز” الملحقة بحسابه في تطبيق “إنستغرام” أنه بصحة جيدة، إذ قال: “أنا منيح بفضل صلواتكن. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب. بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل مهكن أو ردّ على اتصالاتكن”.

وأضاف: “انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني، وعطاني ايام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن. بحبكن قد الدني”.

أول تعليق لوائل كفوري على الحادث المروّع

وكان صديق كفوري المقرّب، النائب هادي حبيش قد تحدث عن تفاصيل الحادث وكشف أن وائل وحبيبته شانا عبود بصحة جيدة ولكنه يعاني من رضوض وأوجاع في الصدر، وهو بحالة ممتازة مقارنةً بقوة الحادث الذي تعرّض له.

إقرأ أيضاً :  باسل خياط يتعرض للانتقادات بسبب حذائه ..إختيار غير موفق ! - بالصورة

اقرأ أيضا: صديق وائل كفوري يتهم سائق سوري بالتسبب في الحادث الذي تعرض له