الجمعة , ديسمبر 3 2021

برجك اليوم الاثنين 25 تشرين الأول / أكتوبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل إن أحوالك المادية تعاني من بعض التعثر الخفيف ادرس خطواتك جيداً في الفترة القادمية جيداً وخاصة المالية منها.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تحرم الحبيب من كلمات قد تنعش روحه. و لا تكن مدللا أكثر من اللازم حافظ على توازن مشاعرك هذه الفترة.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسران الوزن، لذلك حاول أن تتوقف عن تناول الطعام خلال الليل، لأنها هذا سوف يساعدك في خسارة الوزن الزائد.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل انتبه لصحتك في هذه الفترة، حاول أن تبتعد عن الارهاق والتوتر، حاول أن تحل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب، اخرج بنزهة مع الحبيب من اجل تحسين مزاجك.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل حاول ان تسترخي اليوم وتبتعد عن الضغوط الكثيرة، ابتعد عن النقاشات التي لا فائدة منها، اتصل بأحد الأصدقاء الذين تثق بهم من أجل تغير مزاجك، انتبه لوضعك المادي.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:حاول أن تدع الأمور تسير بهدوء حتى لو كنت مظلوم احياناً فكلنا بحاجة الى العمل وعلينا التزامات واجب الالتزام بها ,توقع تحسنًا في حياتك المهنية قريبًا.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورعليك تحمل بعض الطباع الغريبة في الطرف الآخر حتى تستمران في علاقة ناجحة.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي اليوم أنت تشعر بألام مستمرة في منطقة المعدة بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة، احرص على زيارة الطبيب لفحصك واعطائك العلاج والنصائح اللازمة التي تساعدك على تخطي هذه آلام المعدة.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور هناك من يحاول استفزازك في العمل، حاول ان لا تقع فريسة لهذا الأمر، حافظ على هدوئك وتوخى الحذر لا تتسرع حتى لا تندم على بعض التصرفات وتمنح بعض الأشخاص الفرصة لايقاعك في الغلط.
برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور اليوم انت بمزاج جيد جدًا للتفكير واتخاذ القرارات، حاول ان ترتب افكارك وتتخذ جميع القراراة المناسبة، لا تخشة المغامرة فالامور لصالحك في هذه الفترة.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء لا تتمادَ في أفكارك السود، بل ضع حدّاً لها، وغضّ النظر عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:القناعة بما لديك أمر شديد الأهمية لتحظى بالرضا، حاول أن لا تنظر لما في يد غيرك حتى لا تصاب بالتعب النفسي.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:يجب عليك خلال الفترة المقبلة، أن تهتم بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تتجاهل النصائح والتعليمات الصحية التى نصحك بها الطبيب المعالج.
برج الجوزاء الرجل اليوم:يوم جيد ستصلك أخبار سعيدة في هذا اليوم، تساعدك على ان تنفذ الكثير من الأهداف التي تحلم بك، ومكافأة مالية كبيرة في العمل ستزيد من سعادتك اليوم.

إقرأ أيضاً :  التقنين الكهربائي ينعش سوق البطاريات وسعر البطارية يصل إلى مليوني ليرة

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء الكثير من المشاكل بينك وبين الشريك، حاول ان تصلحها، انت بحاجه للشريك في الايام المقبلة، لا تجعل العمل يؤثر على علاقتك العاطفية، افصل بينهما.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية، تأكد من أوضاعك المالية، هناك الكثير من الأمور التي عليك معالجتها أولاً. قبل البدء بأي شيء جديد.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان تأمل خيرا حتى يأتيك الخير ولا تكن كثير التذمر.وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان اهتم يومياً بممارسة التمارين الرياضية ولا تتجاهلها أبداً،على الأقل 3 مرات في الأسبوع.
برج السرطان الرجل اليوم:يجب عليك الابتعاد عن الكسل في هذه الفترة، وحاول التركيز في عملك، اهمالك لمهامك بالاضافة للاستهانة به لا يفيدك ابدًا، انتبه جيدًا لمصروفك وعملك بشكل عام
برج السرطان المرأة اليوم:تحمل المصاعب والمشكلات التي ستمر بها اليوم فجمعها ستنتهي مع نهاية اليوم وستمر الأمور بسلام وستتحول الامور في النهاية لصالحك بشكل لافت.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:توجد طاقة كبيرة بداخلك لتحقق احلام او امور ترغب بها بشدة وظف هذه الطاقة بمكانها الصحيح لتكون انت الرابح.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:كن حنوناً وودوداً وعاطفيا مع شريك حياتك و تعامل مع المشاكل بعقل كبير وقلب واسع لتكسب ماتريد.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:احذر من الإفراط من تناول الأطعمة الدسمة والسكريات التي تعرضك للكثير من الأمراض حاول أن تحافظ على رشاقتك.
برج الأسد الرجل اليوم:انتبه الى مستقبلك ولا تلتفت لاراء بعض الأشخاص السلبية من حولك، هناك من يحاول ان يقلل من قيمتك ويحبطك لا تستمع لهم وركز على تطوير نفسك في العمل فقط.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد حياتك العملية مستقرة ولا يوجد بها اي مشكلة، التغيير الكبير في حياتك العاطفية، حيث انك ستلتقي شخص مميز يقلب حياتك بشكل ايجابي ويمنحك السعادة.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:حاول أن تستشير من حولك ممن تثق بهم لذلك أنصحك بعدم اتخاذ قرارات حاسمة فأنت بحاجة لإعادة النظر في بعض الأمور او الشراكات او البدء بالمشوعات الجديدة.

