الخميس , ديسمبر 8 2022
إليسا ترتدي بدلة مضادة للرصاص

إليسا ترتدي بدلة مضادة للرصاص في حفلها الأخير بـ العراق.. صُورة تكشف الكثير!

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفل غنائي في العراق من بعد سنوات من الحروب والأوضاع السياسية الغير مستقرة والتي شلت حركة البلد.

الحفل الأول لـ إليسا كان قد صاحبه ضجة كبيرة والسبب تصدر هاشتاق “عراقيون يرفضون غناء إليسا في العراق” عبر منصة تويتر، وعلى الرغم من الجدل الكبير وتصرف الفنانة اللبنانية غير المقبول والذي جاء فيه إعادة مشاركة تغريدة لشاب لبناني يشتم الأحزاب العراقية، تواجدت الفنانة أمس في العراق وأحيت الحفل في مدينة السندباد الترفيهية.

إليسا ترتدي بدلة مضادة للرصاص

المفاجأة والتي كانت منذ ساعات تداول صُورة لـ إليسا من الحفل أظهرتها وهي ترتدي بدلة ضد الرصاص من عند منطقة الصدر وحاولت تغطيتها من خلال تصميم الفستان الذي خلق تمويه من عند منطقة الصدر. تصرف إليسا كان ردود أفعاله مُختلفة بين الجمهور بين من اعتبر الأمر إساءة للشعب العراقي وبين من دعم موقفها بعد التهديدات التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية.

 

بالحديث عن الحفل، فقد أثار إستياء جمهور إليسا بسبب التفاعل المعدوم وعدم توفر صُورة بدقة عالية من الحفل، أيضاً تم تداول فيديو من الحفل أظهرها وهي تتساءل عن عدم تفاعل الجمهور معها والذي عزاه البعض إلى غنائها لفنانيين أخرين والتركيز على أغاني زملائها بدلاً من أغانيها.

وجه إليسا من بعد التجميل!

الفنانة اللبنانية كانت قد صدمت الجمهور باللوك الجديد الذي أطلت به على غلاف أحد المجلات والذي أظهرها بملامح مُختلفة من بعد عملية شد الوجه التي خضعت لها، إلا أن الصدمة كانت تداول صُور لها من إحدى المناسبات أظهرتها بشكل مختلف تماماً عن المجلة وكانت علامات التجميل بارزة في وجهها بشكل غريب مما دفع البعض للتعليق بأن تجميلها فاشل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

اقرأ أيضا: نسرين طافش تتألق في مهرجان الجونة بتصاميم نور فتح الله