الجمعة , ديسمبر 3 2021
بالفيديو : آيفون 13 يتمكن من التغلب على Nokia 3310 في اختبار التحمّل

بالفيديو : آيفون 13 يتمكن من التغلب على Nokia 3310 في اختبار التحمّل

بالفيديو : آيفون 13 يتمكن من التغلب على Nokia 3310 في اختبار التحمّل

بقدر ما تطورت الهواتف في التصميم أو الأداء أو القوة أو الكاميرا ، لا يمكن مقارنة أي من الطرازات الحالية من حيث المقاومة عندما يتعلق الأمر بجهاز Nokia 3310 الأسطوري.

تم إطلاقه طوال عام 2000 ، ولم يتمكن سوى عدد قليل من الهواتف أو لم ينجح في الإطاحة بهذا الملك. كان Nokia 3310 / غير قابل للكسر لدرجة أنه كان من الأسهل بكثير أن تتعب وتمل منه بدلاً من تجديده بسبب كسره.

ومع ذلك ، فقد يكون عهد Nokia 3310 قد انتهى. لأن هاتف محمول تمكن من أن يكون أكثر مقاومة منه . يتعلق الأمر بآيفون 13 ولا نعرف ما إذا كان صدفة أم لا ، لكن هذا الجهاز من آبل قد صمد كثيرًا أكثر من Nokia 3310

قررت قناة على اليوتيوب تسمى TechRax مواجهة هاتفين لا يوجد بينهما سوى القليل من القواسم المشتركة: Nokia 3310 و iPhone 13. الأول ، هاتف من عام 2000 ، صلب ومقاوم وبطارية تدوم أيامًا وأيامًا. والثاني ، هاتف تم إطلاقه هذا العام بكاميرا مذهلة وأداء متميز. بالطبع ، على الورق غير مقاوم للغاية.

إقرأ أيضاً :  خلل في ويندوز يتيح التحكم بشكل كامل في أجهزة المستخدمين

يختبر الفيديو كلا الهاتفين من حيث المقاومة والحقيقة هي أن النتائج مفاجئة. يتكون الاختبار بشكل أساسي من رمي كلا الجهازين أسفل سلم حلزوني. النقطة المهمة هي أنه بينما حافظ آيفون 13 على هيكله ، تحطم Nokia 3310 إلى عدة قطع. في بقية فترات السقوط ، يجب الاعتراف بأن واجهة آيفون 13 الأمامية ظلت سليمة تمامًا.

والنتيجة النهائية لجهاز آبل هي أنه على الرغم من كونه مصنوعًا من الزجاج ، إلا أنه تحمل كثيرا . لطالما قيل أن أجهزة التفاحة ليست مقاومة بالمقارنة مع الهواتف في السوق ، ولكن الحقيقة هي أنه بعد الفيديو ، من المؤكد أن الكثير سيغيرون رأيهم.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً :إذا كنت قد استخدمت خدمة VPN المجانية هذه ، فسأقول لك آسف ، فقد تم اختراقك