الخميس , أغسطس 18 2022
ليدوم عطرك أطول فترة ممكنة

نصائح مدهشة.. ليدوم عطرك أطول فترة ممكنة

نصائح مدهشة.. ليدوم عطرك أطول فترة ممكنة

بالطبع جميعنا نتمنى أن نضع عطراً يدوم أطول فترة ممكنة، فغالبية العطور مهما كانت غالية الثمن وفخمة، تمتد رائحتها لعدة ساعات فقط، لكن ماذا عن باقي اليوم، وهذا الإحساس الرائع الذي يمنحه لنا عطرنا المفضل، الذي يظل يتلاشى رويداً.

طريقة رش العطر الصحيحة

إن أفضل طريقة لرش العطر، هي اعتماد وضعية اليد لأعلى، ثم رش العطر في الهواء أمامك، ومن ثم قم بالدخول تحت قطرات العطر، وكأنك تدخل نحو المطر، وتعتبر تلك واحدة من أفضل الطرق لتوزيع العطر جيداً على الجسم والملابس، وهي الأفضل من رشه مباشرة باتجاه بعض الأماكن في الجسم، وفي حالة رغبت برشه مباشرة اتجاه الجسم، فكلما كنت بعيداً سمحت لقطرات العطر بأن تتوزع جيداً، على عكس المتوقع، بأنه كلما كنت قريباً كان وضع العطر أفضل.

أماكن رش العطر

إن أفضل الأماكن التي يدوم عليها العطر أطول فترة هي مناطق النبض، مثل معصم اليدين، ومنطقة الرقبة خلف الأذن، لأن الحرارة بهذه المناطق عادة ما تكون عالية، وتساعد على انبعاث الرائحة منك أكثر.

وضع فازلين بمناطق رش العطر

من الخدع الذكية التي يمكنك اعتمادها ليدوم عطرك طويلاً، هو وضع فازلين على مناطق النبض، أو مناطق رش العطر، سيكون بمثابة ترطيب، كما أن الفازلين سيبقي العطر على جسمك لأطول فترة ممكنة.

لا تقم بفرك العطر

واحدة من الأخطاء التي نفعلها عند رش العطر، هو فركه على المعصم، ولكن هذه الحركة تعمل على تكسير جزيئات العطر، وتجعلها تتبخر في الهواء سريعاً، لهذا حاول رش العطر على المعصم فقط ومن بعيد دون فركه.

اقرأ أيضا: فوائد الكراوية للرجال: تعرف عليها