برج العذراء اليوم عاطفياً:حين تتخذ القرار المناسب فإنّ كل المصاعب والعقبات ستذلل، وهذا يفيد كثيراً في المرحلة المقبلة.
برج العذراء اليوم صحياً:خلال الفترة المقبلة حافظ على صحتك من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، وتنظيم مواعيد نومك وممارسة التمارين الرياضية دائمًا.
برج العذراء الرجل اليوم:تشعر بالملل بسبب الروتين الكبير الذي تعيشه، حاول أن تخرج مع الاصدقاء، انت بحاجة إلى الترفيه في هذه الفترة بشكل كبير حتى تعدل مزاجك، مشكلة بينك وبين الشريك.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء الامور في طريقها إلى التحسن بشكل تتدريجي، الايام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت والاحداث السعيدة، هذه الفترة ستنسيك المشاكل والفترات العصيبة التي مررت بها.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: ابتعد عن الانفعال الشديد والغضب عند سير الامور بعض الامور باتجاه معاكس بالهدوء تستطيع كسب الامور والاشخاص من حولك لصالحك , عملك قرارك انتبه لنفسك.

إقرأ أيضاً :  ميركل تكشف عن خططها بعد مغادرة منصبها... وتخشى من الكآبة

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:ليست هناك أشياء لا يجب مشاركتها مع شريك حياتك، طالما أنكما أصبحتما شريكين عليكما أن تفعلا كل شئ معًا.
حظ برج الميزان اليوم صحياً:حتى تستفيد من العناصر الغذائية في غذائك حاول أن تنوع بالأطعمة واحرص على شرب الكثير من الماء حتى تشعر بالنشاط والحيوية.
برج الميزان الرجل اليوم:يجب عليك اليوم مواجهة كافة الصعوبات والعمل على حلها وعدم تجاهلها، حاول تحسين علاقتك بزملائك في العمل، وانتبه لامورك المالية حتى لا تتدهور، انتبه ايضًا للشريك ولا تهمله
برج الميزان المرأة اليوم:أنت اليوم في أحسن أحوالك على كافة الأصعدة، الظروف اليوم مهيئة بشكل جيد لصالحك، صداقة جديدة تدخل حياتك الفترة المقبلة يكون لها أثر جيد في حياتك، لا ترفض مساعدة زملائك في العمل.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:وضح كلامك تفادياً لحصول أي التباس أو سوء تفاهم، وكُن ليناً وتعامل مع الآخرين بذكاء. إياك والاستفزاز.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك لتقوية حياتك العاطفية.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:ابتعد عن مسببات التوتر مثل تناول مشروبات مليئة بالكافيين مثل القهوة والنسكافيه وغيرها، وحتى بعض الأشخاص عليك تجنبهم خاصة السلبيين والذين يتسببون في ازعاجك بشكل متواصل.
برج العقرب الرجل اليوم:تسير الامور على ما يرام اليوم، في حال شعرت أنك بحاجة للمساعدة لا تتردد وتعاند واطلب المساعدة حتى لا تجد نفسك في ورطة كبيرة كان يمكن تجنبها، بالرغم من جميع الأمور غير الجيدة إلا أن وضعك العاطفي مستقر جدًا.
برج العقرب المرأة اليوم :فترة غير مناسبة ابدا لدخول أي مشروع جديد أو تغيير في العمل، حاول أن تركز على ما بيدك حاليًا وان تحافظ عليه، قد يقع اليوم سوء تفاهم بينك وبين الشريك يجب أن تنهيه اليوم
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً:اعمل بجد لتحقق الأهداف المرجوة، فتفرح بها وتتخلص من الأزمات.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:تنظيم وقتك لقضاء أطول فترة ممكنة مع شريكك سوف يضمن لك الانخراط في علاقة أكثر نجاحًا على المدى البعيد.
حظك اليوم برج القوس صحياً:لكي تستطيع الاستيقاظ مبكرًا وبدأ يومك بنشاط وحيوية تجنب النوم في وقت متأخر من الليل.
برج القوس الرجل اليوم:ركز على العمل في هذه الفترة، قد تكون فكرة مشروع خاص جيدة في هذه الفترة، نعيش فترة استقرار على الصعيد العملي والمادي، حاول حل خلافاتك مع الشريك.
برج القوس المرأة اليوم:أدائك في العمل يبهر زملائك ومديرك، أنت شخص ناجح واجتماعي بشكل واضح، وأنت صديق وفي ويحبك اصدقائك ويعلمون انك محل ثقتهم، الامور جيدة مع العائلة لكن يجب أن تكون بجانبهم بشكل اكبر
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:لن تجد يوما أنسب من هذا اليوم للدخول في علاقة عاطفية مع شخص ما. قد يكون كل منكما سببا في إسعاد الآخر.

