السبت , يناير 29 2022
برلمانية سورية تهاجم وزير التموين وتطالب بحضوره

برلمانية سورية تهاجم وزير التموين وتطالب بحضوره الى مجلس الشعب: تصريحاته كإبر البنج!

برلمانية سورية تهاجم وزير التموين وتطالب بحضوره الى مجلس الشعب: تصريحاته كإبر البنج!

هاجمت البرلمانية السورية جويدة ميخائيل ثلجة”، وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو نذير سالم”، خلال مداخلتها تحت قبة “مجلس الشعب”، وطالبت بحضوره للمجلس لتوضيح ما يحدث بعيداً عن العالم الإفتراضي.

وقالت “ثلجة”، إن المواطن لا يريد كلام على الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي، ولا تبريرات غير منطقية باتت تشبه إلى حد ما ابر البنج لمريض لم يعد يصحو من كثرة التخدير”، حسب تعبيرها.

وطالبت بحضور الوزير “سالم”، لشرح ما يحصل في الأسواق تحت قبة المجلس خلال مناقشة أداء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقضايا المتصلة بعملها، تزامنا مع زيادة كبيرة في تكلفة مواصلة التعليم بعد رفع الأقساط.

وعقب حديث عبدالله عبدالله وزير الدولة الذي كشف عن طلب “حسين عرنوس”، من وزارة التجارة الداخلية الإسراع من عملية أتمتة الخبز، علقت بأن هناك حالة من الدهشة والاستغراب لدى الأخوة المواطنين من الجولات المكوكية لوزير التجارة الداخلية والتي يتبعها بشكل يومي إرتفاع للأسعار بالرغم من استقرار سعر الصرف.

إقرأ أيضاً :  الكشف عن "أقوى جوازات السفر في العالم"!

وقالت إن تصريحات “سالم”، تفيد بأن السورية للتجارة ستعمل بعقلية جديدة على الرغم مع افتقاد المواطن لمادة الزيت في منافذ السورية للتجارة؟! وإن الاسعار تنخفض على الفيسبوك ولا تنخفض على أرض الواقع.

وكالات

اقرأ أيضا: “الحكومة تكبل المواطن”.. خبير اقتصادي يتوقع ارتفاعا في الأسعار بعد رفع سعر المازوت