الأربعاء , ديسمبر 1 2021
تيلغرام يحقق مليار عملية تنزيل وواتساب يطلق وظيفة جديدة لإرضاء المستخدميت

تيلغرام يحقق مليار عملية تنزيل وواتساب يطلق وظيفة جديدة لإرضاء المستخدميت

تيلغرام يحقق مليار عملية تنزيل وواتساب يطلق وظيفة جديدة لإرضاء المستخدميت

لم تكن المعركة بين تطبيقات المراسلة الفورية ملموسة أبدًا. أوضح الانهيار الكارثي لواتساب قبل بضعة أسابيع أن فرصة التنافس لمنافسين مثل تيليغرام .

بعد أن كان تطبيق واتساب والتطبيقات الأخرى المملوكة لفيسبوك غير متصل بالإنترنت لمدة 6 ساعات تقريبًا ، سجل التطبيق تيليغرام الذي طوره Pável Durov ما مجموعه 70 مليون مستخدم جديد.

هذا الإنجاز ليس بسيطًا ، والآن سمح هذا التقدم لتيليغرام بالوصول إلى هدف هو بلا شك يرغب أكثر من تطبيق في تحقيقه.

أعلنت تيليغرام ، يوم الاثنين ، أنها تجاوزت المليار عملية تنزيل على نظام أندرويد ، وهو هدف كان بلا شك تحقق بسبب العطل المسجل قبل أسبوعين في خدمات فيسبوك .

في خضم هذا الاحتفال الذي يقام في صفوف تيليغرام ، أعلن واتساب للتو عن إطلاق وظيفة ، على الرغم من أنها كانت متاحة بالفعل للمحادثات الفردية ، إلا أنه يتم الآن توسيعها لتشمل المجموعات.

نتحدث عن إمكانية الانضمام إلى محادثة من مجموعة واتساب . في يوليو الماضي ، تم الإعلان عن ميزة تسمح لك بالانضمام إلى مكالمة جماعية جارية بمجرد بدئها.

إقرأ أيضاً :  الصين تلفت الأنظار مجددا بمركبة متطورة وعصرية.. شاهد

مع هذا التوسيع الأخير للوظيفة ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمجموعة واتساب والانضمام إلى المكالمة مباشرة من نافذة دردشة جماعية.

مع هذه الحركة ، تسعى واتساب إلى إقناع المستخدمين من أجل وقف التقدم الذي حققه منافسوها في مواجهة إخفاقاتها ومشاكل الخصوصية التي أحدثها التحديث الأخير لسياسات استخدام خدمتها. في الفيديو أسفله يشرح واتساب الوظيفة

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:فيسبوك تعتزم تغيير اسمها