إقرأ أيضاً :  750 ألف دولار من وزارة الطوارئ الروسية إلى قوات الدفاع المدني السوري

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب.
حظ برج الجدي اليوم صحياً:لا تستخدم الهاتف المحمول لوقت طويل خاصة في فترة الليل وقبل ساعات النوم حتى لا تتسبب لك في مشكلات صحية مثل التوتر والارق المستمر والذي تشعر به خلال هذه الفترة نتيجة إفراطك في استخدامه.
برج الجدي الرجل اليوم:انتبه هذه الفترة لتصرفاتك بشكل كبير حتى لا تخسر أصدقائك أو تغضب أحد أفراد عائلتك، قد تسمع اليوم خبر يزعجك قليًلا إلا أن الأمور في نهاية اليوم ستكون افضل.
برج الجدي المرأة اليوم:تواجه الفترة المقبلة الكثير من الانتكاسات والصعوبات، لا تفقد الأمل ولا تجعل هذه المشاكل تؤثر على طاقتك، هناك بعض القرارات الصعبة التي عليك اتخاذها في الفترة المقبلة استشر أصحاب الخبرة.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:هناك الكثير مما عليك إنجازه، نظم وقتك لتنهي اعمالك بشكل جيد ويبقى لك بعض الوقت للراحة او الرافهية اليوم.

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:أنت بحاجة إلى حياة هادئة حتى ينعكس هذا الهدوء على عملك وتحقق النجاح.
حظ برج الدلو اليوم صحياً:اهتم بطعامك خاصة وجبة الفطور والتي لابد أن تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة التي يجتاجها جسمك خلال اليوم.
برج الدلو الرجل اليوم:انتبه حتى لا تتحول ثقتك بنفسك إلى غرور حتى لا يكرهك من حولك، حاول أن لا تهتم بصحتك أكثر، خبر صادم تتلقاه في العمل يخص أحد زملائك لكنه يزعجك بشكل واضح

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو الأمور ليست جيدة أبدا تشعر برغبة بترك كل الأمور والانعزال عن العالم، لا تتردد باتخاذ من أجل دعم زميل لك تشعر أنه تعرض للظلم حتى لو كان على حساب مواجهة مديرك.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:أنت تتولى القيادة في القرار في أمورك العملية وحتى في أمورك الشخصية وأحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:الثقة مع الشريك هي أبرز عناوين العلاقة بينكما، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة على نحو أكبر.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي لكي تشعر بتحسن في حالتك الصحية حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب خاصة مع تزايد ما تشعر به من آلام وهو ما يتطلب نوعا من الجدية والاهتمام.
برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت تشعر انك افضل من الأيام السابقة، ما زالت بعض الأمور تقلقك بشكل كبير لكن تأكد انها ستحل في القريب العاجل، لا تفقد الامل وحاول أن تتفاءل.
برج الحوت المرأة اليوم:يوم جميل جدًا وهادئ جدًا، هذا الهدوء يشعرك بالملل لكن من الأفضل أن تبقى الأمور هادئة على أن تكون مليئة بالمشاكل، دعم مادي ستتلقاه قريبًا