الجمعة , ديسمبر 3 2021
باسل خياط يروي تفاصيل عن والده لأول مرة

باسل خياط يروي تفاصيل عن والده لأول مرة.. هذا ما فعله معه خلال فترة اكتئابه

أطلّ كلّ من الممثل السوري باسل خياط والممثل التونسي ظافر العابدين في حلقة جديدة من برنامج “بصراحة مع” الذي يعرض على قناة الـ إم بي سي، وتحدث الثنائي عن تفاصيل تتعلق بحياتهما.

واستذكر باسل خياط في الحلقة والده الراحل وبدا متأثرًا خلال حديثه عنه إذ قال “الموضوع متل أي شخص بالحياة لما يفقد حدا قريب عليه.. صعب جدًا”.

وأضاف “كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي على خدي قبل أن ترحل.. هادا اللي قلته لأبي لأني ما قدرت أشوفه قبل ما يموت.. ممكن احكي ساعات طويلة.. أنا بحس إنه بابا ظُلم في حياته.. وبحس إني افتقدت الدعاء اللي كان يدعيله ياه.. افتقدت صوته على التلفون”.

وتابع خياط “عندي مسج من والدي لم أفتحها.. وما بقدر افتحها.. بابا توفى خلال 3 أيام.. وما قدرت انزل لأنه في حظر.. وآخر مسج سمعتها كان عم يعتذر مني”.

وروى باسل خياط قصة جمعته بوالده قائلًا “كنت في دبي بعد فترة الأحداث في سوريا وصار عندي مشاكل.. ومريت بظروف نفسية سيئة ومرحلة اكتئاب.. فقدت ذاتي.. اكتئاب بحت.. دوامة عم تسحبك لتحت.. أول شي كان لعائلتي وزوجتي دور منيح لتتحسن حالتي.. والدي زارني.. واللقاء كان حار جدًا.. طلعت أنا وياه وأعطاني دفتر صغير وفتحته لقيت كاتب.. يوم السبت 2 كيلو بطاطا 50 ليرة.. مسجلي انه المصاري اللي بدفعهم وين بتروح”.

إقرأ أيضاً :  قاسم ملحو: نحن غير محميين .. ودفعنا ثمن الموقف السياسي

وأشار “إذا بتحلل الموضوع بتقدر تفهم هذا الشخص”، وهنا بدا خياط متأثرًا ليبادر ظافر العابدين باحتضانه من أجل تخفيف الأمر عليه.

اقرأ أيضا: ردة فعل هند صبري خطيبة باسل خياط السابقة حين رأته مع زوجته حديث الانترنت